LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2004, 06:02 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
العجمي2003
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي الى طالبات كلية البنات....

صرف المكافآت والاختبارات والدخول والخروج من كليات البنات بواسطة بطاقة البصمة الإلكترونية

الرياض: عبدالعزيز الشمري
تنهي وزارة التربية والتعليم ممثلة في عمادة القبول والتسجيل في كليات البنات مفاوضاتها مع الشركات المنفذة لتطبيق مشروع البصمة الإلكترونية للطالبات خلال الشهر المقبل ومن ثم يتم تطبيقها جزئيا اعتبارا من العام الدراسي المقبل. وأوضح عميد القبول والتسجيل بكليات البنات الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الرشودي لـ"الوطن" أن بطاقة البصمة للطالبات ستستخدم في عملية دخول الاختبارات وصرف المكافآت والدخول والخروج من الكلية.
وأشار الدكتور الرشودي الى أن المفاوضات مع الشركات في مراحلها النهائية وستنتهي خلال شهر... وسيبدأ إصدار بطاقة البصمة الإلكترونية مطلع العام الدراسي المقبل جزئيا في البداية على إحدى الكليات لخوض التجربة قبل تعميمها على كافة الكليات للطالبات المنتظمات والمنتسبات في مختلف المناطق.
وأوضح الدكتور الرشودي أن الشركات المنفذة لهذا المشروع تقدمت للوزارة، وشرحت الكثير من الفوائد لهذه البطاقة، موضحا أن الفكرة جيدة وقد طبقت في دول عربية كثيرة ويمكن الاستفادة منها بأمور أخرى.
وقال الرشودي إن بطاقة البصمة الإلكترونية تهدف إلى معرفة شخصية الطالبة، والتأكد منها عند دخول الاختبارات وصرف المكافآت والدخول والخروج من الكلية، موضحا أن حجم البطاقة صغير جدا (يشبه البطاقة البنكية ) ويمكن حملها بسهولة ويتم فحصها من خلال إدخالها بجهاز صغير جدا تحمله الموظفة بيدها، وتمر على الطالبات في مقاعدهن دون الحاجة الى الصور لإثبات هوية الطالبة.



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:54 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8