عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-01-2009, 02:18 PM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 858
قوة التقييم: 0
**كـاتـم الـشـر** is on a distinguished road
هربها من منزل أهلها بالرياض وفعل الفاحشه فيها بالدمام



تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز حي الشفا بالرياض من ضبط شاب (17 عاما) استدرج فتاة (16 عاما) عن طريق الشات والهاتف ومن ثم تهريبها من منزل أهلها بالرياض وفعل الفاحشة بها في الدمام. وكان والد الفتاة تقدم بشكوى رسمية الى مركز الهيئة, أفاد فيه بأن شابا غرر بابنته بعد أن ربطتهما علاقة آثمة عن طريق "الشات" على الشبكة العنكبوتية تطورت بعد ذلك الى الهاتف. ووفقا لما جاء في الشكوى :" ارسلت الفتاة صورها برسالة وسائط , وتمكن الشاب بعد ذلك من إقناعها بحبه وانه لا يستطيع العيش من دونها . وصدقت الفتاة كلامه ووعوده الكاذبة لدرجة انه استطاع اقناعها بالخروج من منزل أهلها بالرياض والذهاب إلى مدينة الدمام , حيث قام بهتك عرضها وفعل الفاحشة ومن ثم أعادها إلى منزل أهلها".

وبعد اخبار الفتاة لوالدتها بما حدث لها, قام الشاب بالاتصال محاولاً اقناعها بالخروج معه ومؤكدا انه مستعد للزواج بها , الا ان رفضها لطلبه دفعه الى تهديدها عبر إرسال رسائل الى جوال والدتها إن قامت بالإبلاغ عنه.

ووصل الأمر إلى والد الفتاة , حيث قام بالتواصل مع رجال الهيئة الذين بادروا بعمل الإجراءات الرسمية والبحث والتحري ومتابعة كافة المعلومات التي ثبت مصداقيتها. وقبض رجال الهيئة على الشاب بعد مواعدته في احد المواقع , وعثر بحوزته على سكين كان يخفيها وهاتف جوال تحوي ذاكرته صورا تخص الفتاة ومجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو المخلة والفاضحة .

واعترف الشاب في إفاداته الأوليه بفعلته, مشيرا الى ان السكين التي كانت بحوزته هي لحمايته. وعمل رجال الهيئة محضرا بالواقعة ,فيما أحيلت القضية الى الجهات الأمنية بمركز شرطة الشفا لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
**كـاتـم الـشـر** غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-01-2009, 02:26 PM   #2
عضو بارز
 
صورة رساوي بالقاهرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الرس رسك
المشاركات: 531
قوة التقييم: 0
رساوي بالقاهرة is on a distinguished road
كل ما قلت هانت .. جد علم(ن) جديد

بصراحه .. أمواج التكنولوجيا والتطور ( دمرت ) شواطئ مجتمعنا تماماً
__________________
رساوي بالقاهرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2009, 02:29 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: عــنــد واحــد مــن الــعـيـال
المشاركات: 334
قوة التقييم: 0
$حمضيات$ is on a distinguished road
كالعاده الخطا من الاسره وعدم التوجيه السليم
ادى الي هذه الكارثه
ولا حول ولا قوة الا بالله
__________________
$حمضيات$ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2009, 02:53 PM   #4
عضو متألق
 
صورة هنـــــاء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: واحة التفـاؤل
المشاركات: 832
قوة التقييم: 0
هنـــــاء is on a distinguished road
مدري ليش هالبنات لهالدرجة عاطفيات وعلى طول يصدقن اي كلمة تقال لهن
حتى لو ماعند البنت نت وشات . يتفاجئون اهلها بعدين باأشياء ماكانو يتوقعون تصير ابدا
الله يستر بس
ايش الحل.

