LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2009, 09:22 AM   رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
الهرم الرابع
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وين راحين ياعرب

يا إخوة

الأعراب تشمل العرب جميعهم ممن سكن الجزيرة العربية وتكلم بها حتي لو كان من أهل الكتاب

فتطلق علي العموم

ودليلها الآية التي بعده

والسابقون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم ما قال الحضر ولا البدو

إذا اطلقت كلمة بدو وأريد به الخصوص تعني من لم يسكن المدن
قال تعالي (وجاء بكم من البدو ) رغم أنه نبي وأعجمي
فالبدوي من لم يسكن المدن ولو كان نبي
أما كلمة أعرابي تطلق علي الجاهل بأمور دينه حتي ولو كان مدني حتي استغلها العجم وأطلقت علي من سكن
جزيرة العرب

قديم 10-02-2009, 09:52 AM   رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser..20

ما شاء الله عليك مفسر نوايا من الدرجه الأولى

انتبه لنفسك ولا تحط بذمتك شي

اللآيه مافيه شي هو ما جاب جمله من عنده جاب آيه من القران والكل يعرفها

سبحان الله الفرق بين طرحك وطرح الرجل ..مثل النقاش بين العاقل والجاهل


















التوقيع






قديم 10-02-2009, 10:40 AM   رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي



السلام علـــــــــــيـــــــــــــــــــكم


السؤال اللي يطرح نفسه


إن كانت الاية موجودة بالمقرر ( رفع الحرج )


عن المعلم


وإن لم تكن موجودة فالافضل اختيار جملة غير هذه الجملة


حتى لايفسر أحد أن مقصد المعلم (انتقاص الأعراب )


بغض النظر عن تفسيرها

وخاصة لو كان للمعلم مشكلة بعينها مع أحد زملائه أو طلابه أو أولياء أمورهم

وأعني من أغضبه إعراب هذه الاية



أخـــــــــــــــــــــــيـــــــــرا


وهذا حسن الظن بالمعلم


قد يكون مقصده فقط الاعراب وجاء في باله هذه الاية


بدون مقصد سيء لمن ترمز ( وحسن الظن ) واجب علينا


وخاصة إن كان في منهج المعلم ( أفعل التفضيل )


_________________



في النهاية هل إإدارة المدرسة لها الحق

في التحقيق مع المعلم !!!!!


أعتقد يصعدون الموضوع ويزيدون الطين بلة ....



فحسن الظن قلنا واجب


ومن يفتح التحقيق لو وجد شكوى ( لجنة مختصة من إدارة التعليم )


وليس إدارة المدرسة


إدارة المدرسة صحيح يكون لها دور في الإصلاح

وتبين وجهة نظر و تهدئة الاوضاع

وليس الهجوم على المعلم بفتح تحقيق !!!

وقد تكون ادارة المدرسة لم ترمز لتحقيق


بس الناس قولوها مالم تقل !!!

__________________



هذي وجهة نظري


لا أكثر ولاأقل


النيات الحسنة مطلوبة منا جميعا


......

آخر تعديل ملاعب المملكة يوم 10-02-2009 في 11:04 AM.
قديم 10-02-2009, 11:07 AM   رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
باسل التميمي
عضو متألق
 
الصورة الرمزية باسل التميمي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الزعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــم
و بس
يا بعد حيي

قديم 10-02-2009, 11:21 AM   رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
باغي المعارف
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بالعربي

اللي معترض علي الاية يقدم اعتراضة على الله ...
ولكن اللي في بطنه ريح ما يستريح ...
ولن نطمس آية من القرآن ... من أجل فئه من الناس أو البشر...
انت خلك ماتعديت حجر امك توك ما طلعت على الدنيا

من وضع هذا السؤال كان له مقصد بتفسير الايه ليس هدفه الايه ، فلو سلكنا معه طريقه ( نقول ليس القران الكريم للتلميح عما تكن به صدوركم )

ملاحظه اخي اللي ساكن في بطن امك انتبه شنباتك لا تقطع شرايينها


قديم 10-02-2009, 11:59 AM   رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
تاج المراجل
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهرم الرابع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وين راحين ياعرب

يا إخوة

الأعراب تشمل العرب جميعهم ممن سكن الجزيرة العربية وتكلم بها حتي لو كان من أهل الكتاب

فتطلق علي العموم

ودليلها الآية التي بعده

والسابقون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم ما قال الحضر ولا البدو

إذا اطلقت كلمة بدو وأريد به الخصوص تعني من لم يسكن المدن
قال تعالي (وجاء بكم من البدو ) رغم أنه نبي وأعجمي
فالبدوي من لم يسكن المدن ولو كان نبي
أما كلمة أعرابي تطلق علي الجاهل بأمور دينه حتي ولو كان مدني حتي استغلها العجم وأطلقت علي من سكن
جزيرة العرب
قديم 11-02-2009, 12:23 AM   رقم المشاركة : 47
معلومات العضو
عوافي
Banned
 

إحصائية العضو








افتراضي

الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية
قديم 11-02-2009, 02:57 AM   رقم المشاركة : 48
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

مو ناقص في الموضوع غير واحد يقول مين بيدخل الجنه ومين بيدخل النار ومهما كانت نيت المدرس اوفهم الطلاب يرجع الأمر كله لمن خلق الأنسان من علق فهو سبحانه اعلم بما في صدورعباده فالله كل مخلوق محاسب امام الله حضري او بدوي فالمسلم يبلغ درجة الصائم القائم بحسن خلقه

قديم 11-02-2009, 04:11 AM   رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

ههههههههه شر البلية مايضحــــــــــــــــك ,,,

قديم 11-02-2009, 04:44 AM   رقم المشاركة : 50
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

استغفر الله..جاب أية قرانية وش المشكله؟!
والي يدخل بنية المعلم ان قصده شيء ثاني نقول ماعلى عيال شقراء شرهه.!



















التوقيع

.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:52 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8