LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-2009, 03:22 AM   رقم المشاركة : 51
معلومات العضو
رجل المستحيل
ابن القيم الاكس بي
 

إحصائية العضو







افتراضي

انظروا مَن يتكلم بَس !!



(سبق) الرياض:


کلبايكاني: فرقة القتل والعمليات الانتحارية أساءت لزوار البقيع
شن رجل دين شيعي بارز في إيران هجوماً شديد اللهجة على هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسعودية، ووصفها بانها "الفرقة التي تشوه صورة الإسلام وتقدمه بصورة مرعبة"، وذلك على خلفية تنديده بما وصفها بـ"تعديات" تعرض لها زوار شيعة في المدينة المنورة.
ودعا المرجع الديني في مدينة قم، " آية الله" لطف الله صافي کلبايكاني، الحكومة السعودية "لمحاسبة الذين ارتكبوا هذه الإساءة"، حسبما نقلت عنه وكالة أنباء فارس الإيرانية.
وقال کلبايكاني، في بيان وجهه إلى "علماء الإسلام والجامعيين والمثقفين في العالم الإسلامي"، إن الفرقة التي تشوه صورة الإسلام وتقدمه بصورة مرعبة بما تقوم به من ممارسات جاهلة ورجعية وقتل ومجازر بعمليات انتحارية، قد أساءت أخيراً إلى زوار البقيع".
وأضاف: "هذه الفرقة التي تقوم في الحرمين الشريفين أيضاً، وتحت مسمى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بالتعدي على الحقوق الإنسانية والإسلامية للناس من خلال زعزعة الأمن، قد أساءت باستخدامها العنف والقسوة الشديدة وبذرائع واهية إلى الآلاف من الموحدين الأبرياء، والزوار المحبين للنبي (محمد صلى الله عليه وسلم) وأهل بيته".
وأشار البيان إلى أنه لمناسبة ذكرى وفاة النبي، فقد قام الشيعة من منطقتي الإحساء و القطيف ، بأداء العمرة وزيارة المدينة المنورة، غير أن عناصر من هيئة الأمر بالمعروف "اعتدت على الزوار، وقامت بضرب وجرح قسم منهم، واعتقال آخرين".
وأدان المرجع الشيعي هذه الأعمال، داعياً الحكومة السعودية إلى "العمل بمسؤولياتهم السامية في إقرار الأمن وحفظ حقوق المواطنين، وأن لا يوفروا الفرصة أکثر من هذا لأفراد غير مسؤولين، بزعزعة الأمن وإثارة الفوضى."

رجل المستحيل :
لا بصراحة , ظليمة ظلموكم يالرافضة , ليه كذا يالهيئة , خلو الرافضة ينبسطون ينبشون القبور , ويصلون عندها , ويتبركون فيها , ليه أنتم متشددين يا أخي هذا بس شرك ( نعم ) بس شرك . بصراحة ما لكم حق , طيب أقل القليل خليهم يواصلون ظغوطاتهم على الدولة السعودية بالمظاهرات الفوضوية وزعزعة الأمن , بصراحة مرة ثانية مالكم حق إنتم ورجال الأمن تحمون الوطن والمقدسات الإسلامية وقبور الصحابة , (( لا أقول إلا صدق المثل القائل : أغبى من رافضي))


















التوقيع

قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 03:52 AM   رقم المشاركة : 52
معلومات العضو
رجل المستحيل
ابن القيم الاكس بي
 

إحصائية العضو







افتراضي

حَمِل أروع الإصدارات المرئية والصوتية عن الرافضة









نموذج من الأفلام






ما مضى على هذا الربط

http://www.alserdaab.org/articles.as...article_no=484


إصداات أخرى

http://www.alserdaab.org/

إصدارات كتب

إصدارات الراصد - الراصد نت

ذكرت ما مضى بصفتها من ثقافة القوم


















التوقيع

قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 04:03 AM   رقم المشاركة : 53
معلومات العضو
رجل المستحيل
ابن القيم الاكس بي
 

إحصائية العضو







افتراضي

شاهد [ بالفيديوا ] أعمال الرافضة بالمدينة [ مونتاج ] مع خلفيات لأناشيدهم الكفرية


http://alburhan.com/articles.aspx?id...20&links=False


















التوقيع

قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 04:24 AM   رقم المشاركة : 54
معلومات العضو
رجل المستحيل
ابن القيم الاكس بي
 

إحصائية العضو







افتراضي

لا يفوووووووووووووتك

مرئيات خطيرة
صور خطيرة
مؤلفات خطيرة

مثال :

العمر : 70 عام
التهمة : إمام مسجد
سبب الوفاة : حقد صفوي [ ممن يقدسونهم رافضتنا ]
بصراحة الصورتبكي ( شايب ) كيف يضربونه حتى الموت [ جيش المهدي ] , وهو مقطع فيديو .

