عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-05-2004, 06:27 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2003
البلد: اقيم بين ذكريات الماضي و آلام الحاضر !!
المشاركات: 453
قوة التقييم: 0
-- koka _ koka is on a distinguished road
الاستخفاف في ملاك مكاتب العقار من اعضاء مجلس ادارة تحفيظ القران الكريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احببت ان اشرح لكم كيف يحاول المسؤلين عن تحفيظ القران الكريم الذي يرئس اعضائها رئيس محكمة الرس

الاستخفاف في ملاك مكاتب العقار في الرس ولكم ان تحكمو بأنفسكم

والقصه ابتدأت من بداية الحراج على القطع المتبقيه في مخطط الحزم ( الفجحانيه ) مرور في مجمع الهدى والانتهاء في مخطط المصيف _ والله يستر من الاستخفاف الجاي بعد كذا

فقد طرحت تحفيظ القران الكريم مناقصه وتقديم العروض للمكاتب العقاريه في يوم 21\ 3 بعد المغرب استلمو خطاباتهم والغريب ان عليهم تسليم هذه العروض في يوم الثلاثاء 22 \3 واخر موعد لذلك الساعه العاشره صباحا بدون تحديد موعد لفتح المضاريف لكي يحضر اصحاب تلك المكاتب او من ينوب عنهم ولكن كيف وقد ذكرو في خطابهم ان ترسل الخطابات على فاكس الجمعيه ؟؟ فكيف لمناقصه ان تسلم عن طريق الفاكس للجهه الطارحه لتلك المناقصه ؟؟

والغريب في الامر ان يتم اختيار المكتب في يوم الاربعاء واعلام المكتب بذلك اليوم دون علم من المكاتب الاخرى بموعد فتح المضاريف وكأن الامر لايعني لهم شيء ويوم الاربعاء في نفس ذلك اليوم يقوم هذا المكتب بأنزال لافتات الدعايه للمخطط واقمشه ولوحات في الشوارع ومنشورات كيف ؟ وبهذه السرعه وبأقل من 24 ساعه يتم كتابت هذه الاقمشه عند خطاط واحد وبهذا الكم الهائل من الاقمشه وليكن ولكن من له معرفه بأن الاقمشه السوداء تحتاج لكتابه بالون الابيض ومن ثم تركه يجف باقل احتمال 5ساعات ومن يتم ادخال وتركيب الالوان الفسفوريه الملونه بعد ذلك فكيف يتم اخبار المكتب يوم الاربعاء عصرا ويقوم بأنزال تلك الاقمشه والنشرات والوحات بعد صلاة العشاء والله انني تفاجأت عندما دخلت احد المطابع يوم الاربعاء صباحا فوجدت تلك النشرات قد جهزت وكتبت ولم يبقى الاغروب الشمس التي غاب معها الصدق والامانه من هائولائي المسؤلين ليتم توزيعها .

والغريب في الامر ماسمعته من بعض الناس منقولا عن صاحب ذلك الخطاط الذي يقول ان عمالتي من يوم الاحد 20 \ 3 وهم يشتغلون بتلك الاقمشه الدعائيه والوحات . ومن فكر في الامر لكتش ذلك الوحه الكبيره الموجوده على المخطط منذ متى وضعت ؟ وضعت قبل اسبوعين !!! غريب مع ان الخطابات لم تطرح الافي يوم الاثنين 21 \ 3 ولكم مصدر اخر الوحات التي موجوده امام اسواق بنده المسؤل عنها خطاط جميل الذي يقول ان 15 لوحه محجوزه من قبل درة الروضه قبل 20 يوم تقريبا اذا هل هذا المكتب يستعين بالجان والسحر والشعوذه ؟ اما ياترى ماهو السبب ؟

هل لان شقيقه موضف في الاوقاف وهو من شهد على حجة الاستحكام وقام باستخراجها ؟

ام هل لان شقيقه من اقرب المقربين لرئيس المحكمه ؟ الذي يرئس ادراة تحفيظ القران ؟

ام ياترى انهم استخدمو المثل القائل ( امسكلي وقطع لك ) فهذا مالا نرجوه من رئيس محكمه واناس استئمنهم الناس على صدقاتهم وزكواتهم واعمالهم الخيريه .

