عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-01-2009, 02:52 AM   #31
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 154
قوة التقييم: 0
قاهر الذل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بوصالح911 مشاهدة المشاركة
يصراحه أصبت حقيقة بطريقة غير مباشره ومايحس بالمشكلة إلا واحد من نفس لقطاع (بصراحه كثر من يلبس البدله ومازال في أوج المراهقة وأندفاعاته غير محسوبه ويقول أنا رجل أمن) الله يهديهم ويرشدهم لطريق الصواب ..
(وشهد شاهداً من أهلهل)!!!!!!!!
وشكراًً
فاهمني زين بو صالح

ولكن اللي شاهد من أهلها انا ولا أنت
قاهر الذل غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-01-2009, 02:55 AM   #32
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 154
قوة التقييم: 0
قاهر الذل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فراولـــــــــه مشاهدة المشاركة
خخخخخخخخخ ياحظي فيه شارع بأسمي

وشووو شارع فراوله هذا ؟؟

ويحتفلون بأيش ؟؟
ههههههههههه صح الشارع بسمك ولكن أكثره دوران وتفحيط وازعاج للحارة
قاهر الذل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-01-2009, 04:11 AM   #33
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: العاصمة (الرياض)
المشاركات: 1,255
قوة التقييم: 0
الحمد لله is on a distinguished road
هههههههههه الناس مقامات
الحمد لله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-01-2009, 09:15 PM   #34
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 154
قوة التقييم: 0
قاهر الذل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحمد لله مشاهدة المشاركة
هههههههههه الناس مقامات

قاهر الذل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2009, 12:10 AM   #35
عضو بارز
 
صورة شبابي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 540
قوة التقييم: 0
شبابي is on a distinguished road
مع احترامي للحرامي الي فيه ناس مسؤلين عن المرور بالتفكير هاذا
شبابي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2009, 12:39 AM   #36
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 87
قوة التقييم: 0
Bionz is on a distinguished road
البيب بالاشاره يفهم ليش ههه واضح
Bionz غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2009, 12:03 PM   #37
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
يمكن يمشون مع المثل الي يقول
الناس مقامات
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2009, 01:31 PM   #38
عضو متألق
 
صورة حلا نجد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 743
قوة التقييم: 0
حلا نجد is on a distinguished road
اهم شيء الامن

خل جيووبهم لهم

اشكرك
حلا نجد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2009, 06:05 PM   #39
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: بقلب امي
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
وله is on a distinguished road
الناس مقامات الناس مقاامات وش تقصد انت وياااهــ
يعني اهل المحفل مووو متربين او نااقصهم شي
اذا لكم موووقف من واحد او اثنين لا تعمووون
ميييير ماااقول الا الحمد لله والشكررر
قال النااس مقامات
وله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2009, 06:41 PM   #40
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: %في قلب امي%
المشاركات: 460
قوة التقييم: 0
%شبابي% is on a distinguished road
اختي وله لاتزعلين
ونعم باهل المحفل
والفراوله

ومشكوووور على الموضوع
%شبابي% غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19