عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-05-2004, 05:07 AM   #1
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
البلد: السعودية - القصيم
المشاركات: 22
قوة التقييم: 0
أبوموضي الجريح is on a distinguished road
سمعنا أن هناك تغيير في محافظة الرس

سمعت ياناس خبرا مفاده

= أن منصور العساف أحيل للتقاعد

=وولده الوكيل أبو مشاري نقل إلى جدة

= والمحافظ الجديد من ( العساف ) أهل شقراء


ماصحت هذا الخبر

حفظ الله بلدي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوموضي الجريح غير متصل  

 
قديم(ـة) 18-05-2004, 05:26 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 263
قوة التقييم: 0
المسكت is on a distinguished road
الخبر صحيح ووكيل الاماره تم نقله ...
وازيدك ..
وكيل الاماره خالد العساف قام قبل ايام ببيع بيته الواقع طريق الجنوب على / خالد عمر البلطان بمبلغ ستة مليون 6.00.000 ريال وتم افراغ البيت من قبل كتابة العدل وذلك تمهيد لرحيله .
لاكن في نظري ولمعرفتي الشخصيه في ابو مشاري ووالده منصور ...
... اقول والله حسافه لاكن ربنا يعوضنا ...؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل المسكت; بتاريخ 18-05-2004 الساعة 05:28 AM.
المسكت غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2004, 07:19 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
ابو عرادة is on a distinguished road
توني عرفت سبب ارتفاع اسعار البترول في لاسواق العالمية وهدم اسرائيل منازل الفلسطنيين في رفح ولا استبعد ان للموضوع صلة بتعذيب العراقيين بسجن ابو غريب.

الرس واهلة باقون على ماهم عليه كما عرفتهم قبل اكثر من 15عاماً.

ابو موضي / توقيع فعلاً مميز

تحياتـــي $%
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو عرادة غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2004, 08:45 AM   #4
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 63
قوة التقييم: 0
الزرق is on a distinguished road
وانا سمعت

ولكن مين هذا العساف اللي من شقراء

وبعدين ايش السبب سبب التغيير؟

وسمعت بعد انه فيه تغيير بالمحكمة

من عنده خبر؟
الزرق غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2004, 10:15 AM   #5
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
شكرا لك ابو موضي

اخوي ابو عرادة ما اضن ان هذا الأمر فيه اشكالية او خارج عن حدود الدين والأدب

انت في مجتمع ويجب عليك انك تتفاعل معه في كل ما يمسه

انا معك لو أن الامر كان فيه تجني او كذب او سب علني او تدليس في الأخبار

شكرا لكم جميعا
__________________

آخر من قام بالتعديل هزيم الرعد; بتاريخ 18-05-2004 الساعة 10:18 AM.
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2004, 12:02 PM   #6
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 23
قوة التقييم: 0
الليالي is on a distinguished road
Question يالله تستر؟؟؟؟

يقولون مافيه نار من غير دخان والاسباب كثيره

والمثل المصري يقول ياخبر بفلوسسسسسسسسسسسس بكره...
كملووووووووووه انتم

وسلامتكم،،،،،،،،،،،،،،،،،،،;)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الليالي غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2004, 12:54 AM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
البلد: الرس
المشاركات: 2,297
قوة التقييم: 17
ســـلــمــان is on a distinguished road
من ناحية الخبر

المحافض بيجازه مفتووحه وطبعا هو بالاساس محال للتقاعد ولكن يمدد له كل فتره

وهو الان بياجازه مفتووحه وقد داوم بعد ذهاب خالد

ولكن ليس كال معتاد

اما من ناحية خالد فنقله الي المديينه وليس الي جده

اما عن المحافض الجدييد مالي خبر منه للحين ماجاء شيء
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ســـلــمــان غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2004, 01:38 AM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
ابونقر is an unknown quantity at this point
يا اخوان خذوا دورات بالاملاء والله فضيحه

(المشرف سلمان كتب المحافض) كذا مره

هزيم الرعد كتب (ما اضن) ويا هزيم الرعد ما معنى تدليس املاء خطأ وكلمات محدثين

شي عجيب


المسكت كتب ( لاكن ) مرتين


يا مشرفي المنتدى وين انتم بابو نخله والا بالرس (اه) منكم يا 05
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابونقر غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2004, 05:25 AM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
البلد: الرس
المشاركات: 2,297
قوة التقييم: 17
ســـلــمــان is on a distinguished road
ابو نقر

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

احنا نتكلم عن موضوع ولسنا معصوومين عن الاخطاء الاملائيه

وطبيعي الواحد براسه الف شغله بيخطي

ولا تدعي انك لا تخطيء

ولكن ماتعليقك علي الموضوع وليس البحث عن اخطائنا

وابو نخله قريبه موب بعيده مشورا ساعه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ســـلــمــان غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2004, 06:01 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2003
البلد: اقيم بين ذكريات الماضي و آلام الحاضر !!
المشاركات: 453
قوة التقييم: 0
-- koka _ koka is on a distinguished road
عزائي

اول تم نقل الشيخ الدويش الى المدينه المنوره

ثانيا تم نقل الشيخ الحمين الى الزلفي

ثالثا خالد العساف ابو مشاري ذهب من حيث اتى الى حائل بجوار الامير مقرن فقد كان بالسابق من اشد واقرب الاصدقاء وتربطهم علاقه قويه

رابعا تم بيع منزله الكائن بطريق الجنوب الى الشيخ خالد البلطان بمبلغ 6مليون ريال

خامسا المحافظ الجديد من العساف الذين يقطنون محافظة شقراء

سادسا اقول الي يجي الله يحييه بس اهم شيء يخدم المدينه .


وشكرا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
-- koka _ koka غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19