عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-02-2009, 12:29 PM   #21
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: بيت العائلة خخخخ
المشاركات: 222
قوة التقييم: 0
|التكرونية| is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجهول الرس مشاهدة المشاركة
عزوزشكلك من سلالة ابو سنون! بس تكفى علمن تلهمدت خشتك ولا الي الحينوكيف لهمدتها









والله ياشكلك شاقي بة الله يصلحة ويخلية لكم..
|التكرونية| غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-02-2009, 03:00 PM   #22
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
ķάяёžмħ is on a distinguished road
حرآ‘م صآر مسخره الولدِ ..
ķάяёžмħ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2009, 03:06 PM   #23
عضو اسطوري
 
صورة بنت الشياهين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: (....أرْجَاء الطُهُر....)
المشاركات: 15,209
قوة التقييم: 0
بنت الشياهين is on a distinguished road

الدكتور الظاهراسمه( شيخ) بالمستشفى العام مرة ممتاز بس المواعيد ومادري هو للحين فيه اولا
بس مرة ماشاء الله شغله

عموماً المستشفى العام شغلهم حلو
ايضا عيادة الحركان ممتازة بكل شي التقويم وغيره ,

وماعتقد فيه سن يحدد مناسبة التقويم للطفل على حسب نمو اللثة عنده

لأن اعرف كثير مركبين تقويم لأطفالهم ولاضر

يعني يعتمد ع نمو اللثة ..
__________________
كانت لنا أيام ~
بنت الشياهين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2009, 07:21 PM   #24
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 628
قوة التقييم: 0
مجهول الرس is on a distinguished road
بدوش حـــــــــــــرام عليك ...!!
تراه الولد قاعد جنبي يقراء الردود
بس تدري شكلي ابسويها اعجبتني خخخخخخخخخخخخخخخخ
مجهول الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2009, 07:25 PM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 628
قوة التقييم: 0
مجهول الرس is on a distinguished road
تسلم اخوي عاشق المجاهيم بس وش هدكتور !!
اماصفت لؤلؤ يبيــــــــــــــــله!!!
مجهول الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2009, 07:33 PM   #26
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 628
قوة التقييم: 0
مجهول الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق المجاهيم مشاهدة المشاركة
لا يمكن تركيب تقويم إلا بعد أن يتم عمر 13 سنه

إذا صار عمره 13 سنه ... وده للدكتور أحمد بعيادة الحركان ويضبطهن له وتنتهي المعاناة :)

دام عمره 12 ... لازم تصبر لك سنه ... خله يطقه لطمه هالسنه والسنه الجايه تتسهل إن شاء الله

بخصوص الأسعار بعيادة الحركان ارتفعت هذا الأسبوع وللأسف ... وتكلفة التقويم على حسب كاش وإلا أقساط
الله يجزاك خير انا قايل لامه انه مايصلح له تقويم بس تقول كثير عندهم في الابتدئيه بنات مركبين تقويم!!
عاد وشلون تفهمها هالام!!
مجهول الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2009, 07:39 PM   #27
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 628
قوة التقييم: 0
مجهول الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قلم الفاروق مشاهدة المشاركة
فيه دكتورممتاز في الرياض ومجرب أكثر من سبعة أشخاص عالجهم يأخذ مبلغ 6000 ريال ، مقدم 1000 وكل شهر 300 وتطلع أسنان ولدك (صف لؤلؤ) وإذا خلصت الـ6000 ريال ولم يخلص التقويم يستمر في علاجه حتى لو يأخذ مدة طويلة بدون مقابل

تريد اسم الطبيب والمستوصف راسلني على الخاص مع أمنياتي لولدك تمام الصحة والعافية
مليش اخوي قلم الفاورق
لخبطت بالردود بينك وبين عاشق المجاهيم
بس اقول بصراحه انا ماارتاح لطريقة الطبيب هذا
واشكرك على اهتمام وتشريفك موضعي يلم اخوي
مجهول الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2009, 07:44 PM   #28
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 628
قوة التقييم: 0
مجهول الرس is on a distinguished road
عاشق اليل وش يضحكك !!!!!!!!!(هذا كلام فلذة كبدي)
ليتع دوم هضحكه ياربـــــــــــــــــــــــــــــ
0
مجهول الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2009, 07:48 PM   #29
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 257
قوة التقييم: 0
عزوز كسر البزبوز is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجهول الرس مشاهدة المشاركة
عزوزشكلك من سلالة ابو سنون! بس تكفى علمن تلهمدت خشتك ولا الي الحينوكيف لهمدتها


لا والله يامجهول الحمد لله أحسن مافيني سنوني .. يعني لو أعضك قطعت منك كيلو لحم .. بعدين تعال الولد من طالع عليه بالسنون اكيد انها ماخذها وراثة والأقرب انه وارثها من أبوه .. أجل ماسمعت بالمثل اللي يقول (( الولد سر أبيه )) .. يعني أكيد الواد طالع لابووووه .. أجل طالع لأبو الجيران
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عزوز كسر البزبوز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-02-2009, 07:30 PM   #30
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 628
قوة التقييم: 0
مجهول الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عزوز كسر البزبوز مشاهدة المشاركة
لا والله يامجهول الحمد لله أحسن مافيني سنوني .. يعني لو أعضك قطعت منك كيلو لحم .. بعدين تعال الولد من طالع عليه بالسنون اكيد انها ماخذها وراثة والأقرب انه وارثها من أبوه .. أجل ماسمعت بالمثل اللي يقول (( الولد سر أبيه )) .. يعني أكيد الواد طالع لابووووه .. أجل طالع لأبو الجيران
هلا اخوي عزوز ادعوه عــــــض!!الله يصلحك خوفت ولدي يقول اهـــــــــــــب وسنونه
والله اسناني انا وامه مثل الؤلؤ (ايه هين الرساويين)
مجهول الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
1000سؤال + 1000 جواب فى الاسلام كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 3 27-05-2011 05:13 PM
1000سؤال + 1000 جواب فى الاسلام كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 14-02-2009 12:53 PM
موسوعة الألف سؤال وجواب :ĽoЯĐ المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 1 16-11-2008 05:14 PM
إلا الظلم يا إخواني فإنه هلاك عظيم . سفير الأشراف المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5 20-07-2008 10:01 AM


الساعة الآن +3: 06:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19