LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2004, 04:37 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المنســـــــــي
عضو غير مشارك
 

إحصائية العضو








افتراضي هـــــــــــــــــام جدا جدا جدا ؟؟؟

ارجو ان تقرا الموضوع .


إن استهداف أمن هذه البلاد التي هي محض الإسلام ومهبط الوحي وأرض الحرمين بوجود كعبتها المشرفة ومدينة محمد صلى الله عليه وسلم ، هو استهداف لجميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ، فهي وطن المسلمين الروحي ، وجهة قبلتهم في الصلاة ، ومحط ركابهم في المناسك ، ومهوى أفئدتهم ، ومثوى نبيهم صلى الله عليه وسلم .

ووالله الذي لا إله إلا هو أن المستفيد الأول وأول من يفرح مما حدث من أحداث في مدينة الخبر صباح أمس هم اليهود والنصارى وجميع الملل الكافرة .

هذه الأحداث التي تهدد أمن الوطن وتماسكه ووحدته والذي يسهّل الذرائع لإعداء الإسلام والمتربصين بهذه البلاد من مهمة أختراقها أو محاولة النيل منها .

إن بلادنا تواجه تربصات غير مخفية وتهديدات حقيقية من قبل أعداء الإسلام وتهديدات اليهود في الإدارة الأمريكية لم تعد خافية على أحد من أمثال الصهاينة ريتشارد بيرل وبول وولفويتز ووليم كريستول والذين صدرت منهم تصريحات منها ما نشر في صحيفة واشنطن بوست في تاريخ 8/8/2002م والذين طالب بعضهم بالإحتلال العسكري لآبار النفط وفرض السيطرة الإدارية على مكة المكرمة والمدينة النبوية .

بل طالب اليهودي الحاقد ريتشارد بيرل نائب وزير الدفاع الأمريكي بإضافة السعودية إلى محور الشر .

إذا ماذا يريد هؤلاء !!!

أن الدعوة التي ينادي بها البعض من الجهاد في داخل أرض الحرمين هي دعوة باطلة لا تنطوي إلا على السذج من الناس فالجميع يعرف أين هي الأماكن الشرعية للجهاد ونعرف منهم المجاهدين الحقيقيين الصادقين والذين يجاهدون على الثغور في فلسطين والشيشان والعراق وأفغانستان وكشمير وغيرهم ممن يجاهدون العدو المحتل لأراضي المسلمين فهؤلاء لا ينبغي أن ننسى فضلهم فقد بذلوا أرواحهم في سبيل الله ولا نريد أن نلطخ صور الجهاد الناصعة بسبب يعض الفئات المنحرفة والتي تقوم بهذه العمليات المنكرة والمحرمة والتي أجمع علماء ودعاة هذه البلاد وجميع علماء المسلمين في جميع الأقطار على حرمتها .

وليعلم الجميع أن الجهاد الشرعي مستمراً إلى قيام الساعة ووالله لن يُدحر تسلط الكافرين وجبروتهم على المسلمين إلا برفع راية الجهاد في سبيل الله ولكن بالطرق الشرعية وليس بآراء شاذة وغريبة !!!

أني أعجب بماذا يلاقي هؤلاء ربهم سبحانه وتعالى عندما يتورطون بسفك دماء بريئة وأنفس معصومة !

ما ذنب الطفل رامي الذي لقي مصرعه في الهجوم الإجرامي الذي حدث بمدينة الخبر صباح أمس والذي لم يتجاوز عمره تسع سنوات والذي كان في طريقه للأختبارات المدرسية والذي انهالت عليه رصاصات الفئة المنحرفة من كل مكان عند خروجه من باب المجمع السكني .

والله الذي لا إله إلا هو أن هذه الأحداث التي تحدث في بلادنا لتحزن قلب كل مؤمن يقلقه ما يحدث في بلادنا ويحزنه أن يرى هذه الدماء تسيل وتهدر بغير حق .

هذه الدماء التي حرم الله تعالى إراقتها بغير حق والثابت حرمتها في الكتاب والسنة ومنها قوله صلى الله عليه وسلم ( إن دماءكم وأموالكم وأعراضكم حرام عليكم كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا ) .

إن أعراض المسلمين وأموالهم مصونة بما جاء في الشرع العظيم ولا يجوز الأعتداء عليها وكذلك دماء الكفار تكون محرمة إذا دانوا للمسلمين بذمة وعهد .

عجباً أين يذهب هؤلاء بآية صريحة يقول الله تعالى فيها: (وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) . وقول الله تعالى : (أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً ) .

أن أمن هذه البلاد مسئولية أمام الجميع من مواطن ومقيم وحاج ومعتمر ويجب أن يقف الجميع في الوقوف ضد هذه الفئة المنحرفة التي تريد أن تغرق السفينة ويريدون زعزعة أمن هذه البلاد .

إن نعمة الأمن نعمة عظيمة لا يعلم قيمتها إلا من فقدها فبالأمن يتحقق الأخير كله وبالأمن يتحقق للعباد مصالح دينهم ودنياهم ، وبالأمن يطمئنون على أموالهم وعلى أعراضهم ويدفع عنهم كل سوء ويعيشون في طمائنينة ونعمة من الله .

وبفقد الأمن والعياذ بالله فإن كل خير يفقد فلا يتم للعباد أمر ، لا في دينهم ولا في دنياهم

نسأل الله لنا ولكم ولكل مسلم الثبات على التوحيد حتى الممات، كما نسأله جل وعلا أن يُديم أمن بلادنا وأن يكفينا شر الأشرار وأن يجعل كيدهم في نحورهم ولا حول ولا قوة إلا بالله .



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 01-06-2004, 09:21 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
هزيم الرعد
عضو أثري
 

إحصائية العضو








افتراضي

دغدغوا المشاعر بتلبسهم بالدين وهو منهم براء

لاحول ولا قوة الا بالله ...............

يا اخوان انظروا ماذا اصاب الأمة ................. وما ذا استفدنا وبما تضررنا ... من احداث 11 سبتمبر حتى الآن ؟





شكرا لك



















التوقيع

قديم 01-06-2004, 10:52 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الزاحف
Guest
 

إحصائية العضو






افتراضي

شكرا اخي المنسي والله صدقت وهذه هي الحقيقة

ومن قام بهذه الأعمال لا يتصل ولا يرتبط بلاسلام بأي صلة

وهم والله عملاء للأمريكان واليهود

ولقد اتضح من الأعمال الأخيرة لهم بأن هناك دول تساندهم

ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والله يهلكهم ويعجل بالقضاء عليهم

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg نونو2.jpg‏ (75.6 كيلوبايت, المشاهدات 51)
قديم 02-06-2004, 06:15 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
المنســـــــــي
عضو غير مشارك
 

إحصائية العضو








افتراضي

هزيم الرعد _ الزاحف .

اشكركم على مروركم وتعليقكم .

تحياتي.



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:24 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8