عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-01-2009, 08:54 PM   #11
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,682
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::


خبر مؤلم و محزن و مفجع

و لكن ماينفع الصوت بعد الفوت !!

فعلا كم نحن بحاجة الى مزيد من التربية الايمانية لأنفسنا

و لمن تلزمنا رعايتهم

فما أجمل تعزيز جانب الرقابة الذاتية خاصة من أيام الطفولة

فهي الواقي الحقيقي لكل أفراد المجتمع بنين و بنات

بعد توفيق الله ثم حسن المتابعة و التوجيه

من الوالدين و المربين .

و الله خيرُ حافظا و هو ارحم الراحمين

محبكم / ســــــــــــاري ،،،،




::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-01-2009, 10:33 PM   #12
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 858
قوة التقييم: 0
**كـاتـم الـشـر** is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي بالقاهرة مشاهدة المشاركة
^^^^^^^^^^^^

التربيه الصحيحه ..عدم الكبت المطلق .. وعلى قولة المثل ( إذا كبر ابنك خاويه ) أنا أقول والبنت بهالزمن أولى إنك تخاويها
مشكور على مرورك أخوي رساوي بالقاهرة أنا معك في التربية الصحيحة ولكن أنا أقول يجب على المعلمات توضيح هذه الأمور للمراهقات
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
**كـاتـم الـشـر** غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2009, 10:38 PM   #13
عضو بارز
 
صورة رساوي بالقاهرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الرس رسك
المشاركات: 531
قوة التقييم: 0
رساوي بالقاهرة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها mac.mazyad مشاهدة المشاركة
المشكله ليست بالتكنولوجيا!!!

بل في مجتمعك اللذي لايعرف كيف يستخدم التكنولوجيا
الله يبارك بالتكنولوجيا اللي خلتنا نشوفك مير .. إن كنت اللي ببالي هع

على فكره ترى كلامي نفس كلامك بس شكلك .. قريت ردي وأنت مستعجل :)
__________________
رساوي بالقاهرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2009, 11:34 PM   #14
عضو مميز
 
صورة مهااااوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 267
قوة التقييم: 0
مهااااوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نبراس الخير مشاهدة المشاركة

ولكن أنا أقول يجب على المعلمات توضيح هذه الأمور للمراهقات
مستحيل هالشي

يجي الأهالي والمرجفون يقولون المعلمة تفتح أذهان البنات على أشياء مايعرفوها

ويحطوا اللوم كله على المعلمة

ظناً منهم ان بناتهم مايعرفون ولايسمعون شي

والبنات بينهم وبين زميلاتهم يتكلمون بأشياء ماتخطر على بال جميع الأمهات

لكن وين الأم اللي تسمع لبناتها وتعلمهم الصح من الخطأ والأهم سبب المنع
وليس المنع لمجرد المنع
وهذه نقطة مهمة

.

.

.
مهااااوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2009, 11:39 PM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 650
قوة التقييم: 0
إبن الجزيره is on a distinguished road
لاحول ولاقوة إلا بالله
إبن الجزيره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2009, 11:44 PM   #16
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: حيث أكون
المشاركات: 44
قوة التقييم: 0
مفحطه بقمله is on a distinguished road
الخطأ من التربية 0
اهمال تام لتربية الولد المفروض يربونه على الغيرة والرجولة00
ماقول الا الله يخلف على شبابنا0
مفحطه بقمله غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الانتصار على العادة السرية كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 0 26-12-2008 09:22 PM
وزارة العدل تعلن عن ترشيح احتياط (149) متقدماً للوظائف الكتابية و محضري الخصوم ( أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 16-11-2008 04:15 PM


الساعة الآن +3: 12:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19