LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2004, 10:42 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي الشيخ عبده القيسي يتعرض لطعنات أثناء ذهابه لصلاة الفجر

تطورات قضية الهيئة في تبوك




الرياض (الوفاق) مشاري المشعل
تعرض أحد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك وإسمه الشيخ عبده القيسي إلى اعتداء بالسلاح الأبيض من شخصين أثناء ذهابه للمسجد لاداء صلاة الفجر اليوم السبت 26/3/1425 هـ وقد نُقل إلى المستشفى في حالة صعبة .
وقد علمت ( الوفاق ) أن الرجل تعرف على أحد القائمين بطعنه عدة طعنات بالسكين قائلاَ أنه شقيق الضابط الذي قُبض عليه متلبساَ مع إحدى السيدات في أحد الشقق المفروشة .


((((((((((((((((


في قضية تبوك
الهيئة حاولت ستر خلوة الضابط فهرب واتهمهم بالإرهاب !
الضابط في إجازة مرضية والسيدة التي معه رفض زوجها استلامها!


الرياض (الوفاق) مشاري المشعل :

علمت ( الوفاق ) من مصادرها أن رجال الهيئة في مدينة تبوك حاولوا التعامل مع قضية الضابط الذي ألقي القبض عليه متلبساً مع أحدى السيدات في شقة مفروشة بما يحفظ سرية الأمر ومعالجته بالطرق الشرعية ولكن الضابط هرب منهم واحتمى في سيارته واقفل على نفسه وتحدث هاتفياً إلى زملائه أن هناك إرهابيون يحاصرونه مما جعلهم يأخذون تبليغه على محمل الجد وفعلاً حضروا للموقع واشتبكوا مع رجال الهيئة بالأيدي وقبض على أحد رجال الهيئة الذي اتهمه الضابط انه إرهابي وبعد التحقيق معه اطلق سراحه لعدم ثبوت شيء عليه وإنما كان الهدف من الاتهام تخويف رجال الهيئة وأثناء العراك أصيب الضابط بإصابة في رأسه نقل على إثرها المستشفى وقد غادر المستشفى الآن وحصل على إجازة مرضيه من عمله يومين للراحة, في حين تكونت لجنة لمحاكمته بعد إجازته المرضية .
من ناحية أخرى تفيد معلومات وصلت لـ ( الوفاق ) أن الضابط الذي قبض عليه لديه مشاكل كثيرة مع زملائه وكثير الاحتكاك برجال الهيئة وأن رجال الدوريات هم من ابلغ عن اختلائه بالسيدة وهو أعزب,الجدير بالذكر إن السيدة التي كانت معه قد سلمت لوالدها بعد أن رفض زوجها استلامها .



















التوقيع

لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه

قديم 17-05-2004, 11:12 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

انتهاء التحقيق في الاعتداء على الشيخ القيسي الاسبوع القادم

المصدر : عبدالله عبيدالله الغامدي (الرياض)


باشرت لجنة مشكلة بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان امير منطقة تبوك التحقيق في قضية الاعتداء على رئيس هيئات الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ علي القيسي. واوضحت مصادر مطلعة لـ(عكاظ) ان اللجنة ستحقق مع كافة اطراف القضية لمعرفة ملابسات ودوافع الاعتداء الذي تعرض له الشيخ وستنتهي من اعمالها في غضون (10) ايام.
واوضحت المصادر ان المعتدي على الشيخ القيسي لاتوجد لديه قضية مسجلة في الهيئة ولم تستبعد وجود علاقة بينه وبين اشخاص ضبطتهم الهيئة مؤكدة ان كل هذه التفاصيل ستظهرها نتائج التحقيق.واكدت المصادر ان الشيخ القيسي تماثل للشفاء بعد ان تلقى طعنات في الصدر من الامام والخلف بالسلاح الابيض.



















التوقيع

لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:08 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8