LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2009, 11:51 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
دندوشه
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية دندوشه
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الف مبروك والله يوفقه

ياخي السالفه مو سالفة شيبان

الحين اللي راتبه 6000 يجي اخر الشهر مامعه شي

المفروووض الحكومه الله يجزاهم خير يحطون مبلغ محدد للي بيتزوج لو 30 الف نعمة كريم
ويصرفون رواتب للعاطلات لو 1500 <<رباات المنازل

ولا يشوفون حل مع غلاء المعيشه اللي مدري من وين هب علينا



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2009, 11:56 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
معّرب الجدين
عضو متألق
 
الصورة الرمزية معّرب الجدين
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرعنيزة

اقول كان من المفترض بما انك محترم وتقدر اميمك
ماتقولها كذا لان سمعنا من مشايخ قول هالكلمة للام او الاب من العقوق
لانها مهما كان ماراح يرضون بها
كان بودي انك اخترت كلمات افضل هذه

والزوجه
الله يرزقك الصالحة والعذر هذا ليس بعذر
وكثير من الشباب اعرسوا والله يسرها لهم ورزقهم بكل شي
واصحاب هالديون هم من يرون فوووق
ويبون يسوون مثلهم ويسافرون ويسكن فنادق امهات 1000 ريال لليلة

وسلامتك






((( صقر عنيزة يعطيك الف مليون عافية )))
رد مع اقتباس
قديم 11-01-2009, 11:58 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
أحلام مؤجلة
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي

أخي كاتب ا لموضوع صحيح ‘ن الزواج بنت البلد مكلف لكن لا تنسى إنك راح تعاني ماديا فترة بسيطة يمكن خمس سنوات وبعدين تصفالك العمر كله لأنك كسبت بنت متربية وعاقلة وبنت ناس لكن إذا على قولتك بتزوج أجنبية يمكن ترتاح ماديا بس نفسيا لا والعمر كله بعدين أنت ماسمعت المثل اللي يقول الغالي ثمنه فيه يأخي توكل على الله وأحسن النيه والله بيسرها لك صدقني بنت البلد أصيلة وبتقدر الظروف وبتوقف معاك مادمت تحبها ومحترمها .ونصيحتي لك فكر صح أنت مو رايح تشري طماط أنت رايح تكون أسرة وتفتح بيت فلا تساوم على سعادتك وراحتك ومستقبلك مهما غلا الثمن !! وياما شباب أقل مستوى مادي منك ومع ذلك فضلوا بنات البلد وما فكروا مثلك!!

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 12:00 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية حـــزينة الصوت
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يهنيه معه ويوفقه ويجيب شبااااب وصبايا وعقبال ما تخليه ع الحديده هالسووريه

بس سالفة خلوها تعنس

الرازق بالسماء لا أنت ولا هو تحدده

أكررررره هالنومنه بقووه

يبيلهم تمحيط


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 12:03 AM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
أحلام مؤجلة
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي

أ م منذر أعصاااااابك !!بسلامته إن بغى ياخذ نيبااااليه !!

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 12:22 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
ام منذر
& وللإبـداع بـقـيـهـ &
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام مؤجلة

أ م منذر أعصاااااابك !!بسلامته إن بغى ياخذ نيبااااليه !!
اصلا مشكلتنا أنه فيه ناس تقلد من دون ما تفكر بالعواقب
مختصر الكلام
لاترحون بعيد
شفوا حال العوائل بالرس اللي دخل بيتهم سوريه
وش أصله
سنيه و لا شيعيه ولا درزيه ولا مسلمه بس ماتعرف وشلون تصلي
وهناك بسوريا ليش أهله رضو يبيعونه على شايب علشان شرى لهم مزرعه أو أوتو كار (باص صغير ) يكدون عليه أو بنى لهم غرفتين سمنت وركب لهم مراوح بالبيت
وأخرته بزران ملي البيت وصجه ولجه
وبده تبعت لأهله رز وشاي وسكر وأخوها راح يتزوج وبده عنيه وأخته مطلقه بدهم يستروه على شي شيبه سعودي
وأمه تعبانه بده حق الدواء وأبوها ياحرام راتبه أقلييل ماعم يكفيهم
وبا لأخير من أرخص ؟
رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 12:31 AM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

يمدحون البخاريات
يقولون ارخص..وأجمل وأقرم.

الف مبروك وعقبال الذرية الصالحة.



















التوقيع

.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 12:37 AM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
زوينه
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

من ماسك ايديكم ملاتخذون سوريات على اول طياره والله يهني سعيد بسعيده

واذا انت ماتبينا الف واحد غير يتمنونا >>>>>

وحمله خلوه يشيب مع وحده ماتعرف السنع والعادات والتقاليد



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 12:39 AM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
دلع الورد
عضو بارز
 
الصورة الرمزية دلع الورد
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

1- انت عارف نفسك ان ماراح احد يوافق عليك .. ارجع لماضيك وللاخلاق والتربيه .. فقررت انك تأخذ اجنبيه ارخص لك ومحد راح يسأل عن اصلك وفصلك اهم شيء مخباتك كم فيها ..
2- من قالك ان اللي متزوج اجنبيه مستانس .. نفاق وكذب بس الاعتراف صعب .. تورط ولازم يخبي ..
3- تصدق البنات بيعنسووون لانك ماراح تأخذ منهم .. الله يخلف عليك ..
4- اذا كان مهر اختك بقيمة غماره فهذه مشكله ...



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 12:53 AM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
إبرة مخ
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميـــــــ الـــورد ـــرة

يمدحون البخاريات
يقولون ارخص..وأجمل وأقرم.

الف مبروك وعقبال الذرية الصالحة.

\

آجل يمدحوون البخآريات هآهـ .

الاعترآف بالحق فضيلهـ ,

\



















التوقيع




رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:33 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8