عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-01-2009, 08:04 PM   #21
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: في قلبهااا
المشاركات: 1,472
قوة التقييم: 11
القول البليغ is on a distinguished road
ما ذكره في أغلبه صحيح

فلما حملتم عليه ، وأثار حفيظتكم

لكن ملحوظاته موجودة في أي مجتمع صغير ،

فإن توسع المجتمع اختفت والعكس صحيح
القول البليغ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-01-2009, 08:19 PM   #22
عضو مميز
 
صورة الـجـريـح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: وسط الجراح
المشاركات: 143
قوة التقييم: 0
الـجـريـح is on a distinguished road
ياكاتب العدل أنا كنت أحب الرس بس من سنتين لما كثرة الزحام كرهت الرس
__________________
الـجـريـح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-01-2009, 08:21 PM   #23
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
الزبده من الموضوع ايش ..؟؟
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-01-2009, 08:40 PM   #24
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 229
قوة التقييم: 0
عناقيد الغنج is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام جنى 2008 مشاهدة المشاركة
الله يساعدكم الرس غني عنكم
سلاملت اختي 111111
عسى ماشر ؟؟؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عناقيد الغنج غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-01-2009, 08:58 PM   #25
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عناقيد الغنج مشاهدة المشاركة
سلاملت اختي 111111
عسى ماشر ؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ام جنى 2008
الله يساعدكم الرس غني عنكم

سلاملت اختي 111111
عسى ماشر ؟؟؟؟؟؟
________________________________________________

تكفون لاتهاوشون عندي - كل وحده تصلح سيارته خخخخ قصدي شباصته
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-01-2009, 09:07 PM   #26
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في تــوأم روحــي
المشاركات: 1,222
قوة التقييم: 12
بدرالبدور is on a distinguished road
شكرا" عالطرح

مشكله وربي مشكله فين نروح
على قولة المثل خشمك منك لو انه عوج.....ربي ينور عليهم ويرتقون ويشكرون
وكللللللللللللللللللللله كوم والحسد كوم يارب يكفينا شر الحساد
حتى المويه ينضلونك عليها ويسألون ليه تشربها على الريق اكيد عشان صحتك
وبثانيه الخبر واصل لحدود السعوديه
وربي مافيه حريه مراقب لأبعد الحدود يالطيف من ذا العيون
والبعض يقول ليه تكتب في منتدانا دام تنقدنا
عن جد انتم متحجرين وغريبين
ليه تبغونه ينقد اهالي منتدى غريب
وديره موعايش فيها وماله دخل فيهم....يصطفلوا بالي فيه
المهم اننا نشارك بموضوع ورد ينفع المجتمع اللي احنا فيه...بعيدين عن التغطيات اللي مالها داعي
والمدح والمجاملات والتستر على الأخطاء ماراح يفيد عقليتنا ومديتنا وبتضل متأخره عن الركب
بـــالــــلــــه روقونا
ياحبايب وخذوا الأمور بروح رياضيه
والنقد موعيب بالعكس هذي اغلى وارقى هديه
رحم الله امرئ اهدى الي عيوبي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدرالبدور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-01-2009, 09:18 PM   #27
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: أنا في الروضه ويا أصحابي
المشاركات: 61
قوة التقييم: 0
قطعة سكرررر is on a distinguished road
Talking

ياااااااااالله من يوم سجلت بهالمنتدى وكله خناااااق << يااااعالم ارتقوا بردودكم مو بكل جفاسه وتهجم تتناقشون
وع العموم أشكـــــر صاحب الموضوع على ان كلامه ما جازلي والموضوع ماله داااااعي " اسمحلي كاتب"

وبس........
__________________
قطعة سكرررر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-01-2009, 09:19 PM   #28
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 421
قوة التقييم: 0
عجمي is on a distinguished road
اغلب اللي طرحت موجود بالرس وغيرة وليس مخصص عندنا فقط
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاتب عدل مشاهدة المشاركة

ثالثا ياجماعة الي معجبته الرس يقعد به وكل واحد يدور مصلحته وراحته ترا الدعوة مهيب غصب
حتى اللي ما اعجبتة الرس مهب جاي يأخذ اذن منك عشان يتركة لذلك اترك الناس بحال سبيلة
عجمي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-01-2009, 09:30 PM   #29
عضو خبير
 
صورة % جووودي % الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: |بينْ ح‘ـَواّجزٍ ْالڪتـمَـاّنٍ ♥|~
المشاركات: 4,030
قوة التقييم: 0
% جووودي % has a spectacular aura about% جووودي % has a spectacular aura about
لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــق


ونعم بأهل الرس كلهم

مشكووووووووور
__________________
**
أثقَ بكَ ربيْ !
آثقَ بأن كلَ مآ ( أتمنآهَ ) سيكونَ برحمتكْ ليَ ..
وأن كلَ مآ آدعوَ به ستحققهَ لي يومـآَ . .|
وستجزينيٌ خيرآ لآننّي آمنتَ بكَ وآنآ موقنهَ برحمتكَ !
% جووودي % غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-01-2009, 09:35 PM   #30
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: مدرجات الزعيم
المشاركات: 387
قوة التقييم: 0
فتى الحزم is on a distinguished road
ياخي ما اعجبتك رح فيه ناس تعجبهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فتى الحزم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
تاريخ مدينة الرس وسكانها بانوراما تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 35 15-07-2009 02:35 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo منتدى التربية والتعليم 49 15-10-2008 07:58 AM
المعينون في الرس مع التخصصات صالح333 منتدى التربية والتعليم 4 10-10-2008 08:49 PM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 7 14-08-2008 09:10 PM


الساعة الآن +3: 05:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19