عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-02-2009, 10:03 PM   #1
عضو بارز
 
صورة المشعل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 370
قوة التقييم: 0
المشعل is on a distinguished road
وين اهل الخبرة في التعمير

ودي استشيركم انا ابي اعمرمنزل هل تنصحوني اعمر دورين كل دور مستقل اويكون الدرج من الداخل ويكون مسروق من الدور العلوي او ماذا احترت المهندسين جنوني كل يوم مخطط جديد علما بان المساحه 500اللي عنده خبرة لايبخل علي
المشعل غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-02-2009, 11:05 PM   #2
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
الله يهنّيك ويسعدك

اخي الكريم

المــــــــــــشــــــــعـــــــــــــل

عليك بالخبير سبحانه وتعالى اولاً

صلّي الاستخاره

واهم شي الراحة النفسية

ونصيحتي اذا بتعمر لا تشاور احد من الناس لانك بكل بساطة لن تبني ، وذلك لاختلاف الاراء و"الامزجة".
__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2009, 11:15 PM   #3
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 74
قوة التقييم: 0
♣ بديع الزمان ♣ is on a distinguished road
والله ياخوي حسب ظروفك وعدد افراد اسرتك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
♣ بديع الزمان ♣ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2009, 11:32 PM   #4
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,682
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::


يقول المثل :

إسأل مجرب و لا تسأل - مهندس - طبيب .

لازم وانا أخوك تشوف اولا وش هدفك من البناء هل للسكنى أم للإستثمار

و بعدين كم أفراد عائلتك كي تحدد عدد الغرف التي تحتاجهاا ..

و اذا تبي نصيحتي لا تكثر من مشاورة كل واحد

بل شفلك انسان تثق فيه و أهم شيء يكون لديه خبرة و معرفة بالعمااار

و تعرض له موضوعك فتعمل بمشورته بعد بعد أن تستخير ربك جل و علا ..

اسأل الله لك منزلاااا جميلااا و أن يكون عوناا لك على طاعة الله

محبك/ ســــــــــــاري ،،،،



::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2009, 11:47 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 269
قوة التقييم: 0
الحر is on a distinguished road
انصحك في بناء دورين كل دور مستقل عشان تستفيد من الدور العلوي ايجار ..

وعسى ربي يوفقك .. ويرزقنا مثل مارزقك ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-02-2009, 06:09 AM   #6
عضو بارز
 
صورة المشعل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 370
قوة التقييم: 0
المشعل is on a distinguished road
الله يعطيكم العافية على هذا التوضيح
المشعل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-02-2009, 09:59 PM   #7
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 41
قوة التقييم: 0
العوباني is on a distinguished road
اهم شي دراهمك واجد ... العظم يبي والسباكه تبي.... والكهرب والابواب والدرابزين والبلاط ودفان ووووووالا يكرا.... مارح تخلص الا انت متستس.. الله يوفقك ان شاء الله
العوباني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-02-2009, 10:22 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرس
المشاركات: 195
قوة التقييم: 0
المغامر111 is on a distinguished road
والله شف يااخي حسب المبلغ اللي عندك بعدين اذا صممت مخطط دور احسن مقاول لاتأخذ الرخيص ترى الرخيص مخيص ترى شغل العظم مهم
المغامر111 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-02-2009, 11:08 PM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
الاخ مشعل مساء الخير
انصحك لله ان تهتم بثلاث لارابع لهم
الاساسات (العظم واللياسه) الكهرباء السباكة لاتبخل عليهم مهما استطع
اما مايسمى اكسسورات او تكميليه فهذه حسب قدرتك لان التغيير والتجديد فيها ممكن بابسط وايسر الطرق
والاهم من هذا كله اجعل القرار قرارك انت فقط بعد اخذ مشورة البيت قبل البدء
واياك والهدر والتعديل والتبديل لان هذا هو المكلف بدون فائدة
اما حكاية الدرج جانبي ام في الوسط
فالان التصاميم الجديدة ان يكون الدرج جانبي بحيث تعطى له مساحة معقولة حتى اذا استغنيت عن الاستثمار ممكن ان يكون مفتوح على الصالة مباشر وبعد طول العمر عند رحيل الاولاد كلا فيما يسر له يمكن استعادة الوضع كما في االبداية
ارجو لك التوفيق
العنا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-02-2009, 11:14 PM   #10
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
كل شخص يختلف عن الثاني

مثلا واحد يحب الراحة ولاهمه التجارة

يعمر دورين ودرج بالداخل

وواحد يبي التجارة والدخل السنوي

يعمر له دورين

دور يسكنه ودور يأجره

والأحسن يحط له شقتين فوق بمدخلين


الناس تختلف وأنت من يحدد

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
Ask $ we'll Answer " - .. Light Night .. - " المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 260 07-04-2013 05:59 AM
شهادة الخبرة ka_2006_ka منتدى التربية والتعليم 3 29-10-2008 03:27 PM
سؤااال لمن لديه الخبرة فقط !؟ شـهـد الـبـحـر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 20 04-09-2008 07:47 PM
أهل الخبرة ... وابها.. ولد ناس منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 5 26-07-2008 03:32 PM


الساعة الآن +3: 04:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19