عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-02-2009, 12:04 PM   #11
عضو خبير
 
صورة أروى ، الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4,121
قوة التقييم: 0
أروى ، has a spectacular aura aboutأروى ، has a spectacular aura about
مو عاد كل كل مناسبه تشتري

بعدين هذا شي فطري الوحده تحب تلبس وتزين



احمدواااااااااااااااااااااااااااااا ربكم انكم بس ثوب وشماغ >>>ماتزملون ابدا
__________________
وماتوفيقي إلا بالله
أروى ، غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-02-2009, 12:16 PM   #12
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 2,957
قوة التقييم: 0
مذهلة is on a distinguished road
رجل الحين يدفع لكل هالست وزوجتة بعد!!!!
لا مستحيل على الاقل خلهن ام وبنتين ممكن بس 6 مستحيل
واللة غيبوبة على طول!!!!!
الحمد للة الحريم 3/4 متوظفات وهن يصرفن على انفسهن
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل مذهلة; بتاريخ 16-02-2009 الساعة 12:18 PM.
مذهلة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2009, 12:29 PM   #13
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 700
قوة التقييم: 0
حوطي من الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تايلور مشاهدة المشاركة
وبعدين مستكثر على البنت انها تشتري فستان بالف ولا بالفين وانت عندك سيارة قيمتها مبلغ وقدره
تكفى عاد حاسدني على دتسن غماره ابوي حالف اني ما انزل الشبك حق الغنم اللي بالصندوق

بس ما عليه لازم ادخلها بالحوش واغسلها عقب الغبار واغيمها


حوطي من الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2009, 12:30 PM   #14
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 700
قوة التقييم: 0
حوطي من الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
والله بالزمن هذا ومع غلاء الاسعار وغلاء المعيشة
الالف هذي تسوي اشياء بعدين لو هي راح تلبسه
كذا مرة ما فيه مشكلة بس انه راح تلبسة 3 مرات
ثمن مردة الدولاب وتعشعش عليه العصافير
موب لازم بعدين على قولتك السيارة السيارة
شي ضروري والي يشتري سيارة بسعر عالي
وشكل زين علشان يمتظهر قدام الناس فيستاهل
بعدين انت تشوف الحين اسعار السيارات والنصب
الي عندنا وش يزين الواحد يعني ما يشتري سيارة
علشان يشتري فستان للمرة



حوطي من الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2009, 12:52 PM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: في غرفتي..
المشاركات: 1,220
قوة التقييم: 0
* غجرية * is on a distinguished road
اذا الله مرهي عليك ادفع وش حاجتك؟!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
* غجرية * غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2009, 12:53 PM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
تميميهـ is on a distinguished road
اقول حوطي وانا اختك هاللي بصورتك الرمزيه منين مسكرته

قال ايش لكل مناسبتن فستان

عند الوالده الله يعزه ويرزه فستانن لو تشوفه غادين تقل شفاف خرايط من كثرماهوب يغسل

اترك عنك التبهيرهماه خخخخخخ
تميميهـ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2009, 01:12 PM   #17
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
من وين طلعت يالحوطي .. ياقدمك أنت وددسنك المغبره .. هههه ..

والله على ماقالت أم الغاااالين .. أذا ماتقدر على طلباتهن خلهن بيت أهلهن ..

خلهن يكشخن ويستانسن والدنيا فانيه وأنا أخوك بس كل شي بالمعقووول ..

وعلى قولة المثل ماأدري الحكمه .. قليل دائم خير من كثير منقطع ..

يعني الهوون أحسن مايكون وكل واحد يصلح سيارته ..
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2009, 01:16 PM   #18
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 700
قوة التقييم: 0
حوطي من الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قـــرحـش مشاهدة المشاركة
من وين طلعت يالحوطي .. ياقدمك أنت وددسنك المغبره .. هههه ..

والله على ماقالت أم الغاااالين .. أذا ماتقدر على طلباتهن خلهن بيت أهلهن ..

خلهن يكشخن ويستانسن والدنيا فانيه وأنا أخوك بس كل شي بالمعقووول ..

وعلى قولة المثل ماأدري الحكمه .. قليل دائم خير من كثير منقطع ..

يعني الهوون أحسن مايكون وكل واحد يصلح سيارته ..
يا ابن الحلال الحريم ما ينعطن وجه صدقني

لا واذا عيت تعطيهم شي وصوا البزران عشان يدرون انك ما راح ترفض لهم طلب

ان كيدهن عظيم

حوطي من الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2009, 01:17 PM   #19
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 700
قوة التقييم: 0
حوطي من الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تميميهـ مشاهدة المشاركة
اقول حوطي وانا اختك هاللي بصورتك الرمزيه منين مسكرته

قال ايش لكل مناسبتن فستان

عند الوالده الله يعزه ويرزه فستانن لو تشوفه غادين تقل شفاف خرايط من كثرماهوب يغسل

اترك عنك التبهيرهماه خخخخخخ
يا ويييييييييييييييييييييلي على حريم اول والله لو القى مثلهن لاتزوج الحين
حوطي من الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2009, 01:29 PM   #20
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 700
قوة التقييم: 0
حوطي من الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها * غجرية * مشاهدة المشاركة
اذا الله مرهي عليك ادفع وش حاجتك؟!
ايه ادفع ما عندي مشكله

بس انتن يالحريم ما تبن صديقاتكن يشوفن الفستان الواحد عليكن مرتين ليش


لو انه ما اعجبك من الأساس ليش تكشخين فيه قدام الناسات
حوطي من الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
باب كامل عن الحياة الزوجية ( كيف تكون سعيد انت وزوجتك ) سحاب الشمال المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 4 10-10-2009 02:10 PM
الي طفشااااان نصيحه من ادخل والله لتموت ضحكـ احوه..وت ذا.. منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 26 11-04-2009 01:07 AM
القواعد الذهبية في السعادة الزوجية؟؟؟؟ سحاب الشمال المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 8 05-12-2008 10:48 PM
الـــدين عند القصمـــان !!!!!! sl6an7773 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 14 13-10-2008 07:03 AM
تعالوا شوفوا الاسلام وشلون تقلص عند ابو صالح خخخخخخ الزعيمه منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 19 18-09-2008 01:47 PM


الساعة الآن +3: 09:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19