عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-02-2009, 04:55 PM   #21
مشرف سوبر
 
صورة الديمووو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: هنــــــا
المشاركات: 7,172
قوة التقييم: 25
الديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of light
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فارس555 مشاهدة المشاركة
الأدهى والأمر ان القسيمة تدبل عليك بعد مضي شهر ... يعني مخالفه وشبهه دينية

الله يستر .

على حسب ماسمعت عبر لقاء مع مسؤول بالمرور

أن المخالفة لها حد أدنى ولها حد أعلى

وأول ماتحرر المخالفة تكون على الحد الأدني ..ولكن بعد مضي شهر النظام يحولها إلى الحد الأعلى مباشرة

وليس الدبل كما تفضلت

حبيت أوضح لك هالنقطة ...

شكرا لك
__________________
انستقرام : demooo9090
الديمووو غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-02-2009, 05:24 PM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 220
قوة التقييم: 0
هلابينو is on a distinguished road
يقول المثل امشي عدل يحتار عوك فيييك
هلابينو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-02-2009, 08:33 PM   #23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: بعيونها
المشاركات: 251
قوة التقييم: 0
تاج المراجل is on a distinguished road
وصح عنه عليه الصلاة والسلام عند مسلم في الصحيح أنه قال: {اللهم من ولي من أمر أمتي شيئاً فشق عليهم فاشقق عليه، ومن ولي من أمر أمتي شيئاً فرفق بهم فارفق به }.
تاج المراجل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-02-2009, 11:01 PM   #24
عضو ذهبي
 
صورة راعــے الــدبدبــہ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,260
قوة التقييم: 0
راعــے الــدبدبــہ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو مها مشاهدة المشاركة
أستغرب كلامكـ وتهجمكمـ ..!

اولاً واخيراً أوجدوا من أجل النظام وحمياتنا سواء مرور او دورية ..

لكن تقولي يتبلون الواحد اسمح لي اقولك غلطان مستحيل يخالفون واحد لم يخطىء اذا كانت اموره كله بالسليمـ ..

وانا مع الضابط اذا اجبر الأفراد بأحضار مخالفات عشان المخالف يتعظ ويمشي بالنظام ..

ياخي الرخصة والأستمارة المنتهية هذه مخالفة ليش اخليك تمشي تسرح وتمرح وانت مخالف ..!
حياك الله اخوي ابو مها اعقب على النقطة هذي ....ياغالي بما ان الرخصة المنتهية مخالفة صريحة بنظرك ولا مجال للتسامح من قبل رجل المرور بها ....اسألك اخوي سؤال بسيط (((اذا انتهت رخصتك اليوم خلاص تصير غشيم ماتعرف تسوق؟؟ بما ان رخصتك طوفت رجل المرور صعب يسمح لك تمشي رخصتك طوفت ..انت خطر على نفسك وعلى غيرك

طيب ياغالي نجي لنقطة اخرى رخصتك سارية المفعول ...ولكنك استعجلت مرة ونسيت محفظتك فوق التلفزيون والرخصة بالمحفظة وقردك الله بنقطة تفتيش في المكان والزمان الخطأ ....رخصة واستمارة ...والله ناسيها يبتسم لك ...ليس لأنك مخالف ويجب ان يردعك ..بل لانك بنظرة = 6/1 ....


قاطع الأشارة وعدم أضاءة الأنوار وصاحب السرعة وصاحب التظليل الأمامي جميعهم يستحقون المخالفة ..!
هؤلاء انا ارى ان المخالفة المادية لا تكفي بحقهم....

يعني انا كضابط قبل الفرد اشوف هالتجاوزات والمخالفات قدامي ولا اشوف العسكري يطبق النظام ..!
يجب معاقبة العسكري قبل المواطن ..