فواحد من الشهود تقدم لرئيس المحكمه لسحب شهادته بسبب انه لم يشهد على الارض انها وقف ولكنه شهد على ان البئر وحدها وقف اما الارض فهو لايعلم عنهاشي والبئر اسمها ( بئر بعيران ) بكسر العين ولكم ان تسألوا كبار السن .
فذهب هذا الشاهد الى الرياض لمحكمة التمييز لنقض شهادته .!!

اما الامر الاخر فقد ذهبوا اصحاب مكاتب العقار يوم السبت 26 \ 3 الى مقر الجمعيه ولكنهم لم يجدو لارئيس اداره ولامدير اداره لايوجد الااناس من اخواننا المصريين واثنان سعوديان في مكان الاستقبال ولم يحصلو على نتيجه . فرجعوا من حيث اتوا واتفقو ان يعودون في اليوم التالي بعد صرة المغرب فحضر في ذلك اليوم الاحد فتنفسو الصعدا فقد وجدو مدير الاداره صالح العبد العزيز الغفيلي !!! فكعادة تفضلو بالجلوس فجلسوا او بالاحرى جلسنا فقد حضرت بدعوه من احد اصحاب المكاتب لاكون شاهد على المهزله التي سوف تقع
المهم حالو الاستفسار عن سبب اختيار درة الروضه فقال بالحرف الواحد اللجنه هي التي قررت فقالو الست انت من اعضاء اللجنه قال نعم قالو نريد ان نرى ماهو العرض المقدم من قبل ذلك المكتب فرفض معترضا انها اشياء شخصيه !! غريب أي خصوصيه مايدعي عليها هذا المدير ؟؟ وقال ان هذا من شغلنا غريب فهو ايضا من شغلهم وحقهم معرفت مادار بالخفاء ، ان كانت خصوصيه لماذا يطلبون ان تقدم العروض على فاكس الجمعيه ؟
قمة الاستخفاف والله مارأيت !!
وبعد تحري اكتشفت من احد موضفين الجمعيه ان النسبه المقدمه من ذلك المكتب 2.5% ولكن الغريب ان هناك مكتب احمد للاستثمارات العقاريه قد قام بتقديم عرض مجاني بدون أي نسبه تعود للمكتب وانه سوف يقوم بجميع مايلزم لمثل هذا الامر وكذلك مكتب الدخيل . وكذلك المكاتب الاخرى قامت باجمل العروض والمميزات وانا اطلعت بنفسي على عروضهم واحد هذي المكاتب طلبت منه ان اسمع رأيه لكي اقوم بنقل القصه كامله على صفحات الانترنت والجرائد فقال ماذا تريد ان تعرف قلت ماذا دار بينك وبين مدير الجمعيه عندما تكلمتم بمفردكم فقال ياعزيزي تفاجأت ان مدير الجمعيه واحد اعضاء مجلس الاداره لايعلم ماهي النسبه المقدمه من قبلنا وانه تفاجأء انني قدمت عرضي من غير مقابل وانني ذكرت لهم ان انتم اعطيتموني شيئا بعد البيع فبها واحسن وان لم تعطموني شيئا فالذي عند الله هو خير وابقى .، ولكن هذا المدير استطرد قائلا اننا لن نرضى بمثل هذي العروض لانها سوف تكلف اشياء كثيره فقلت له ياخي انا حر ولم يجبرني احد على ذلك فرفض ان يقتنع انه مخطي بحقي وحق غيري وطلبت منه ان يرني عرض ذلك المكتب لكي اقتنع بكلامه فرفض اذا مامعنى ذلك ؟ فأطرقت رأسي ولسان حالي يقول سبحان الله ( ماعود ابو مروه يسيل ) لاتتعب نفسك فلمن تشتكي الخصم والحاكم واحد .



