LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2009, 07:23 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
امان
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

اولا المدرس خبيث وله مقاصد خبيثه اعزكم الله
واكيد ان المدرس اعزكم الله عنده شك في نفسه
صحيح انها ايه قرانيه واستخدمها هذا المدرس اعزكم الله في اثارة فتنه
علا فكره وس ش وجه الشبه بين المعلم و المراءه

قديم 09-02-2009, 07:57 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
الصمصام
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي

بعض الأعضاء متخصصين في شق الصدور و معرفة النوايا

قديم 09-02-2009, 08:02 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
حبري ازرق
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GPL

وين الخطأ بالموضوع ؟

أهل العقول براحة

( الأعراب أشدّ كفراً ونفاقاً ... )
قديم 09-02-2009, 08:50 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
بالعربي
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

اللي معترض علي الاية يقدم اعتراضة على الله ...
ولكن اللي في بطنه ريح ما يستريح ...
ولن نطمس آية من القرآن ... من أجل فئه من الناس أو البشر...



















التوقيع

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ...

قديم 09-02-2009, 11:25 AM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
Sniper
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Sniper
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المثالي

معهم حق يغضبون لأن هذا السؤال لم يكن اختياره عبثيا بل اختاره المعلم بنية خبيثة لا جدال في ذلك وهو يرمي في اختياره إلى شيء محدد وهو مخطئ والمفترض أن يعاقب لأنه تلاعب بالآية وجردها من سياقها وأحيي كل المعترضين من الطلاب وأولياء أمورهم لأنهم رجال أرادوا أن يوقفوا هذا السخيف عند حده ويلقنوه درسا وهو مع الأسف عار على التعليم وبعيد عن التربية .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امان

اولا المدرس خبيث وله مقاصد خبيثه اعزكم الله
واكيد ان المدرس اعزكم الله عنده شك في نفسه
صحيح انها ايه قرانيه واستخدمها هذا المدرس اعزكم الله في اثارة فتنه
علا فكره وس ش وجه الشبه بين المعلم و المراءه
إلا الدخـــول بالـذمــم والنــوايـا يامعشـــر النـاس ...!!!

ولمــاذا لا يتـم تفســير فعلــة المعلــم من بـاب الظــن الحســن ؟؟؟

أمـا عـن الآيــة فهـــذا كــلام اللـه ولـيس علينــا حتــى التفكــير في الإعــتراض عليــه ....

وشــكــرا ....


















التوقيع

((كُن في الدنيا كأنك غريب أو عابرُ سبيل ))
قديم 09-02-2009, 11:31 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
بنت الزهرة
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

كالعادة هناك من يعرف كل شيء

ويفهم كل نية حتى لو كان بشقراء وبيننا وبينه كيلوات عديدة

بس عندنا فراسة تشق الصخر

ايه كريمة ليه الجدل صدق عالم فاضية

قديم 09-02-2009, 11:51 AM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
البارودي
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

السلام عليكم

يا أخوان كل له رأي

ورأيي أن الاستاذ أوقع نفسه بحرج
تقولون كيف ؟؟؟

نعرف أن هذا كلام الله ولاشك معاذ الله

لكن الاستاذ كتب الآية (الاعراب أشد كفرا ) ووقف ولم يكمل الآية

ليش ماكمل الآية لكي لايقع في حرج من الجميع ويضع خطا تحت أول الآية ويقول أعرب ما تحته خط

هذا المعقول .
لأن كتابته بهذا الشكل تثير الشكوك كثيرا كثيرا كثيرا
تقبلوا تحياتي

قديم 09-02-2009, 12:00 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
المسـرع
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

لا تعليق



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 09-02-2009, 12:02 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
باسل التميمي
عضو متألق
 
الصورة الرمزية باسل التميمي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

مساء الخير
عسكم جوبتم اليوم في الإختبرات

قديم 09-02-2009, 12:05 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
كيف
حرف لذيذ
 
الصورة الرمزية كيف
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

.
.
.

بغض النظر عن نية المعلم ..

إلا أن ظاهر السؤال فيه خبث ودلاخة من نوع إكس لارج .

بإمكانه يبتعد عن الإثارة بطرح سؤال آخر أو صياغة مختلفة ( الضغط الاجتماعي )

على كلاٍ الطلاب أبخص بمعلمهم .

.
.
.
.
.

بعض الردود وع وع .



















التوقيع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:31 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8