عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-01-2009, 09:22 PM   #21
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 154
قوة التقييم: 0
قاهر الذل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
مرة كنت جالس في الإستراحة ولالي بالشيطان طريق ... شوي وإلا يتصل واحد
سلم ...صوته باين انه شباب في مقتبل العمر ومنعم صوته
قال جوال فلان
قلت غلطان

قال انا من المدينة المنورة بس عايش بالقصيم لأني أدرس بالقصيم وأنت وين ساكن
قلت له بالرياض << دربيته....
قال طيب .....وسكت شوي قال ماتبي يصير بيننا قصة حب ؟
قلت له وشو وشو ؟؟ وش لون وش السالفة ؟
قال أجل أنت ماحطيت رقم جوالك بالباتوك ...حطيته لي بالبرايفت ؟
قلت له الله يصلح حالك ماحطيت رقمي ولا شي وش هالكلام اللي يجيب الغثيان ؟
قال أجل أنا آسف
وقبل يقفل دعيت له بالهداية وذكرته بعظم ذنب اللي هو جالس يسويه ..الله يفتح على قلبه ويصلحه
مصايب
هزيم الرعد مشكور على القصة المعبرة مشاركتك تشجع الواحد

ولكن شكلي خربتها بردود السابقة

والله شي يقهر يدخل العضو بتفرج ويطلع وخاصة البرق الخاطف والله شرهت علية مدري ماسبب دخولة في الموضوع والخروج بدون مشاركة

المهم الله يحفظكم


تسجيل خروج بدون عودة للمنتدى

تحطمت هذا المنتدى المشهور في الرس يصير به هذا التبلد والخمول؟؟
قاهر الذل غير متصل  

 
قديم(ـة) 16-01-2009, 09:26 PM   #22
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,588
قوة التقييم: 0
miss a will become famous soon enough
الله يستر الظاهره تنتشر بزياده .. وبشكل علني


قبل فتره مسكرين كافتريا بجامعه عليشه من البلاوي الي تصير هناك

اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
__________________
شكراً

آخر من قام بالتعديل miss a; بتاريخ 16-01-2009 الساعة 09:29 PM.
miss a غير متصل  
قديم(ـة) 16-01-2009, 09:29 PM   #23
عضو مبدع
 
صورة فارس555 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: الرس
المشاركات: 1,690
قوة التقييم: 0
فارس555 is on a distinguished road
اخي قاهر الذل

اتمنى تقرأ ردي بروية

كنت اتمنى ان تجد العذر للقارئ وان تراجع نفسك لماذا لم يتم التفاعل مع موضوعي

انا من الاعضاء بهذا المنتدى اللذين شملهم سبك وكلامك لهم بانهم لم يردوا على موضوعك الذي تكفلت انت برفع نسبة الردود عليه كي يبقى بالمقدمه لكي يقرأ

هدفك من الموضوع وهو ما جعل الكثير الامتناع عن المشاركة به لسببين

1- الموضوع لا يستحق النقاش

2-اخترت موضوع بهدف جذب الاخرين لقرائته والتفاعل معه بالردود لا بالحل

لو كنت حريص وتبحث عن حل ولديك الغيرة .. باب الهيئة مفتوح اذهب لهم واجلس واشرح القضية بالكامل

انا متأكد انهم سيتفاعلون معك ويرضون غيرتك

مسألت انك تزعل مااحد رد هذه حرية شخصية لكل عضو لا تجبر القارئ ان يرد

نبحث عن الارتقاء بالفكر والمواضيع التي تفيد

لا ان نناقش قضايا تشمئز منها النفوس

بالمنتدى مختلف الفئات اتمنى ان تحترم وهو منتدى يحمل اسم الرس فلا يلوث بمثل هذه المواضيع

الذي يترفع الانسان ان يتكلم بها

اطلب من المشرفين حجب مثل هذه المواضيع
فارس555 غير متصل  
قديم(ـة) 16-01-2009, 11:02 PM   #24
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
أخي العزيز :

نشكو الى الله وجود مثل هذا الشذوذ في مجتمعنا ولكن !!!!


