عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-02-2009, 09:46 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 509
قوة التقييم: 0
آهات نت is on a distinguished road
سائحات بملابس فاضحة يدنّسن المسجد الأقصى يوميًا

سبق) متابعة: كشفت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" عن تعمُّد سلطات الاحتلال الصهيوني إدخال آلاف اليهود والسياح الأجانب إلى المسجد الأقصى المبارك، بلباس لا يحترم قدسية المكان، وخاصة النساء، اللاتي يرتدين ملابس فاضحة شبه عارية.

وأشارت المؤسسة إلى أن شرطة الاحتلال التي ترافق المجموعات السياحية، تمنع حراس المسجد الأقصى وروّاده من المصلين المسلمين، من الاقتراب من اليهود والسياح أو الاعتراض على لباسهم أو تصرفاتهم.

ووصفت المؤسسة هذه الخطوة، بالمتقدمة في تدنيس حرمة وقدسية ومكانة المسجد الأقصى، وفرض أمر واقع جديد في المسجد.

وقالت مؤسسة الأقصى في بيان: إنها "لاحظت وبشكلٍ لافت، من خلال تواجدها اليومي في المسجد الأقصى، تعمّد المؤسسة "الإسرائيلية" إدخال السياح الأجانب من الرجال والنساء من باب المغاربة، أحد بوابات المسجد الأقصى المبارك، والذين يدخلون بالمئات يومياً، ويبلغ عددهم الآلاف أسبوعيا".

وأضافت أن هؤلاء السياح الأجانب "سواء كانوا من الرجال أو النساء، لا يحترمون حرمة المسجد الأقصى المبارك، ويلبسون ألبسة غير محتشمة ولا تليق بالمسجد بتاتاً، والأصعب من ذلك أن كثيراً من السائحات يلبسن لباساً لا يحترم قدسية المكان، ويقمن بجولات في المسجد الأقصى وساحاته، التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من المسجد الأقصى المبارك".

وأوضح البيان أن "هذه المناظر تستفز مشاعر المُصلين وحُرّاس المسجد الأقصى، إلا أن شرطة الاحتلال المتواجدة داخل المسجد والتي تحرس وترافق السياح من لحظة دخولهم إلى المسجد الأقصى وحتى خروجهم لا تسمح لأحد بالاقتراب منهم أو الاعتراض على لباسهم أو سلوكياتهم".

وأشار البيان إلى أن شرطة الاحتلال تتوعد "كل مَن يعترض بالطرد من المسجد الأقصى أو منعه من دخوله، وقد يتعرض للضرب أو التحقيق أو الاعتقال، كما حدث من اعتقالٍ وتحقيق مع بعض من اعترضوا على تصرفات ولباس السياح" وفق شبكة فلسطين اليوم الإخبارية.

وأبدت المؤسسة اعتذارها عن بث ونشر بعض الصور الفاضحة، التي التقطتها لنساء أجنبيات شبه عارياتٍ داخل باحات المسجد المبارك، وقالت إنها اضطرت لذلك من أجل توثيق مظاهر الاعتداء "الإسرائيلي" على المسجد الأقصى، حيث يستغرب ويستهجن، وقد لا يصدق الكثير، أن مثل هذه المظاهر موجودة وبكثرة في المسجد الأقصى المبارك.

وأكدت مؤسسة الأقصى أن تكثيف التواجد اليومي في المسجد الأقصى هو الحلّ الأمثل والأجدى في مثل هذه الأيام العصيبة التي يمر بها المسجد الأقصى المبارك، وقالت إن المطلوب الآن هو دعم هذا التوجه دون تأخير أو تأجيل.

وطالبت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث، الجهات الرسمية والشعبية على المستوى الفلسطيني والعربي والإسلامي إلى الوقوف والتصدي لهذه الظاهرة الخطيرة من مظاهر الانتهاك الفظ لحرمة المسجد الأقصى المبارك.
آهات نت غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-02-2009, 10:15 AM   #2
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
ايه خلة يابن الحلال شي يقهر
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
نصيحة من اجلكم اخي العضو وانت اختي العضوها!!!!!!!!!!!!!! سحاب الشمال المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 12 18-11-2008 09:52 PM
>>> حركة , هواء , زنجبيل , مرتفعات , جنكة , كرفس , هندي , عرعر , دوخة . <<< ابو جود المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 20-10-2008 05:39 PM
المسجد المهجور على طريق مكة ..وسر توقف السيارة الزرقا عنده 000 <همس المحبة> المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 31 13-10-2008 12:22 AM
كل شي عن يوم الجمعة .. الأحكام والشروط والسنن وفتاوي العلماء وأخطاء الناس فيه كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 9 29-09-2008 06:38 AM
الشيخ ابن عثيمين : نقل الصلاة عبر مكبرات الصوت الموضوعة على المآذن حرام امير الذوق المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 3 04-09-2008 04:35 PM


الساعة الآن +3: 05:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19