المهم نعود للاجتماع

لقد استفسر الجميع كيف يتم الحراج يوم 30 \3 والمخطط لم يكتمل ؟

لماذا لم يتم الانتظار حتى يتم الانتهاء من جميع الخدمات ؟

هل هناك سبب لذلك هل انتم خائفون على ان يحدث شيء ؟

ولكن هذا المدير ( سليمان الغفيلي ) اجاب

ليس لكم حق السؤال لانكم لستم اعضاء في مجلس الاداره ؟

ولكن قام شخص من اصحاب هذه المكاتب وقال لعل السبب هو ان رئيس المحكمه تم نقله الى محافظة الزلفي !!

فيريد الخلاص منها قبل الرحيل ؟

المهم انهم لم يخرجو بنتيجه كما هو الحال في اجتماعات العرب !!!

فالكل يبحث عن مصلحته ولسان حاله يقول 0 نفسي نفسي )

فطلبوا منه الحل لكي يقتنعوا فرض معلل ان ذلك ليس من اختصاصه !!

وان لديهم مسؤلين يتقدمون بالشكوى اليهم .

فخرجوا من عنده بعدما سمع كلام هو بغنى عنه ولكن الغريب انه كان ساكت فهل ياترى كانت حصيلته بقدر كافي ان تجعله يتحمل الاهانه ؟

ولكن قبل خروجهم اقترحوا اصحاب المكاتب ببعض الاقتراحات وهي .

1\ ان يطلق على الجمعيه الخيريه لتحفيظ القران الكريم اسم ( جمعية الشيخ الحمين وشركاه المحدوده )

2\ وان يسمى مكتب درة الروضه ( فرع جمعية تحفيظ القران الكريم للاستثمارات العقاريه )

وان يستقطعلهم قسم في مبنى الجمعيه لكي لايترتب على ذلك

1\ خسائر مكالمات هاتفيه

2\ خسائر في ورق الخطابات والفاكسات

3 \ ولكي لايتم دفع قيمة ايجار لمقر المكتب

4\ ولكي يقوم رئيس مجلس الادراه بالزيارات المتكرره واطلاعه على سير العمل بمجرد النزول من الدور الثاني الى الدور الاول بخطوات معدوده .

فهل ياترى سوف يستفيدون من تلك الاقتراحات المقدمه لهم من اصحاب مكاتب العقار ؟

والامر الاخر ان مكاتب العقار قامو بارسال برقيه الى وزير الشؤون الاسلاميه موقعه من قبلهم .


المكاتب التي حضرت 1\ خالد ......... 2\ احمد ......... 3\ الدخيل .........4\ الحناكي ............5\ العماري ............ 6\ الوسيط ............... 7/ الطائع .......... 8/ العضيب .......9/ الخليوي
وتقبلو تحياتي لكم

وسوف نوافيكم بالمزيد ان جد جديد
==========================
هذا الموضوع كتبته قبل يومين ولكن ظروف الانشغال منعتني ولكن دعوني اخبركم ببعض الاحداث التي حصلت في هذين اليومين .

تم شراء المخطط كاملا بمبلغ 33000000مليون ريال منقبل 6 اشخاص واقتسمو الاسهم على ان يكون لكل شخص سهم بمبلغ 5500000ريال وسوف تطرح المساهمه بعد يومين تقريبا .