الفـرقــان


















التوقيع

قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 04:38 AM   رقم المشاركة : 55
معلومات العضو
رجل المستحيل
ابن القيم الاكس بي
 

إحصائية العضو







افتراضي

ردود سريعة على أخوتي الأعضاء

مجدي الغامدي

أشكرك على رأيك الجميل حول الإهتمام بثقافتنا , والأمر الآخر والأهم أنني أتشرف بك كزائر لإحدى صفحاتي , فأنت جديد وأنا أتشرف بوجودك في صفحتي وأتمنى أن ضيافتي لك في هذه الصفحة كانت على الوجه المطلوب .

واثقة الخطى

لا جديد فالواثقة حتى بردها واثقة , جزاك الله الجنة , ولا حرمني الله منك في صفحاتي .

خالد الغفيلي

بداية لا جديد فاهتمامك بهذا الموضوع , والطلب بتثبيته وإعطاء وسام التميز , دليل على سلامة فطرتك وحسك الديني والوطني , بل وعلى وعيك في خطورة الأمر وهذا هو المهم , أخي خالد لا تعلم كم أنا خجلان من كلماتك ومرورك , فجزاك الله الجنة .

صمام الأمان

أهلاً بمشرفنا الغالي , لماذا خرجت هذه الكلمات رغماً عن أنف صاحبها ؟! , رغم أن كلماتك رائعة وكلمات الموضوع لا تقل عن روعة حضورك , جزاك الله الجنة .

كيف

أشكرك على هذه الإشادة , وبالنسبة للطول , يا أخي الغالي تريد ثقافة الوجبات السريعة بمثل هذه المواضيع ( ابتسامة ) فطبيعة فكرة الموضوع ( تحتم ) علي أن أجعله في هذا الشكل , فأنا أريدها ثقافة بجوانب معينة على طريقة النت الإكترونية .ليبقى بمثابة المرجع عند الكثير لمن يريد أن ينسخ منها أو يدخل مواقع أو أو أو .

القول البليغ

جزاك الله خيراً وبس

وردة الجوري

دائما ما يفوح عبير زهورك في صفحتي , فجزاك الله الجنة على رؤيتك الحاذقة في ردك .

ورد وزهر
تشرفت بمرورك , وأسأل الله أن لا يحرمنا منك في صفحاتنا القادمة , بصفتك زائرة جديدة .

غلام الرس
يكفي أنك غلام الرس لأقوول جزاك الله خيراً .

تحياتي للجميع , ولا مانع أيها الأحباب أن نتعاون في إنجاح هذا المشروع المصغر , بمشاركاتكم الهادفة حول الموضوع , كل بما يستطيع .


















التوقيع

قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 05:28 AM   رقم المشاركة : 56
معلومات العضو
رجل المستحيل
ابن القيم الاكس بي
 

إحصائية العضو







افتراضي

لمحة عن بعض ما يحصل لكبار السن في العراق لكي نرى ثقافة القوم في التعامل , طبعاً سأنقل الخبر بلا صورة وهذا بالنسبة للخبر الأول , أما الثاني وهو المبكي لأنه بالفيديوا إمام مسجد شايب بالسبعينات يركلونة بأقدامهم حتى الموت ( واااااااااإسلاماه )


الخبر الأول : الصور لم أضعها لبشاعة منظرها .


مفكرة الإسلام [خاص]: في إطار متابعتنا المستمرة لجرائم العصابات الشيعية بحق أهل السنة في مناطق العراق المختلفة، تمكّن مراسل 'مفكرة الإسلام' في العاصمة العراقية بغداد من زيارة منزل الشهيد الحاج 'أبو عمر المشهداني'، والذي سبق أن قامت مفكرة الإسلام بنقل خبر جريمة قتله على أيدي عصابات جيش المهدي حيث قامت بوضعه في فرن الخبز وحرقه بالكامل.
ونقل مراسلنا عن ابن الحاج 'أبو عمر' قوله: 'سبق وأن حذرت والدي رحمة الله تعالى وطلبت منه أن يغير يافطة الفرن حيث كان رحمه الله قد علق يافطة كتب فيها: [أفران أبو عمر المشهداني لبيع الخبز] وكان يعترض على ذلك ويقول لا أنزل اليافطة هذه ولو أحرقوا محلي بالكامل، لكنه رحمه الله لم يكن يعلم أن ثمن إصراره هو حرق جسده وليس فرنه'.
ويضيف ابن الشهيد: 'في الساعة التاسعة من صباح يوم السبت الماضي داهمت عصابات جيش المهدي أخزاهم الله فرن الحاج أبو عمر والدي وهو رجل مسن وقامت بضربه في البداية أمام الشرطة حتى خرج الدم من أنفه ورأسه واحمرت لحيته البيضاء بالدم إلا أنه وحسب شهود عيان أخبروني بالحادثة كان يصرخ بأعلى صوته ويقول 'حسبي الله ونعم الوكيل'، ثم قام المعتدون بوضعه في الفرن وكانت درجة حرارته عالية؛ لكونه قد استعد رحمه الله لوضع وجبة جديدة من 'الصمون' لشوائه، فوضعوه وأغلقوا الفرن عليه وصرخ رحمه الله مرتين أو ثلاثة قبل أن تصعد روحه إلى ربها'.
وأردف ابن الحاج 'أبو عمر': 'وصلت إلى الفرن ووجدت الناس قد أطفأوا نار الفرن وأخرجت الوالد وكان رحمه الله متفحمًا بالكامل خاصةً أطراف جسده وكان قد اسودَّ من شدة النار، كما وجدتُّ القتلة قد سرقوا مبلغ 33 ألف دينار من فرنه وهو ثمن كل ما باعه من الخبز في ذلك اليوم، كما قاموا بتكسير حاجيات وأدوات الفرن قبل أن يضعوا صورةً لـ 'قتدى الصدر' زعيمهم المجرم، وتركوا المكان ووالدي رحمه الله يشتعل وهم يهتفون باللهجة العراقية الجنوبية [يا ناصبي يا نجس الحك جدك عمر النذل].
هذا وتنشر 'مفكرة الإسلام' صورة الشهيد الحاج 'أبو عمر المشهداني' بعد إخراجه من الفرن.


