LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-2004, 07:58 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
فتى الشنانة
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي بـــعـــض النـــــاس

مع الشكر لاخوي سوالف القايلى
بعض الناس مثل امريكا كل ما بغو ينتفون احد قالو له عندك اسلحة دمار شامل
والرجال مروق على الهاف مون وبدت تطع منه اسلحه دمار شامل
وعلى طول ما صدقو خبر

بعض الناس دايم يسوي قوي ما يدري عن المثل الي يقول
يكبر ... اهي اهي .... بالخرق


8
8
هذا هو


بعض الناس بايعها بقشره بصل
اذا سافر ولا راح تلقاه يتبطح ويتسدح في كل مكان ووامن بالحيل
نقوله يا حبيبي اذا صرت برا بيتك فتح عيونك زين
ترا الشر كثر هاليومين

بعض الناس تعله حرمته جبلي ودلي ,, هاته رده ,, دربق دنبق
كل ما عليك في هذي الحاله انك تستبدل سشوارها بهذا المنتج الجديد
بعدها صدقني تدعي لي

بعض الناس يقولون وراه حاقد على الحريم

هذي طريقه للتخلص من الرجال عشان ما تزعلون
بس الرجال المدخنين في البيوت
لأنهم بصراحه يبيلهم تسوي مع علاباتهم اذا دخنو في بيوتهم وعند حريمهم وعيالهم
كل ما عليك عزيزتي الست قدمي له هذه السيجاره وبعدها يمكنك مشاهده التلفزيون
من خلال رأس زوجك

ملاهي في النسيم وش بعد ما يبيلها تعليق
لاحظ الزحليقه وش طولها يمديه يدوخ البزر ما وصل الأرض
بس عادي البس الطاقيه وازهل الباقي
بعض الناس يحلت عياله بالحديقه وينساهم
يا جماعه اذا نطلتو عيالكم في الحدايق انتبهو لهم لا تهملونهم
بس

بعض الناس ما ودك تمزح معه من جد
ان نغزته مع جنبه كسر يدك
وان قبصته قشع اظافرك ,,, دايم يالربع خلو مزحكم على قد المزح الي يجيكم
ولا ماله داعي تمزحزن مهوب لآزم ,,, صوره مع التحيه لهواه الجفاسه

قديم 23-06-2004, 01:39 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
هزيم الرعد
عضو أثري
 

إحصائية العضو








افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههه

مشاركة رايقة


شكرا لك اخيي



















التوقيع

قديم 23-06-2004, 03:39 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
فتى الشنانة
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

العفووووووووووووووووووو



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 24-06-2004, 08:01 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الكاتم
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

مشكور يالفتى هلى المواضيع الزينة
يحقلك على طول مشرف مشا الله
شكراً



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 24-06-2004, 11:25 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
فتى الشنانة
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

بلاش احراج



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:14 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8