ولكن المثير للهتمام ان مكتب درة الروضه ( خرج من المورد بلاحمص ) وصحيح من قال مابني على باطل فهو باطل )

ولكن لماذا وافق اشيخ الحمين على البيع بمبلغ 33000000مليون ريال مع انه قد سبق وان طلب بمبلغ 35000000 مليون من نفس الاشخاص ورفض ؟؟

هل ياترى استجاب وزير الشؤون الاسلاميه لبرقية المكاتب ؟

هل احسو اعضاء لجنة الجمعيه بالخطر انه قادم لهم ؟؟

هل فاقت ضمائرهم ؟

وقد حضرو اصحاب مكتب الروضه واخذو يتشكون امام الشيخ انهم خسروا مبالغ على الدعايه وان سمعتهم سوف تهتز ؟

فرد عليهم اننا بزمن الاعلام اعلنو انكم بعتم المخطط كاملا مع انهم لم يستلمو أي مبلغ للسعي .
وانتم بالخيار .

والله يكسرون الخاطر بس كلا ويعطيه الله على قدر نيته .


تحياتي للجميع

شاهد من ارض الحدث

آخر من قام بالتعديل -- koka _ koka; بتاريخ 18-05-2004 الساعة 09:18 PM.
-- koka _ koka غير متصل  

 
قديم(ـة) 19-05-2004, 12:33 AM   #2
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اذا كان هذا الكلام صحيح فهي مصيبة

ولكن لعل الأمر يكون فيه لبس ......

أسال العلي القدير ان يرينا الحق حق ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطل ويرزقنا اجتنابه

كما اسالة ان يوفق من يقومون على تحفيظ القرآن وجمعية البر الى الخير والصلاح

شكرا لك
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2004, 12:48 AM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
البلد: الرس
المشاركات: 2,297
قوة التقييم: 17
ســـلــمــان is on a distinguished road
المسأله ليست كما تتصوروون

الارض لم يخرج الصك حتي الان

واللذي سعي بهذه الارض للمعلوميه مثل ماقلت اللي يشتغل بالاوقاف

سعي بها من اجل لا تسرق زي غيرها فالناس هنا تكاد تأكل بعضها بعضا

فهو سعي للخير لا اكثر

وتسليم المكتب بهذا الشأن واعتقد 2.5 بالميه معترف فيها بكل مكان

الشيء الثاني تم بيع المخطط البارحه بمبلغ 30مليوون للتصحييح

لكي يتم اخراج الصك وفيها رجال لا يخافوون من احد بايقاف الصك وعدم ايقافه

فكل له مصالح ومطالح فقد رست علي مكتب خالد البيعه واوقف الحراج

وينتضر جواب هيئة التمييز اللذي معرووف مسبقا انه لصالح مكتب خالد

دوون غيره ولو كان لغيره لما خرج الصك

مع العلم ان مكتب الصهيل عرض قيمة 34مليوون ريال

فالشيخ مسير وليس مخير

وكلنا نعرف ان الوقف يجب الحراج فييه وليس بيعه هكذا بدوون كزاد عليني

فالخساره الاولي والاخيره ليس لجمعية تحفيض القراءان

بل لاهل الرس كافه لاستأثار البعض والطمع بما لدي الاخرين

فمعلوم انه بالحراج ستباع القطع علي مئه وعشرين وثلاثين فقط

ولكن بعد اليوم ستباع بمئه وسبعين وثمانيين

شدو حيلكم ياشبااب ماراح تبنوون بيوت ابد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ســـلــمــان غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2004, 05:18 PM   #4
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
صفقة الأحلام العقارية بالرس
حماد بن محمد البزيع (*)