الخبر الثاني :


المختصر/ وكالةحق /
يظهر الفلم جريمة جديدة للصفويين ضد اهل السنة في العراق حيث تقوممجموعة من عناصر ميليشيات جيش المهدي الشيعية مع قوة من الحرس الحكومي بقتل امام جامع الخويلص في بعقوبة وهو (محمد جاسم خليل النواشي ) البالغ من العمر 70 عاماوذلك بركله بالارجل حتى الموت .

ملاحظة : هنا تشاهد الفيديوا , ولكن ستجده بدقة أعلى و بصورة أكبر في الموقع الأصلي لنشره وهي وكالة حق , فهو صافي جداً , وعندي حملته لكن عجزت لا أجده مرة أخرى , وصاحبكم ( عليمي ) .

مشاهدة الفيديوا

فديو أون لاين مقتل إمام مسجد سني ركلاً بالأقدام على يد جيش المهدي والشرطة الرافضية - منتديـــات طالـــب العلم

هنا موقع وكالة حق [ رؤية المشهد بدقة عالية وحجم أكبر ] ابحث عن المقطع في هذا الموقع .

ظˆظƒط§ظ„ط© ط*ظ‚



لا أقول إلا : حسبي الله ونعم الوكيل


















التوقيع

قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 02:16 PM   رقم المشاركة : 57
معلومات العضو
أنشودة المطر
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية أنشودة المطر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

رافضه السعوديه \\\ من العنوان حتى نهاية واناا اتحسس خوف يعانقني 0
0يمكن لانك كتبت عن خطر يحيط بنااا
او يمكن كتبت دعوه لناا كي نتنبه لكل مااهو آت
او قد يكون مااكتب لامس شي من خيبااتنااا وتقصيرنااا نحو انفسنااا
في كل الاحوال حرفك حمل حقائق تستوجب عزيمة الايمان كي نستطيع المواجة والثبااات00فرحمااااكـ ربي
أستاذناا المستحيل \\ جهدك يخجلنااا داائماا
أثابك الله ورعااااك0



















التوقيع

..متَى ما تلقَ من تَهوَى دَع الدُّنيَا وأهمِلْهَا..
رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 02:55 PM   رقم المشاركة : 58
معلومات العضو
ممطورين617
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

لاأجد اكفى ولا اوفى من (جزاك الباري عنا كل خير)
فلقد والله وضحت الرؤيا وكفيت ووفيت وجزاك الباري الف خير
موضوووووووووع متعووووووب عليه
ياليت تنقله لمواقع ثانيه حتى يستفاد منه

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 02:56 PM   رقم المشاركة : 59
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية التمساح الاهلاوي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

اعوذ با الله من الشيعة والشيطان الرجيم

اللهم أحص الروافض عدداً واقتلهم بدداً ولا تغادر منهم أحداً
اللهم أهلكهم بما أهلكت به عاداً الأولى وثمود
اللهم اجعلها عليهم سني كسني يوسف
اللهم عليك بالرافضة الزنادقه
اللهم اهلكهم اللهم شردهم
اللهم ارسل عليهم الأمراض الفتاكه
اللهم يا جبار السماوات والأرض زلزل الأرض من تحت اقدامهم .


















التوقيع



آلآهَليّ عشقَيّ وْ ذوَقيّ آلآهليَ دمْ بِ عروَقيَ
رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 06:12 PM   رقم المشاركة : 60
معلومات العضو
رجل المستحيل
ابن القيم الاكس بي
 

إحصائية العضو







افتراضي

أنشودة المطر :

شكراً لهذا المرور الرائع الذي يحمل نبرات أنشودة حزينة لكنها مؤمنة , تحت زخات المطر الواقعية .

جزاك الله خيراً .



















التوقيع

قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:30 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8