عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-02-2009, 11:58 PM   #51
عضو نشط
 
صورة الصعصاع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: حجازي بالرس
المشاركات: 99
قوة التقييم: 0
الصعصاع is on a distinguished road
اقول( مجالس السفيه سفاهه) وانا اتجاااااااااااادل مع الشخص حتى يفهم أو يبدا ينبح بعد كذا والله مكانتي عند نفسي بمكان عااااااااااااااااااااااااااااااااااالي جداً عن هالأمور.
بس صدقوني رااااااااح أرجع لكم بموضوع ورااااح تصافقون في بعضكم زي ماااااصار لكم خلال اليومين اللي راااااحوا.........
ربي ياحفظكم
الصعصاع غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-02-2009, 12:02 AM   #52
عضو نشط
 
صورة الصعصاع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: حجازي بالرس
المشاركات: 99
قوة التقييم: 0
الصعصاع is on a distinguished road
أخوي عبقور عمرك طويل
بس قسم بالله ياذا الديره عجيبه والأعجب منها أهلها لكن وربي لنفض اغبارهم ودامني عرفت شفرتهم بإذن لله غير أفرمتهم لاواحمل لهم أنتي فايرس ماصااااااار ولا استوا
الصعصاع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-02-2009, 06:06 AM   #53
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عبقور مشاهدة المشاركة
الصعصاع والله كلامك 100% ((بعض))حريم هالزمن لاحياء ولاسنع الله يهدينا واياهن
واللي يقول عادي البنت تركب دباب شهالتخلف ...اقوله اذا كان ركوب الدباب تطور اجل بناتنا بيركبن قلابيات ....الحمدلله انت يامن توافق على ركوب اختك او زوجتك الدباب قليل حياء وماعندك غيره
-
-
يخاطبني السفيه بكل قبح
وأكره أن أكون له مجيبــا
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-02-2009, 07:18 AM   #54
عضو ذهبي
 
صورة عالي الصيت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: IN ALRASS
المشاركات: 3,348
قوة التقييم: 0
عالي الصيت is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصعصاع مشاهدة المشاركة
أخوي عبقور عمرك طويل
بس قسم بالله ياذا الديره عجيبه والأعجب منها أهلها لكن وربي لنفض اغبارهم ودامني عرفت شفرتهم بإذن لله غير أفرمتهم لاواحمل لهم أنتي فايرس ماصااااااار ولا استوا
آنآ موضوعكـ مآقول فيهـ شيء طرحتهـ اردت الفآئدة اللي بيستفيد منهـ ولا برآحتهـ ليش يناقر ..

لآكن ردك ذا مآدري وش تحسبة يعني وانت تكتبة وش شفرة وش فرمتهـ وش فآيرس

لآكن مآقول غير مآتشوف شر يآخوي وعسآهآ مآتطول ..
__________________

يآرب آن آعطيتني نجآحآ فلآ تآخذ توآضعي ..
وآن آعطيتني توآضعـآ فلآ تآخـذ آعـتزآزي ..
عالي الصيت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-02-2009, 07:22 AM   #55
عضو ذهبي
 
صورة عالي الصيت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: IN ALRASS
المشاركات: 3,348
قوة التقييم: 0
عالي الصيت is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصعصاع مشاهدة المشاركة
اقول( مجالس السفيه سفاهه) وانا اتجاااااااااااادل مع الشخص حتى يفهم أو يبدا ينبح بعد كذا والله مكانتي عند نفسي بمكان عااااااااااااااااااااااااااااااااااالي جداً عن هالأمور.
بس صدقوني رااااااااح أرجع لكم بموضوع ورااااح تصافقون في بعضكم زي ماااااصار لكم خلال اليومين اللي راااااحوا.........
ربي ياحفظكم
كلن يشوف نفسهـ عآلي ومآيحب يكون بالقآع ..

وعلى فكرة ترى السفية مايشوف نفسة انهـ سفية او يقول عن نفسة سفيهـ ..

لآكن المثل يقول (( كلن يرى النآس بعين طبعهـ )) ..
__________________

يآرب آن آعطيتني نجآحآ فلآ تآخذ توآضعي ..
وآن آعطيتني توآضعـآ فلآ تآخـذ آعـتزآزي ..
عالي الصيت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-02-2009, 07:32 AM   #56
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في قلب من يراني
المشاركات: 908
قوة التقييم: 0
Abd Al-RHMAN is on a distinguished road
إذا ذهب الحيــــــــــــــاء هل ترجــــــــــــــي بعــــــــــــــــــــد ذلك شيء ... ,,, ( نسأل الله العافية و السلامة ) !!!

لكن ... يبقى و ينشأ ناشئ الفتيان فينا على ما عودهـ أبوهـ إلا ما ندر ... ,,,


الله المستعان ... ,,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Abd Al-RHMAN غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-02-2009, 10:48 AM   #57
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 467
قوة التقييم: 0
arbarb is on a distinguished road
لا تخاف من الدباب خف من البنغال
__________________
أنـــا لا أنـــــــدم علــــــى مــــــن ظننتـــــه صـــــــديقاً فخــــــــذلنى
و لا أنــــــدم علـــــــى مـــــــن ظننتـــــه حبيبـــــــاً فهجــــــرنى
بــــــــل انـــــــدم علـــــى مــــــن ظنـنـتــــه عــــــدواً فســـــاعـدنـى
arbarb غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-02-2009, 01:34 PM   #58
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 9,525
قوة التقييم: 0
%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough



قووييييية لوإنكـ قايلن يشق العباية تسان صدقناكـ>>مجربة خخخ

بس والله ياأنتم شاطرين بإسلووب التخويف اللي مايدش العقل
__________________
استغفر الله العظيم لذنبي ولوالدي والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين
%خجل% غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-02-2009, 06:14 PM   #59
عضو ذهبي
 
صورة Ooفاقد ريالهoO الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس- حي غرناطة
المشاركات: 2,247
قوة التقييم: 0
Ooفاقد ريالهoO is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها gpl مشاهدة المشاركة


آسف يالغالي لكن مافهمت كلامك



كتب الموضوع يطلب منع الفتيات من ركوب الدراجات خوفاً على بكارتهن , لا يتحدث عن الستر

العجيب أن ردك عزيزي هو الأقرب تسمية بالتحفة


طيب ياشاطر
Ooفاقد ريالهoO غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-02-2009, 07:41 PM   #60
عضو مشارك
 
صورة هدوئي مزعج الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 20
قوة التقييم: 0
هدوئي مزعج is on a distinguished road
متى يرقى تفكيركم ؟؟

الف الف شكر الصعصاع ع موضوعك وعلى التنبيه


بس بصراحه مستغربه من الردود ليه كذا؟؟ عن جد لاحظتكم بكل المواضيع اي موضوع ينزل لازم تجادلون فيه ..وتحطون فبالبكم ان كاتب الموضوع عدوكم ..بلاااااااش التفكير هذا بليز : (



__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل هدوئي مزعج; بتاريخ 26-02-2009 الساعة 08:02 PM.
هدوئي مزعج غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19