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:
لقد تم بحمد الله البيع بالكامل لمخطط المصيف السكني بالرس وذلك نظر للمميزات العديدة التي يتمتع بها المخطط.
قال تعالى «رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة وقال عليه الصلاة والسلام: البيع والشراء غارة المؤمنين أو كما قال عليه الصلاة والسلام.
وبذلك يستوجب توفر النية الصادقة والأمانة في القول والعمل وتلك صفات التاجر المسلم الذي يرجو الله ويخافه...
ويظهر ذلك جلياً في المعاملات التجارية.
وفي هذه المناسبة فإن مكتب درة الروضة للاستثمار العقاري في محافظة الرس كان يستعد للحراج على مخطط المصيف المميز في كافة الصفات ذي الموقع الجيد في المحافظة والذي منذ أن تم الإعلان عنه وتخطيطه والجميع في سباق واشتياق إلى موعد الحراج للشراء منه حيث إن المخطط تتوفر فيه كافة الخدمات من كهرباء وماء وسفلتة وإنارة ضمن الجهود التي قام بها المكتب هذا إضافة إلى حسن التخطيط لهذا المخطط مما أظهر جلياً مقدرة القائمين عليه لإقامة وتنفيذ مثل هذه المخططات في محافظة الرس.
ولقد استطاع مكتب درة الروضة باقتدار أن يبيع هذا المخطط إلى مجموعة من العقاريين بمبلغ يفوق الثلاثة والثلاثين مليون ريال يبدأ التنافس من الآن ولتكون مكاسبه مضمونة نظراً لرغبة الجميع في امتلاك أرض بهذا المخطط الجميل الذي يطل على روبة جميلة جنوب الرس وقد جاءت صفقة الأحلام العقارية بالمحافظة لتكون أول مبلغ بالملايين لهذا المخطط.نسأل الله التوفيق للجميع من خلال هذا المخطط وغيره من المخططات في المحافظة كون الرس تشهد تطوراً كبيراً في كافة المجالات وتشهد هجرة كبيرة إليها من القرى والمدن المجاورة نظراً لموقعها وتوفر كافة الخدمات فيها بدعم حكومتنا الرشيدة لجميع مناطق ومحافظات المملكة تحقيقاً لرفاهية المواطن والمقيم..
وبهذه المناسبة أكرر شكري لجميع من ساهم وساعد على إظهار هذا المخطط والدعوات للجميع بالتوفيق.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2004, 06:09 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2003
البلد: اقيم بين ذكريات الماضي و آلام الحاضر !!
المشاركات: 453
قوة التقييم: 0
-- koka _ koka is on a distinguished road
عزيزي هزيم الرعد

ثق تماما انني لا انقل او اكتب اي موضوع لست متأكدا منه لان الكتابه امانه ومسؤل عنها .

تحياتي لك


==============================

عزيزي سلمان

قبل ان اعلق على كلامك اقدم احترامي لمعلوماتك

ولكن انني اجزم انني اقرب منك واكثر متابعتا على تلك الاحداث !!

اولا في يوم الاثنين عصرا قام المشترون بتسليم مبلغ 1200000ريال كعربون بشيك على البنك البريطاني !!

وعند استخراج الصك يتم تسديد المبلغ كاملا المتبقي

وقد قام المشترون 6 اشخاص بدفع مبلغ 200000ريال عن كل شخص

اما حديثك عن النسبه 2.5% فهو شيء متعارف عليه ولكن ان كان على كلامك انه عمل خير ماذنب الكتب الذي قدم عرضه مجاني بدون اي نسبه وماهو ذنب المكاتب التي قدمت اقل من النسبه المتعارف عليها عزيزي المتعارف عليه ان المناقصات والعروض تتفاوت بالعرض في جميع المناقصات على وجه الارض ليست احتكار من قبل مستثمرين هنا استثمار خيري وليس شخصي .

اما كلامك عن مكتب خالد فوالده احد هاؤلاء الاشخاص السته .

اما عرض مكتب الصهيل فهو جاء كالتالي

مبلغ 36 مليون اجمالي للارض ارسله مساء وارسل صباحا فاكس بالاعتذار عن الشراء .

عزيزي من المتعارف عليه ان المساهمون يساومون على الشراء لكي ترتفع حصيلت الارباح الاسهم وتزيد حصيلته .