.
.
.
.
لا تقولون الزواج المبكر
نبي حل ثاني
__________________








هنـــــاء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2009, 03:50 PM   #5
عضو بارز
 
صورة رساوي بالقاهرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الرس رسك
المشاركات: 531
قوة التقييم: 0
رساوي بالقاهرة is on a distinguished road
^^^^^^^^^^^^

التربيه الصحيحه ..عدم الكبت المطلق .. وعلى قولة المثل ( إذا كبر ابنك خاويه ) أنا أقول والبنت بهالزمن أولى إنك تخاويها
__________________
رساوي بالقاهرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2009, 04:19 PM   #6
عضو مميز
 
صورة مهااااوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 267
قوة التقييم: 0
مهااااوي is on a distinguished road
انا اعتبر أغلب الأسباب عدم المراقبه من الاهل خاصة البنات

الآن أكثر البنات لها لاب توب خاص بها
وياليتها في الجامعة أو الكليه

في الصف الرابع والخامس الابتدائي !!!!!!!
وفي المرحلة المتوسطة

لايقول احد مبالغة .. ( أقسم بالله العظيم على ذلك )

نعم نعلم ابنائنا على التكنولوجيا الحديثة ولكن مع الحفاظ على الأخلاق الحميدة

يستطيع الأهل الاشتراك بخدمة أول نت الأمان او الشبكة الخضراء

وتكون البنت او الولد مع أهله أثناء تصفح النت وليس في غرفة مغلقه خاصة

تصوروا أطفال لهم ايميلات خاصة ومحادثات مع الأقارب والصديقات

ولكن نحن الكبار تحدث لنا اضافات من أشخاص لانعرفهم ... قبالتأكيد يحدث لهم ذلك


ملاحظة دخلت عدة مرات على محادثات الشات باسم مؤنث ومتابعه بصمت

تأتي من الرسائل الخاصة ماالله به عليم

حتى وباسم مذكر أيضاً رسائل ترى منها العجب

.

.

.
مهااااوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2009, 05:49 PM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
البلد: امريكا & السعوديه
المشاركات: 1,331
قوة التقييم: 0
Mac.Mazyad is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي بالقاهرة مشاهدة المشاركة
كل ما قلت هانت .. جد علم(ن) جديد

بصراحه .. أمواج التكنولوجيا والتطور ( دمرت ) شواطئ مجتمعنا تماماً

المشكله ليست بالتكنولوجيا!!!

بل في مجتمعك اللذي لايعرف كيف يستخدم التكنولوجيا
__________________
Mac.Mazyad غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2009, 07:12 PM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,351
قوة التقييم: 0
عاشق الشمال is on a distinguished road
يعطون البنات الصغار اجهزة ويجلسن بالغرف طول الليل لحا لهن لاحسيب ولارقيب ....وش تتوقعون ......الشكوى للة
عاشق الشمال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2009, 08:03 PM   #9
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,322
قوة التقييم: 0
صوت الريح is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الا بالله
__________________
صوت الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2009, 08:37 PM   #10
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: بريدة
المشاركات: 722
قوة التقييم: 0
المميز للمميزين is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نسيم الفجر مشاهدة المشاركة
مدري ليش هالبنات لهالدرجة عاطفيات وعلى طول يصدقن اي كلمة تقال لهن
حتى لو ماعند البنت نت وشات . يتفاجئون اهلها بعدين باأشياء ماكانو يتوقعون تصير ابدا
الله يستر بس
ايش الحل.

.
.
.
.
لا تقولون الزواج المبكر
نبي حل ثاني
حقيقة أحياناً أتساءل .. هل البنت من نفس طينة الرجل ؟ تصوري وحدة أربعينية متزوجة يستدرجها شاب 19 عام ثم يصورها ثم يجر عليها زملاءه وبعدما علم أن لها بنت 17 عام طلب منها احضارها وإلا سيفضحها عندها لجأت للهيئة

يجب على ولي الأمر والمعلمات الوضوح مع البنات في هذا الجانب وبيان مخاطره وإعادة صياغة علاقة الأسرة بالبنت لإشبتع عاطفتها

وإليك هذه القصة قرأتها في أحد المنتديات
أنا وخلود ..