كثيراً ما تحدث الدعاة والعلماء عن أثر الاعلام والذي يسيطير عليه اليهود لكي ينشرون الرذيلة بين شباب الاسلام وخاصة المملكة

وللأسف من الجانب الدعوي فكثير من المجالات لم يتم تخصيص لها برامج تعالج المشاكل التي تصدر منها

وعليه لابد ان نكون كلنا دعاة الى الله في هذه المجالات ونساهم في محاربة هذه القضايا بالحكمة والكلمة الطيبة المهم ان لانقف موقف المتفرج

وما نقول الا نشكو الى عجز المؤمن وجلد المافق
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  
قديم(ـة) 17-01-2009, 12:50 AM   #25
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 154
قوة التقييم: 0
قاهر الذل is on a distinguished road
أعتذر للجميع وتراي عصبت والشيطان نط براسي تقبلو عذري

أن شاء الله إذا سمحت لي الإدارة راح أنزل اللقاب هذا الفئة الفاسدة الله يهديهم
قاهر الذل غير متصل  
قديم(ـة) 17-01-2009, 12:56 AM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 154
قوة التقييم: 0
قاهر الذل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها miss A مشاهدة المشاركة
الله يستر الظاهره تنتشر بزياده .. وبشكل علني


قبل فتره مسكرين كافتريا بجامعه عليشه من البلاوي الي تصير هناك

اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
مشكورة أختي على التفاعل والله يهديهم
قاهر الذل غير متصل  
قديم(ـة) 17-01-2009, 01:18 AM   #27
عضو مميز
 
صورة أوجـــاااع الأنـــين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الـــرس
المشاركات: 125
قوة التقييم: 0
أوجـــاااع الأنـــين is on a distinguished road
على قوووولتك أقل من 25 لايدخل!! >>>>يعني نضف وجهنا ومانشارك ^_^
وبنسبه لموضوووعك حاول الكثير قبلك يعااالجووونه، بس مااا أشوووف أي نتيجه.

ماااقووول إلا: الله يهدي الجميع.
_____________
ويـنــك تـعـبـت الـقـلـب بـغـيــــاااااابـك!!!
أوجـــاااع الأنـــين غير متصل  
قديم(ـة) 17-01-2009, 01:20 AM   #28
عضو فذ
 
صورة دندوشه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: ا لـ ـر سـ
المشاركات: 5,625
قوة التقييم: 0
دندوشه will become famous soon enough
طيب سؤال يافندم

انت حاط هالموضوع عشان الشعب يناقشونه ولا عشان ترفع عدد مشاركتك




ماقول الا الله يصلح شباب المسلمين وبناتهم ويهديهم
__________________
دندوشه غير متصل  
قديم(ـة) 17-01-2009, 01:24 AM   #29
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 154
قوة التقييم: 0
قاهر الذل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فارس555 مشاهدة المشاركة
اخي قاهر الذل


اتمنى تقرأ ردي بروية

كنت اتمنى ان تجد العذر للقارئ وان تراجع نفسك لماذا لم يتم التفاعل مع موضوعي

انا من الاعضاء بهذا المنتدى اللذين شملهم سبك وكلامك لهم بانهم لم يردوا على موضوعك الذي تكفلت انت برفع نسبة الردود عليه كي يبقى بالمقدمه لكي يقرأ

هدفك من الموضوع وهو ما جعل الكثير الامتناع عن المشاركة به لسببين

1- الموضوع لا يستحق النقاش

2-اخترت موضوع بهدف جذب الاخرين لقرائته والتفاعل معه بالردود لا بالحل

لو كنت حريص وتبحث عن حل ولديك الغيرة .. باب الهيئة مفتوح اذهب لهم واجلس واشرح القضية بالكامل

انا متأكد انهم سيتفاعلون معك ويرضون غيرتك

مسألت انك تزعل مااحد رد هذه حرية شخصية لكل عضو لا تجبر القارئ ان يرد

نبحث عن الارتقاء بالفكر والمواضيع التي تفيد

لا ان نناقش قضايا تشمئز منها النفوس

بالمنتدى مختلف الفئات اتمنى ان تحترم وهو منتدى يحمل اسم الرس فلا يلوث بمثل هذه المواضيع

الذي يترفع الانسان ان يتكلم بها


اطلب من المشرفين حجب مثل هذه المواضيع
فارس أن بعض الضني اثم والله لم أقصد زيادة الردود أو رفع الموضوع بل غيرتي هي التي دفعتني على كتابة الموضوع وأول مرة أسمع عن رفع موضوع أو كثرة ردود مدري ماهي الفائدة هل المنتدى يعطون فلوس إذا كثرت الردود إذا كان به فلوس نكثر الردود أيش ورانا

