عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-02-2009, 04:27 PM   #11
عضو فذ
 
صورة دندوشه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: ا لـ ـر سـ
المشاركات: 5,625
قوة التقييم: 0
دندوشه will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها @اميره بكلمتي@ مشاهدة المشاركة
الحمدالله على سلامه خالك وياخيه والله مهما تسبون المستشفى مالكم غنى عنه واكبردليل خالك كان قعدت بالشرق ولا وش جابه له

طيب تعالي ادفعي تكاليف المستشفى لهم

وانتي وش دراك عن حال الناس واللي يقدرون عليه
__________________
دندوشه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-02-2009, 04:34 PM   #12
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
حبيبتي فوتي ولا تدققين
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2009, 04:38 PM   #13
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: بقلب كل من يحبني!!!
المشاركات: 1,174
قوة التقييم: 0
كير is on a distinguished road
الله يستر من الجايْ كنت عند الكلية الصحية للبنين بالرس .... والله يوجيه بعضهم ماتبشر بالخير .....يعني مع أحترامي لبعضهم والله وجهه ماهو وجه ممرض ...الخ ماغير يزين القصة ويمسح الجنز.... الله يديم علينا وعلى امتة الصحة والعافية
__________________
«الكلمة الرقيقة العذبة لها صدى أكثر رقة وعذوبة»
كير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2009, 04:46 PM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 235
قوة التقييم: 0
زين بن موبايل الجوال is on a distinguished road
من شاف مصيبته هانت عليه مصيبته والخافي اعضم في هذا المستشفى
__________________
اللهـــــــــــــم اغفر لي ولوالدي وللمسلميــن اميــن اميـــن اميــــن
زين بن موبايل الجوال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2009, 05:01 PM   #15
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 74
قوة التقييم: 0
♣ بديع الزمان ♣ is on a distinguished road
الله يرحم الحال بس
مهازل الممرضات في مستشفى الرس لا تنتهى والله مافوقهن احد ؟؟
يقول المثل من امن العقوبه اساء الادب
ويقول المثل العامي (امسك لي واقطع لك)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
♣ بديع الزمان ♣ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2009, 05:06 PM   #16
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
صورة مايهـــاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الــــرس
المشاركات: 7,599
قوة التقييم: 21
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
خخخخخخخخخخخخخخخ

أنواع النكت هاذي بغرفة فما بالك بالغرف الثانية << الله يستر علينا وعليكم




وماتشوف شر خالتكـــ
__________________
تابعونيــ عــــبر

تويتر/sa6666
انستقرام والسناب شات
/saleh_alaqil
مايهـــاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2009, 06:55 PM   #17
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
الحمد لله على سلامتهاا اهم ششي .........والله يغنيينااا ...عن المستشفياات كلهاااا ..... لا الرس ولا غيرهاااا
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-02-2009, 01:01 AM   #18
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
الرس2008 is on a distinguished road
والله رايي وبكل صراحه الغلط مو غلط الممرضه غلط المريضه الي جت على السرير
لان اسم المريض لا يكتب على المريض انما يكتب على سرير المريض
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الرس2008 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-02-2009, 01:13 AM   #19
عضو ذهبي
 
صورة صلاتي سر سعادتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الـــــرس
المشاركات: 3,845
قوة التقييم: 0
صلاتي سر سعادتي is on a distinguished road
الحمد لله على سلامة خالتك ولله يقومه بالصحه ولعافيه ...
والمستشفى نصبر ونشوف بعد ماتنفتح الآقسام الجديده يمكن يتحسنون شوي
و أحياناً يكون فيه تشابه بالآسماء كد صارلي الموقف هذا الله يحمينا من كل شر .......
صلاتي سر سعادتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-02-2009, 06:52 AM   #20
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,344
قوة التقييم: 0
okok is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Mr.xp مشاهدة المشاركة
الحمد لله على سلامة
خالتك
طهور إن شاء الله ..
جمع الله لها بين الأجر والعافية .
***
وغلطة الشاطر بعشره ؟؟؟!!
***
حلوه النكته
__________________
okok غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
حقائق مؤلمة في مستشفى الرس العام بندر ماغيره المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 24 14-01-2009 11:42 PM
التقويم الدراسي حتى عام 1438هــ شاهد على العصر المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5 22-12-2008 05:21 AM
تاريخ امارة الرس ksa1415 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 10 17-10-2008 12:34 AM
اللقاء الثاني للأطباء (( أبناء الرس )) في ضيافة مستشفى الرس المهاجر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 25 01-11-2007 07:07 AM


الساعة الآن +3: 05:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19