دق الجوال وأغلق قبل أن أرفعه
تكرر الاتصال
في وقت متأخر
قلت أحد مضطر وليس لديه شحن
فزعة
مرجلة
اتصلت .. رفع الخط
هي : ألو .. صوت في قمة النعومة والدلع
أنا : نعم .. نعم مين ؟
هي : لو سمحت هذا جوال عبير ؟
أنا : لا غلطانة
هي : طيب الرقم هذا محفوظ عندي باسم عبير
أنا : عفواً لا داعي للف والدوران .. أنت متصلة صادقة وإلا تبين تسولفين .
هي : شكلك وسيع صدر ومروق .
أنا : أكيد
( دار حوار طويل معها كنت أهدف منه معرفة شخصية البنت ودوافعها لسلوك هذا المنحنى والحالة الاجتماعية ونقاط أخرى تمهد لي طريق التوجيه الصحيح وتعطيها مساحة أكبر للحوار .. عرفت من خلاله اسمها وقد يكون مستعاراً – لا يهمني )
أنا : خلود .. أحب أصارحك بشيء لكن بشرط ما تغلقي الخط إلا أنا منهي كلامي
خلود : طيب تفضل قل اللي تبي .
أنا : أدري انك متصلة لأحد الأهداف التالية :
- شعور بالحاجة للإشباع العاطفي اللي تعيشين فيه نتيجة إهمال الوالد وغفلة الوالدة أو الفراغ .
- رغبة في إيجاد صديق مجارات لزميلاتك بالمدرسة .
- للتسلية واستكشاف الجانب الآخر
- أستبعد أن يكون الهدف الفساد الأخلاقي وإشباع الشهوة بأي طريق .
- وأستبعد أيضاً أن يكون الهدف التعارف لأجل الزواج .. لأن هذا الطريق تمجه الفطرة السليمة والعادات الاجتماعية المتأصلة في نفوس العرب الشرفاء ويؤيده رب العالمين ( وأتوا البيوت من أبوابها ) فالبنت لن ترضى
بشخص ( مغازلجي ) حادث عشرات البنات وكلهن يعدهن بما يوافق رغباتهن .
- ولا الشاب يرضى بزوجة خاضت تجارب ممجوجة
خلود : صدقت .
أنا : وغالباً لو تم مثل هذا الزواج يكون بين الزوجين تبادل شكوك بالخيانة الزوجية .
خلود : فعلاً
أنا : نرجع للأسباب المتوقعة من اتصالك الحاجة للإشباع العاطفي والبحث عن صديق والتسلية ٍوهي أكثر أسباب الاتصالات العبثية والمعاكسات .. تصوري يا خلود نتيجة سيئة يمكن تحدث ولو بنسبة 10% أو حتى أقل
خلود : زي أيش ؟
أنا : يعني نتصور عدة احتمالات :
- الشاب له مغامرات سابقة ومراقب من قبل الهيئة وصارت لحظة القبض وخلود معاه وهي أول مرة تخوض تجربة الركوب .
- بعد الركوب حصل حادث سير نقلت بعده للمستشفى وتم الاتصال بذويك .. وراكبه مع مين ؟
- استطاع الشاب أن يأخذ مقطع بلوتوث وتناقله الشباب .. وش كبرها ياخلود لو وصلت الأقارب والأهل
- استطاع الشاب بأي طريق كانت إجبارك على الفاحشة .
- للشباب أصدقاء اتفق معاهم على تبادل الضحايا وصرت مزبلة لشهواتهم طبعاً بطريقة الاكراه والتصوير الإجباري
- استطاع الشاب أن يورطك بالمخدرات لتحقيق رغبته متى أراد مع تأجير عرضك على زبائنه لتوفير قيمة المخدرات .
أنا : خلود .. أنت معاي ؟
خلود : أنا معك وأعيش كلامك لكن مستحيل أصل معاه إلى الركوب في سيارته
أنا : أنا معك ممكن تقولين أنا واثقة من نفسي وعندي خطوط حمراء أقف عندها ولا رايح أركب أو أرسل له صورتي وترى هذي نظرة كل البنات اللي يسلكن الطريق اللي وصلن النقطة السوداء واللي نجن منها أو في الطريق .. وأنا قلت لك إن نسبة الوصول للخطر 10% أو أقل لكن فيه أمران يرفعن النسبة إلى 100%
الأول : تعرفين ياخلود إن الحب من طريق المرأة يتجذر وأكثر صدقاً من الرجل وهذا شيء نعرفه نحن الرجال ونستغله في المرأة سواء الزوجة أو غيرها لمن خالف الطريق السوي
شرايك ياخلود مع كثرة التواصل وزين الكلام وحلاوته وأسلوب الغزل وأبيات الشعر ومقاطع الأغاني وصورتي اللي أجريت عليها تعديلات حاسبية ورسايلي اللي يهزن عقلك ورسايلي النكتية اللي يفجرن بطنك من الضحك ومواعيدي الوردية الحالمة والهدايا إن أمكن أوصلها لك أو أواعدك فيها وأسلوبي الجذاب و و و
مما يجعلك يا خلود تحبيني حتى الهيام صح
خلود : صح
أنا :
وترى ياخلود كلما زاد الحب كلما قدرت أحصل منك أكثر صح
خلود : بالتأكيد
أنا : ابدأ بعدها أطلب منك نظرة أو لقاء بالسوق أو قبل أو بعد المدرسة وأنت خايفة في البداية أن أستغلك ..
لكن ياخلود تراني ذكي رايح أكون أقل من توقعك وأكثر خوف منك طبعاً تمثيل عشان تطمأنين وحبلي طويل
هذا الخط ممكن يوصل لمرحلة الخطر أو لا ؟
خلود : ممكن