انا معك ....ولا اختلف ابدا عن تطبيق الحد الاقصى من العقوبة على المخالفة الصريحة التي بفعلها قد تسبب الضرر بالغير ...قطع الاشارة السرعة التجاوز الغير نظامي التهور بالقيادة ..الخ

ولكن ما نحن بصدده هو البحث عن اي ثغرة لتصبح 6/1

..!
__________________





راعــے الــدبدبــہ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-02-2009, 12:46 AM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس رسكـ
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
ابوعلاوي is on a distinguished road
المخالفة ما ياخذة الا الي يستحقة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-02-2009, 01:11 AM   #26
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: جبـــــال الـــــــهملايـــــاء
المشاركات: 2,990
قوة التقييم: 12
بندر ماغيره is on a distinguished road
اذا كنت نظامي مالحد علي كلام حتى لو كان مدير المرور براسه اجل اظلم وانا اشوف لكن اذا لقو علي طريق ومخالفه صريحه ليش اتشكى

اشكرك اخووي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بندر ماغيره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-02-2009, 07:01 AM   #27
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
البلد: امريكا & السعوديه
المشاركات: 1,331
قوة التقييم: 0
Mac.Mazyad is on a distinguished road
يارجال لو ان المرور فعلا اعطى كل من يخالف مخالفه كان خلصت الدفاتر

اعلمك بس العالم هاللي منتظمين

ولا واحد يسوق بالنظام حتى المرور نفسه
__________________
Mac.Mazyad غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-02-2009, 10:43 AM   #28
عضو مميز
 
صورة الـجـريـح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: وسط الجراح
المشاركات: 143
قوة التقييم: 0
الـجـريـح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو مها مشاهدة المشاركة
أستغرب كلامكـ وتهجمكمـ ..!

اولاً واخيراً أوجدوا من أجل النظام وحمياتنا سواء مرور او دورية ..

لكن تقولي يتبلون الواحد اسمح لي اقولك غلطان مستحيل يخالفون واحد لم يخطىء اذا كانت اموره كله بالسليمـ ..

وانا مع الضابط اذا اجبر الأفراد بأحضار مخالفات عشان المخالف يتعظ ويمشي بالنظام ..

ياخي الرخصة والأستمارة المنتهية هذه مخالفة ليش اخليك تمشي تسرح وتمرح وانت مخالف ..!
قاطع الأشارة وعدم أضاءة الأنوار وصاحب السرعة وصاحب التظليل الأمامي جميعهم يستحقون المخالفة ..!

يعني انا كضابط قبل الفرد اشوف هالتجاوزات والمخالفات قدامي ولا اشوف العسكري يطبق النظام ..!

يجب معاقبة العسكري قبل المواطن ..

لكن نحن شعب خالف تعرف .. الا تخالفون الأوامر وتجيبون المشاكل لأنفسكم ثم تقولون ليش وليش ..!

ولا ننسى أداء القسم على هذا العمل ..! فيجب ان يكونوا في محل المسؤلية ..

أخيراً أؤكد للمرة المليون من تماشى بالنظام لن يستطيع أحد مسه ولو بكلمة واحدة فكيف بمخالفة ..!

تقبل ودي ..!
لا تقعد أدافع عنهم يا أبو مها المرور لو ما سويت شي إذا جاء يبي يسلم والدفتر ما خلص يدور إي واحد يعطية قسيمة حسبي الله عليهم وبعدين يا أبو مها وشي صورة البنت الصغيرة اللي حاطة وجهة كأنه ......
__________________
الـجـريـح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2009, 07:10 PM   #29
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
sfsf is on a distinguished road
طيب وش رايكم بالي يشتغل بالمرور ويستخدم سيارة الدولة لتحميل الاغنام فيها ؟؟؟
sfsf غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2009, 08:39 PM   #30
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 2,760
قوة التقييم: 0
عساس الحيا is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها sfsf مشاهدة المشاركة
طيب وش رايكم بالي يشتغل بالمرور ويستخدم سيارة الدولة لتحميل الاغنام فيها ؟؟؟
ههههههههههههههههه أستر عليه
عساس الحيا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19