عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-03-2009, 09:45 PM   #31
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 5,126
قوة التقييم: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
احترم جميع الاراء
لكم جزيل الشكر
سيكون لي تعليق أخير على الموضوع لاحقا بإذن الله
نوكيا غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-03-2009, 09:56 PM   #32
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 545
قوة التقييم: 0
نهر الخير is on a distinguished road
موقفي عادي وباخذ راحتي
لان هذي سياسة وعادة المنتديات
والاعضاء والمواضيع
والي مو عاجبة لا يدخل المنتديات
يروح يتصفح جرايد أحسن
نهر الخير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2009, 10:52 PM   #33
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 5,126
قوة التقييم: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
88888
888888888888

رجاءا اللي بيرد يرد بمعرفه اللي يكتب فيه دائما ولا يستعين بمعرف المهاوشاااات
وترانا نعرف من رقم الآي بي الشخص المتعدد المعرفاااات

وقد استعين بوضع ذلك البرنامج الذي يحدد منزل الشخص نفسه
والموجود لدى بعض الأعضاء هنا
نوكيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-03-2009, 04:00 AM   #34
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 5,126
قوة التقييم: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
ان كنت ترضى فتلك مصيبة ............وان كنت لاترضى فالمصيبة اعظم
على وزن اذا كنت تدري

أرى أن اصحاب الحملات عجزوا عن اجابتي
وأخذوا باللمز والغمز وسب الملتزمين
واخذتهم العزة بالأثم
مع اني لم احدد شخص بعينه
ولكن اللي على راسه بطحا يحسس عليها
لكنهم لماذا عجزوا عن الاجابة
لأنهم اذا اجابوا بنعم فتلك مصيبة ....
لأنهم يرضون بذلك وهم لا يستطيعون قول نعم
لأنهم تنقص من عقولهم ورجولتهم وقبلها دينهم
واذا اجابوا بــ لا فالمصيبة اعظم
لأنهم لا يرضون بذلك لأخواتهم وزوجاتهم
ولكن يرضون لبنات الناس بذلك
باختصار يلعبون ببنات الناس
ونسوا من دق باب الناس دقوا بابه




واخيرا
أسال الله العلى العظيم ان يجعل كل ماكتبته او كتبوه هم
في صحائف اعمالنا و أعمالهم
وان يهدينا ويهديهم لقول الحق

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نوكيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2009, 06:43 PM   #35
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 5,126
قوة التقييم: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
للتذكير لعل الفائدة تعم
نوكيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2009, 07:12 PM   #36
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 2,760
قوة التقييم: 0
عساس الحيا is on a distinguished road
الماسك علي دينه كالقابض علي جمرة من النار
جزاك الله خيرا ونفع بك ورزقك الجنة

عساس الحيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2009, 09:40 PM   #37
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: الرس وشعبانه
المشاركات: 884
قوة التقييم: 0
رساوي يساوي is on a distinguished road
موضوع يستحق ان يكتب بماء الذهب على صفيح من فضة اطاره الؤلؤ

ابدعت ايها الفاضل
رساوي يساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-03-2009, 09:59 PM   #38
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 5,126
قوة التقييم: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
شكرا لكل الرجال الذين سطروا آرائهم هنا
لاحرمتم الجنان العلى
نوكيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-03-2009, 10:04 PM   #39
عضو مبدع
 
صورة فارس555 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: الرس
المشاركات: 1,690
قوة التقييم: 0
فارس555 is on a distinguished road
أظن ماتحتاج لكثير من التفكير

كلمة ( أخي / أختي ) هي المناسبة والأفضل والأسلم

شكرا لطرحك
فارس555 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-03-2009, 10:43 PM   #40
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: بريدة
المشاركات: 722
قوة التقييم: 0
المميز للمميزين is on a distinguished road
حقيقة أنت أثرت كوامن في النفس من خلال قرآتي في المنتديات أتأسى كثيراً من ردود بعض البنات وبعض الشباب
تصل لحد تهيج غيرتي

تصوري شخص يرد على بنت بكلمة ( يتردد بعض الأزواج عن قولها لزوجته حياءً ) طبعاً اللي يستحي من بنت عمه ما تجيب ولد كما يقول المثل العامي والمقصود ببنت العم إذا كانت زوجة

ذكرت قاعدة تكتب بماء الذهب ( عنمدا ترد على بنت تذكر أنها أختك وأنت رجل غريب .. هل ترضاه ؟ )
وقبل ذلك كله تذكر مراقبة الله تعالى وإياك أن تجعل الله أهون الناظرين إليك
وأنت أيتها البنت تذكر أن الرجل الذي تردين عليه زوجك وأنت أخرى ترد عليه بالمنتدى
جزاك ربي خير الجزاء فقد وجهت ونصحت بطريقة جميلة لكنها لمن لديه خوف من ربه وغيرة على محارمه وشهامة ورجولة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المميز للمميزين غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ماهي أكبر غلطة في حياتك ؟؟؟ أبو ملوح المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 4 02-11-2009 12:32 PM
ماهي امنيتك لهذا اليوم ؛؛؛ اخـت الــقــمــر منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 12 26-11-2008 10:29 PM
الناس بالاحساس ماهي بالاجسام شموخ الغرام المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 4 14-11-2008 02:05 AM
معلومات قد تفيدك00 وليد ابو شيبه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 28 15-08-2008 02:46 PM
ماهي اسرار جوالك00 ادخلوا وجاوبوا000 نـــــــــغ ــــــــــــم...! منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 36 20-07-2008 12:10 PM


الساعة الآن +3: 04:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19