عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-01-2009, 06:36 AM   #11
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 5,126
قوة التقييم: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
ماشاء الله
أسلوب رائع يجمع بين الفائدة والمتعة
والنقد البناء
أشكرك
نوكيا غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-01-2009, 07:43 AM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
البلد: الرس
المشاركات: 186
قوة التقييم: 0
المحامي فهد is on a distinguished road
الله يعطيك العافيه اخي رساوي صميم اسلوب رايق جميل فكاهي فيه دقه ومشوق للقراءة انت مبدع في طريقة السرد لك مني جميل الشكر
المحامي فهد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-01-2009, 10:52 AM   #13
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,535
قوة التقييم: 0
رساوي صميم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تحيى العدالة مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك معلومات قيمة
تحيى العدالة شاكر مرورك اخوي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل رساوي صميم; بتاريخ 30-01-2009 الساعة 10:54 AM.
رساوي صميم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-01-2009, 10:53 AM   #14
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,535
قوة التقييم: 0
رساوي صميم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها معاون 4567 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك

موضوع رائع
معاون/ مرورك الاروع شكرا لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوي صميم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-01-2009, 11:00 AM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,535
قوة التقييم: 0
رساوي صميم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خايف عليك مشاهدة المشاركة
رساوي صميم
اهنيك على الاسلوب اولا ثم الموضوع ثانيا
رائع انت
كاني كنت حاضر معكم هالجلسة الخيالية
ارجو انا تستمر على هذا الاسلوب وانت تحت المجهر من الان
خايف عليك/اشكرك على اطرائك كلامك وسام اعتز به
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوي صميم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-01-2009, 11:03 AM   #16
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,535
قوة التقييم: 0
رساوي صميم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحمد لله مشاهدة المشاركة
مشكووووووووووووووووووووور
العفو واشكرك ايضا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوي صميم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-01-2009, 07:32 PM   #17
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,535
قوة التقييم: 0
رساوي صميم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشاطر مشاهدة المشاركة
رساوي صميم

سلمت لنا يالغالي على الطرح القصصي الرائع الممزوج بروح الفكاهة
ذكرتني بالمثل (إياك أعني واسمعي ياجارة)

ياليت بعضنا يستفيدون من هالقصة وينفس الوقت ياليت تكثر من زياراتك لهالفلكي وتتحفنا بملاحظاته ومعلوماته

دمت لـ الرس Xp
الله يسلمك اخوي الشاطر
ودي اكثر الزيارات بس ياخي اخاف يزعلون بعض الناس من صراحتة
اشكرك على مرورك اخوي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوي صميم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-01-2009, 07:38 PM   #18
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,535
قوة التقييم: 0
رساوي صميم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
أخي الكريم (رساوي صميم) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
إسلوب رائع من رجل عظيم .
يقول المثل : وضع فلان الكي على الجرح .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
كل موضوع في هذا المنتدى لم ترد عليه ناقص وان كان كاملاً
الله يبعدنا عن الجروح
اشكرك على مرورك وتعليقك اخوي ابن الحزم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوي صميم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-01-2009, 08:21 PM   #19
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الـThe only loveــــرس
المشاركات: 951
قوة التقييم: 0
الصمصام will become famous soon enough
***
رائع

في انتظار جديدك بعد 76 سنة

***
الصمصام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-02-2009, 05:26 AM   #20
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,535
قوة التقييم: 0
رساوي صميم is on a distinguished road
عالي الصيت/ تسلم من ذوقك اخوي والفلكي يخوف ماودك تحارشة ماعنده الا تقميع خخخ يعطيك العافية وشكر مرورك
نوكيا/ شرفني تواجدك وتعليقك
المحامي فهد/اشكرك على اطرائك وتعليقك
الصمصام/ اشكرك على مرورك وبعد 76 سنة بيرد حفيدك على حفيدي ان شاء الله او العكس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوي صميم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19