ج1 لماذا لايستحق النقاش هل الظاهرة غير موجودة

ج2أنا حلفت لك أني ماعندي أي فكرة عن كثرت الردود ومدري كيف ولكن التفاعل نعم إريد التفاعل من الأعضاء والمشرفين حتى نجد حل حتى لو كان واحد بالمائة

باب الهيئة ندلة وارقام المجاهد رشيد موجودة معي ولكن المنتديات وضعت لطرح مثل هذي المواضيع

لالاليست حرية شخصية أي عضو يدخل الموضوع ويطلع بدون رد هذا يعتبر مقصر مع المنتدى ومع صاحب الموضوع والمشاركات هي سبب نجاح المنتدى وإاذا أكتفى العضو في التصفح فقط فهذا لايستحق العضوية التي منحت له من قبل المنتدى

أي منتدى نسجل فيه لابد أن نعطية حقة في المشاركات

يافارس أكيد مثل هذه المواضيع يقشعر لها القلب من هولها ولكن في طرح المواضيع هذي ننبة الجميع في عدم تحميل برنامج البالتوك حتى لو كان فيه خير ومشائخ يقول المثل إبعد عن الداب وشجرته ..

فيه منتديات نتواصل بها مع المشائخ وغيرها كثير ..


هههههههه فارس والله خربتها في أخر ردك

أعرف أن فيه أعمار في مختلف الفئات ولايجوز له المشاركة او قراءة الموضوع ولكن حذرت في العنوان

أنا محترم الرس وأهلها ولم أقصد بهذا الموضوع الإهانة بل المشكلة هذي شملت بريدة وعنيزة


شكرا لك
قاهر الذل غير متصل  
قديم(ـة) 17-01-2009, 01:28 AM   #30
عضو فذ
 
صورة دندوشه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: ا لـ ـر سـ
المشاركات: 5,625
قوة التقييم: 0
دندوشه will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قاهر الذل مشاهدة المشاركة
فارس أن بعض الضني اثم والله لم أقصد زيادة الردود أو رفع الموضوع بل غيرتي هي التي دفعتني على كتابة الموضوع وأول مرة أسمع عن رفع موضوع أو كثرة ردود مدري ماهي الفائدة هل المنتدى يعطون فلوس إذا كثرت الردود إذا كان به فلوس نكثر الردود أيش ورانا

ج1 لماذا لايستحق النقاش هل الظاهرة غير موجودة

ج2أنا حلفت لك أني ماعندي أي فكرة عن كثرت الردود ومدري كيف ولكن التفاعل نعم إريد التفاعل من الأعضاء والمشرفين حتى نجد حل حتى لو كان واحد بالمائة

باب الهيئة ندلة وارقام المجاهد رشيد موجودة معي ولكن المنتديات وضعت لطرح مثل هذي المواضيع

لالاليست حرية شخصية أي عضو يدخل الموضوع ويطلع بدون رد هذا يعتبر مقصر مع المنتدى ومع صاحب الموضوع والمشاركات هي سبب نجاح المنتدى وإاذا أكتفى العضو في التصفح فقط فهذا لايستحق العضوية التي منحت له من قبل المنتدى

أي منتدى نسجل فيه لابد أن نعطية حقة في المشاركات

يافارس أكيد مثل هذه المواضيع يقشعر لها القلب من هولها ولكن في طرح المواضيع هذي ننبة الجميع في عدم تحميل برنامج البالتوك حتى لو كان فيه خير ومشائخ يقول المثل إبعد عن الداب وشجرته ..

فيه منتديات نتواصل بها مع المشائخ وغيرها كثير ..


هههههههه فارس والله خربتها في أخر ردك

أعرف أن فيه أعمار في مختلف الفئات ولايجوز له المشاركة او قراءة الموضوع ولكن حذرت في العنوان

أنا محترم الرس وأهلها ولم أقصد بهذا الموضوع الإهانة بل المشكلة هذي شملت بريدة وعنيزة


شكرا لك

ياخي العزيز
(ان بعض الظن اثم )
آآآيه قرانيه لايجوز تحريفها
__________________
دندوشه غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
هذه مقارنه للوضع المعيشي العام بين دول الخليج ؟؟؟ حمودي رساوي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 26-10-2008 02:46 AM
مقارنة الوضع المعيشي لدول الخليج وليد ابو شيبه المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 9 01-08-2008 10:51 AM
مقارنة للوضع المعيشي العام بين دول الخليج راعــے الــدبدبــہ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 05-07-2008 02:28 PM


الساعة الآن +3: 10:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19