أنا : الأمر الثاني
الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل وأعظم الذنوب التي تثير غضب الرب انتهاك العرض لأنه لا أحد أغير من الله كما أخبر حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ( لا أحد أغير من الله أن يزني عبده أو تزني أمته )
وقد حرم في الزنا القرب منه والطرق الموصلة إليه ومنها هذا الطريق .
تخيلي غيرة والدك لو علم بخيانتك أو أحد إخوانك .. إيش رايح يصير
خلود : يذبحوني
أنا : وما سيفعل من هو أشد غيرة وأكثر اطلاع وأشد تنكيلا وهو سبحانه قد يؤجل العقوبة في الآخرة وقد تكون العقوبة في الدنيا فيحدث لك النتيجة اللي ذكرناه أو أكبر أو توفقين لزوج خائن كما خنت من قبل
أضيفي إلى ذلك أنك خنت أهلك الذين سيحتملون خبر وفاتك ولا يحتملون هذه الفضيحة وستكونين سببا لحرمان نفسك وأخواتك من الزواج
>
اطراف القصة يأذنون بنشرها عبر البلوتوث ورسائل الوسائط والانترنت
تحقيقا للفائدة
فرصة لمن لا يجرؤ أن يصارح ابنته أو أخته بمخاطر الجوال أن يطلعها عليها

أفكار القصة حقيقة والتغيير فقط في الأسلوب والبنت خلود لم تحادث أحداً بعدها




أخوي مهااااوي
في الصف الرابع والخامس الابتدائي !!!!!!!
وفي المرحلة المتوسطة

لايقول احد مبالغة .. ( أقسم بالله العظيم على ذلك )
لا مصدق وشفناها ( مشكلتنا الثقة المفرطة )
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المميز للمميزين غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الانتصار على العادة السرية كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 0 26-12-2008 09:22 PM
وزارة العدل تعلن عن ترشيح احتياط (149) متقدماً للوظائف الكتابية و محضري الخصوم ( أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 16-11-2008 04:15 PM


الساعة الآن +3: 06:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19