LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-2004, 12:58 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
قوقل
عضو بارز
 

إحصائية العضو







Post قصة قتل الشهيد عبدالله الحضيف:

قصة قتل الشهيد عبدالله الحضيف:

تفيد مصادر لجنة الدفاع من داخل الجهاز الأمني ان الشهيد عبدالله الحضيف كان يتعرض لتعذيب شديد جداً منذ أكثر من اسبوعين لانتزاع اعتراف مسجل منه أنه يحوز سلاحاً لاغراض تخريبية وانه مدفوع من قبل لجنة الدفاع لهذا الغرض ، فرفض الشهيد ذلك الطلب رفضاً باتاً ، فقام زبانية النظام بتعليقه كالذبيحة بعد أن طوى جسمه وربط رأسه بين أفخاذه ومن ثم الانهيال عليه بالضرب بالهراوات الغليظة. وبعد تكرار عملية طي الجسم هذه أصيب بالشلل في النصف الأسفل من الجسم ربما بسبب الاجهاد على النخاع الشوكي أو بسبب كسر الرقبة.

وبعد أخبار الامير المسؤول عن قضيته بهذا التطور أمر بتعذيبه في الجزء الأعلى من جسمه الذي ما زال يشعر بالألم. ولذلك بدأت الضربات تصيب الرأس بعد أن كانت مسلطة على أسفل الجسم. واستمر التعذيب على هذا المنوال ولم يهنأ هذا الامير حتى حضر بنفسه جلسات التعذيب وفي احدى تلك الجلسات التي حضرها بنفسه أصيب الشهيد بضربة عنيفة في الرأس سببت نزيفاً في المخ. فتسببت بفقدانه الوعي ودخوله في غيبوبة. أكد طبيب السجن أنها ضربة قاتلة فسارع الامير الى الأمر بحز رأسه واتصل فوراً بمجلس القضاء الأعلى لترتيب القضية حيث بادر المجلس باستدعاء عدد من القضاة للتوقيع على الصك الذي أعلنته الوزارة

وان والدي الشهيد قد سمعوا بالخبر من الاذاعة ولم يبلغوا من قبل وأخذتهم سلطات المباحث الى المقبرة واشارت الى أحد القبور زاعمة انه قبره وعلمت اللجنة ان أساليب أخرى من التعذيب الشديد استعملت معه منها نفخ بطنه من فتحة الدبر ومنها تهديده باحضار زوجته ووالدته والاعتداء عليهن أمامه. ومنها تغطيسه في مادة حارقة.

ماذا تقول بارك الله فيك في احداث هذه الحادثة الاليمة

هل هي من نسج الخيال ام محض الكذب والافتراء

اخي الكريم العنف موجود ولا ينكر هذا الامر الا انسان مكابر او من في قلبه دخن .

وقد وعد ولاة الامر بانهاء هذا الشذوذ و المعاملة اللانسانية المتنافية مع ابسط مبادى و حقوق الانسان و كرامة من أكرمه الله على سائر خلقه .

ام قضية التكفير فعند القوم علماء يستندون اليهم في اخذ الفتاوى وهي متكأه و مستنده على قال الله وقال رسوله و الحل يكمن في شروع الجميع واقصد بذلك علماء الفريقين لمناقشة هذه الافكار ومن ثم البت فيها ليهلك من هلك عن بينه ويحيا من حي عن بينه جفت الاقلام ورفعت الصحف .

وقد سبق لموحد الجزيرة الملك عبدالعزيز ( يرحمه الله ) ان دخل في مثل هذه الحاورات وجمع العلماء للوصول الى كلمة سواء.

فهل في هذا الامر من غضاضة من فتح باب الحوار مع رموز هذا التيار و الدولة الان ( حفظها الله ) و امدها الله بنصر من عنده في كامل قوتها وسيادتها .

نعم انه الطريق الاحوط والاسلم لنا جميعا من ركوب موجة العنف والعنف المضاد التي لا احد يعلم ما ستنتهي اليه ولا حول ولا قوة الا بالله .

كما انه قد سبق لنا التنبيه اليه عندما بدأت موجة المطاردات و الموجهات مع المجاهدين في اعقاب القائمة المشؤمة التي قدمتها زعيمة الكفر والعالم الصليبي وقلنا في حينها ان المجتمع سيكرر تجربة الجزائر ومصر و عندما لم يستمع لاهل الحل والعقد واهل الفكر ومن يعرف بواطن الامور حدث بالفعل ما كنا نخشاه حيث تصاعدت موجات العنف حتى وصلت الى هذا الحد الذي اصبح فيه الحليم حيران ..

فيا اخي الكريم الجميع يركب سفينة واحدة وغرقها هو هلاك و دمار للجميع

فهل يرضى عاقل بتدمير سفينته التي يركبها ...........؟؟؟؟؟

والعاقل من اتعظ بغيره

اللهم احفظ بلاد الحرمين من الفتن ما ظهر منها وما بطن فهو القابض الباسط الهادي لطاعته في فتنة الناس إذ أهواءهم قدد


((قوقل)) من

قديم 16-05-2004, 08:24 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
العجمي2003
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

حسبي الله على من كان السبب في وفاته رحمه الله..
وهو "المسعري" عليه من الله مايستحق..بشهادة أخ الشهيد بأذن الله..الدكتور محمد الحضيف..


أشكر لك أخي قوقل هذا الموضوع..الذي يقلب المواجع..
العـجمي



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:18 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8