عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-02-2009, 08:45 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 229
قوة التقييم: 0
عناقيد الغنج is on a distinguished road
مارأيكم بقسوة الرجل ؟؟؟ هل تعتبر رجوله ؟؟


قسوة الرجل هل تعتبر رجولة ؟؟؟؟






يقال الغاية تبرر الوسيلة فالأم تقسوا على أطفالها من كثر حبها لهم


والغاية من هذه القسوة هو أن تراهم أفضل الناس


الرجل طبيعة عمله فيها معاناه وحياته فيها خشونة .


وهو يرى أن اللين ضعف والشدة والقسوة دليل رجولته


ليس الرجال كلهم بهذه الطبيعه و لكــن أغلبهم يتبعون أسلوب القسوه


خصوصا عــ الزوجه أو الاخت و ذلك لاعتقادهم ان لا تتمرد ...



1ـ هل ترى أن القسوة ميزة تميز الرجل أو أن اللين يقلل من هيبته ؟


2ـ هل ترى أن تعبير الرجل عن مشاعرة وحتى نزول دمعته يجرح كبريائه؟


3ـ بعض الرجال حتى زوجته تشعر أنه صخرة ليس فيها أي شعور هل في رايكم إنه يوجد طفل برئ في داخله ولكنه يتظاهر بهذا المظهر لهدف رسم صورة القوي؟


4ـ بعض الرجال حتى في أصعب المواقف مثل وفاة أحد الوالدين(لاقدر الله) تجده وكأن شئ لم يكن فهل داخله يختلف عن خارجه ؟ " يستحي أن يذرف دموعه عــ أغلى الناس حتى لا يقال عنه أنه ليس رجل لأنه بكـــــــــى " !!




فهل أنت يا أخي ممن يستخدون القسوة في رسم شخصيته القويه أمام الاخرين ؟؟






مع العلم أن الفتيات قد يحبن الرجل ذو الشخصيه القويه و لكـــن لا يحبن من يتحكم فيهن و يفرض عليهن ما يريد بالقسوه .. فعند هذا المسلك قد يحصل شي أنت أيها الرجل في غنى عنـــه ... فربما قسوتك الزيادة علي زوجتك و أختك تجعلهما تسلكان طريق أخر طريق يكون فيه ضياعهما فلا تجعل القسوة كل شخصيتك و لـــــكن اجعلها جزء من شخصيتك .
..



ارجوا التـفاعــــل
اختكم : عناقـــــيد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عناقيد الغنج غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-02-2009, 08:55 PM   #2
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
داخلة لقافة :
و هل أستخدم سيد البشر (( القسوة )) ....!!!!!
بالعكس من الضعف الداخلي اللي فيه يستخدم القسوة ليغطي على ضعفة ,,
الله لا يبلانا ,,
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-02-2009, 11:06 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 436
قوة التقييم: 0
سيل الوسم is on a distinguished road
أخيتي
في رأيي أن ليس في القسوة خير في أغلب الأحيان ، لكن لو قلنا أو الشدة فبالتأكيد أن ذلك من فطرة الرجل
ولكن يبقى الأمر الأهم والمكمل لهذه الشدة وهو العقل والحكمة
فينبغي للرجل أن يكون حكيما في شدته ولا يكون عنجهيا في تعامله بدعوى الشدة ، فيجب أن يتمثل المثل القائل
لا تكن قاسيا فتكسر ولا لينا فتعصر يعني امسك العصا من النص
و مثل ما قال اباؤنا ( اكرب وجهك وارخ إيديك )
وحينما تختلط الشدة بالحكمة فسيكون وصف الرجل ( عطوفا حنونا مهيبا )
عندئذ سيعجب زوجته وابناؤه وكل من حوله و سيكون قادرا على تربية ابناؤه و ضبط عائلته
سيل الوسم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2009, 02:53 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: ..in Quiet evening
المشاركات: 396
قوة التقييم: 0
احساس مـ ج ـروح is on a distinguished road
قسوة الرجل هل تعتبر رجولة ؟؟؟؟



ليست رجوله انما تمثيل رجوله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
احساس مـ ج ـروح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2009, 03:42 AM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: بقلب كل من يحبني!!!
المشاركات: 1,174
قوة التقييم: 0
كير is on a distinguished road
القسوه سمه غير طيبه اما قووووووووووووة الشخصيه فهي سمه حسنه للرجل
__________________
«الكلمة الرقيقة العذبة لها صدى أكثر رقة وعذوبة»
كير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2009, 03:51 AM   #6
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 700
قوة التقييم: 0
حوطي من الرس is on a distinguished road
يا ابن الحلال القسوة عند ربعنا على غشامه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يعني ما ودك يصير رومنسي ولا ودك يصير خشن ما اري بس وش يصلح عليه ههههههههههههههههههههههههههه ودك انه يتغطى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حوطي من الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2009, 12:22 PM   #7
عضو خبير
 
صورة أروى ، الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4,121
قوة التقييم: 0
أروى ، has a spectacular aura aboutأروى ، has a spectacular aura about
لا ماتعتبر رجوله ولاشي ..الا قله تقه بالنفس

يازين اللين ..
__________________
وماتوفيقي إلا بالله
أروى ، غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2009, 02:04 PM   #8
عضو ذهبي
 
صورة صلاتي سر سعادتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الـــــرس
المشاركات: 3,845
قوة التقييم: 0
صلاتي سر سعادتي is on a distinguished road
[ خيـــر الآمــور الوســـط ....
مشكوره أختي على الموضوع ....
صلاتي سر سعادتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2009, 02:07 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 122
قوة التقييم: 0
@ عاشق الشمال @ is on a distinguished road
القسوه سمه غير طيبه اما قووووووووووووة الشخصيه فهي سمه حسنه للرجل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
@ عاشق الشمال @ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2009, 02:26 PM   #10
عضو ذهبي
 
صورة الجنرال x الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 2,075
قوة التقييم: 0
الجنرال x is on a distinguished road
القسوة مطلوبة في مواقف معينة
فلكل رجل مباديء وخطوط حمراء لا يجب
تجاوزها أو التهاون عندها
هنا تكون القسوة والشدة مطلوبة

أما في تعاملاته اليومية مع اهله وأبنائه وبناته
فأرى أن التسامح والتطنيش وغض الطرف
أمور مطلوبة لتسود حياة سعيدة ويعم الود والمحبة

وشكرا على طرحك الجميل
الجنرال x غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
احلى مقارنه بين الرجل والمرأه - لا تفوووتكم - queen المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 5 30-08-2009 06:07 PM
صلة الرحم في العيد سحاب الشمال المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 01-10-2008 02:23 AM
دراســــــه عن كيف تكتشف شخصية الرجل عن طريق الطعام ؟ أميرة الاحساس منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 13 08-09-2008 06:57 PM
=%%من اقوال الفلاسفه في الرجل%%= $حمضيات$ المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 1 22-08-2008 07:52 AM
بعض الأقوال عن المرأة والرجل؟؟؟؟؟؟ المتصل المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 1 25-07-2008 05:37 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.