ثانيا عزيزي البائع لايجبر المشتري على الشراء باسعار خياليه كيف ؟؟

لو ان كل شخص رفض ان يشتري بسعر مكلف اضطر البائع ان يبيع بأقل سعر

وهناك المشكله الاعظم ان هناك مستثمرين وهناك مستهلكين هناك اناس تشتري لتبحث عن المكسب وهناك في المقابل من يحاول ان يشتري لكي يستقر !!

فالمستثمر( الهوامير ) لايدعون المستهلك يشتري بسعر اقل !!

وللمعلوميه

ريس البلديه حذر هذا المكتب بشطب سجله التجاري وتغريمه في حالة البيع قبل ان تكتمل الخدمات او ان يخط تعهد انه مسؤل عن اموال ومبالغ الناس فرفض ذلك المكتب بقوله انه عمل خيري وهو بصالح الجمعيه فرض الرئيس وطلب منه ان يرسل الشيخ الحمين خطاب موقع عليه ومختوم من قبله بان الشيخ يتحمل المسؤليه كامله فوافق
( واخي سيف الرعد له ان يتأكد بنفسه )



اما من ناحت من سعى في الارض

فهو شقيق وشريك لاصحاب هذا المكتب ولعلك تتأكد بنفسك فهو لم يسعى في الارض الابوعد مسبق وتسهيلات من الشيخ الحمين بان يكون المزاد ( الحراج ) عن طريقهم


ولك احترامي وتحياتي

=====================

عزيزي سالم
ولقد استطاع مكتب درة الروضة باقتدار أن يبيع هذا المخطط إلى مجموعة من العقاريين بمبلغ يفوق الثلاثة والثلاثين مليون ريال

ياليت تتأكد من المعلومه سواء من حماد نفسه او اخيه فهيد فهم لم يستلمو الاتكاليف الدعايه التي وعدهم بها الشيخ الحمين ولم يتم دفع اي مبلغ لهم غير ذللك .
وتقوم بسؤالهم عن كيف رست عليهم المناقصه ؟؟؟ قبل توزيعها بشهر .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
-- koka _ koka غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2004, 06:27 PM   #6
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة -- koka _ koka


عزيزي سالم
ولقد استطاع مكتب درة الروضة باقتدار أن يبيع هذا المخطط إلى مجموعة من العقاريين بمبلغ يفوق الثلاثة والثلاثين مليون ريال

ياليت تتأكد من المعلومه سواء من حماد نفسه او اخيه فهيد فهم لم يستلمو الاتكاليف الدعايه التي وعدهم بها الشيخ الحمين ولم يتم دفع اي مبلغ لهم غير ذللك .
وتقوم بسؤالهم عن كيف رست عليهم المناقصه ؟؟؟ قبل توزيعها بشهر .

عزيزي

الخبر من جريدة الجزيرة اليوم.



تحياتي
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2004, 09:51 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2003
البلد: اقيم بين ذكريات الماضي و آلام الحاضر !!
المشاركات: 453
قوة التقييم: 0
-- koka _ koka is on a distinguished road
عزيزي


الم تسمع بمقوله( كلام جرائد )

عزيزي سوف تثبت لك وللجميع الايام دقة وتأكدي من معلوماتي

وجعل التالي في حسبان ذاكرتك
تم البيع في مقر الجمعيه ورفض المشترون دفع اي مبلغ للمكتب لان اولا استحقاقهم للحراج اتى باطلاً .
وتم الموافقه على البيع من قبل الشيخ الحمين الذي على ما اعتقد انه خاف ان يتعرض لمسائله من قبل وزير الشؤون الاسلاميه ؟ والله اعلم

طلب الشيخ الحمين ( رئيس مجلس الاداره ) ان يتنازل المشترون عن الارض المصرح بها محطة بترول فرضو المشترون بسبب ان مساحتها 3000م وموقعا تجاري جدا .

وتم الاتفاق على ان يتنازل المشترون عن اراضي المساجد الموجوده في المخطط وعددها 3 مساجد

وتحياتي لكم

شاهد من قلب الحدث
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
-- koka _ koka غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19