عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-02-2009, 11:49 PM   #71
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في عيون العاشقين
المشاركات: 413
قوة التقييم: 0
عنيد برتبة عميد is on a distinguished road
center]ماشاء الله [/color][/size]

بحث شامل يبين حقيقة الشيعة الخونة

صراحة يعجز لساني عن الكلام

جزيت خيراً أخي رجل المستحيل وجعل ماجلبته إلينا في موازين أعمالكـــ

وفعلاً اتمنى من المشرفين تثبيت الموضوع[/center][/QUOTE]
__________________
عنيد برتبة عميد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-02-2009, 11:56 PM   #72
عضو بارز
 
صورة عبدالحكيم الدبيان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الـــــرســــ
المشاركات: 652
قوة التقييم: 0
عبدالحكيم الدبيان is on a distinguished road
مشكور الله يجزاك خير
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عبدالحكيم الدبيان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2009, 12:21 AM   #73
عضو اسطوري
 
صورة عضو متلطم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 17,463
قوة التقييم: 32
عضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the rough
.
.



للأسف كل ما لهم ويتمادون بزيادهـ ..
وايضا كل ما لهم بالتوسع لبقعه اكبر ..
وازيد اخذوا راحتهم وتركوا ليعملوا ما ارادوا للأسف :(

رجل المستحيل ..

جزاك الله عنا كل خير ..
وجعل ما قمت به في ميزان حسناتكـ ..

دمت بود عزيزي ..


.
.
__________________
.
تَوَقَعْتُ بِأَنْ يَرْسُمُ الأَمَلْ فِيِ سَقْفِ يَوْمِيِ فُتْحَةٌ لِلتَنَفُّسْ وضِحْكَةِ لِقَاءْ ..!
وَلَكِنَّهُ كَاَنَ قَدْ عَقَدَ مُؤَامَرَةً مٌسْبَقاً ,،بِـ/ سَحْبِ الهَوَاءْ ، ومُضَاعَفَةِ الاِخْتِنَاقِ
بِـ/ مَصْلِ الغِيَابْ ..!
عضو متلطم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2009, 01:11 AM   #74
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,682
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::


يقول النبي الكريم صلوات الله و سلامه عليه :

‏(‏من أسدى إليكم معروفًا فكافئوه فإن لم

تجدوا ما تكافئوه فادعوا له، حتى تعلموا أنكم قد كافأتموه
)‏

الحديث الذى في سنن أبي داود

فجزاك الله خيرا أيها المباارك الكـريم رجــل المسـتحـيـــل

على هذا الجهد المشكور

جعله الله لك جهادا في سبيله و أخلص لنا ولك النية

دمت لهذا المنتدى سـحابة خير

نسأل الله أن يردّ كيد الرافضة و من شايعهم في نحورهم و أن يعيذنا من شرورهم

محبك / ســــــــــــاري ،،،،


::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2009, 02:46 AM   #75
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
الرافضي المعارض علي الأحمد ينقل أحداث البقيع للرأي العام الغربي لكسب المزيد من الضغط على الحكومة السعودية




" أعلن المعهد الخليجي في واشنطن اليوم عن نيته إصدار تقرير عاجل باللغة الإنجليزية عن أحداث المدينة المنورة والمستمرة منذ يوم الجمعة. وقال مدير المعهد علي آل أحمد بأن التقرير سيتم إصداره في مدينة نيويورك الأمريكية وتوزيعه على بعثات الأمم المتحدة هناك، ووسائل الإعلام في المدينة، زيادة على المراكز الإسلامية والثقافية في المدينة.

وسيقوم آل أحمد حسب المعهد بإجراء لقاءات سياسية وصحفية حافلة في نيويورك والتي يتواجد فيها وزير الداخلية السعودي، وولي العهد سلطان . ومن المتوقع ان ينشر آل أحمد العديد من المقالات في صحف نيويورك حول الوضع في السعودية. وكان آل أحمد نشر مقالات في جرائد الوول ستريت جورنال العالمية ونيويورك بوست وغيرهما، كما أجرى لقاءات صحفية مع صحف نيويورك تايمز والواشنطن بوست وغيرهما خلال المؤتمر السعودي لحوار الأديان في الأمم المتحدة السنة الماضية."


التعليق من شبكة الدفاع عن السنة :

إن الدور الذي يلعبه الرافضة في الداخل والخارج هو توافقي تكاملي يسير حسب منهجية مرسومة بدقة تقتضي التخطيط وتحديد الأهداف ورسم تسلسل الأحداث من قبل قوى المعارضة الخارجية الشيعية في أمريكا ليتم تنفيذ هذا المخطط عبر الشيعة في الداخل ومن ذلك ما حصل مؤخراً من افتعال أحداث البقيع لإظهار السلطات بالاضطهاد الديني للطائفة الشيعية
والمغزى من ذلك هو كسب قوة التعاطف الديني الداخلي والخارجي للتأثير على المنظمات الراعية لما يسمى بالحريات الدينية وأيضا للحصول على المزيد من التنازلات ومما يدلل على التخطيط المسبق في البقيع هو سرعة التعاطي مع الحدث من قبل المعارضة الشيعية في أمريكا وتنويع تصعيدهم للأمر على عدة مستويات فقد سارع قائد المعارضة ومؤسس ما يسمى بالمعهد الخليجي للتصريح للقنوات التلفزيونية ومنها قناة برس تي الانجليزية عن الأحداث وهذه التصريحات تمثل الجانب المعارض وإظهار ما يراه أنه في صالح أبناء طائفته وسيتم تصوير المملكة العربية السعودية بصورة الدولة الوحشية الإرهابية الظالمة المغتصبة للحقوق وسبق لهذا المعهد والقائمين عليه من الشيعة المعارضين أمثال علي الأحمد وحمزة الحسن وغيرهم المشاركة في الضغط على الحكومة السعودية لتغيير المناهج الدراسية في المملكة العربية السعودية بدعوى حثها على الإرهاب وتجاوبت معه منظمات صهيونية وحقوقية أغلبها معاديه للإسلام في أمريكا والغرب
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2009, 02:50 AM   #76
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
كيف يمكن قراءة حادثة البقيع؟


عصام زيدان _ مفكرة الإسلام

التظاهرات التي قامت بها جموع من الشيعة في المدينة المنورة بالقرب من البقيع قطعت السكون والهدوء الذي امتازت به هذا الأرض الطيبة التي يضم ثراها خير من وُري في الثرى الرسول صلى الله عليه وسلم ومن بعده صحبه الكرام.

وقراءة هذه الحادثة تحتاج أن نضعها في إطارها المناسب كي تكتمل الصورة ويتضح الموقف بأبعاده التاريخية والإقليمية, مستحضرين المفاهيم الشريعة والعقدية والأدوات السياسية للإحاطة الدقيقة بهذه الحادثة والوقوف على دلالاتها.

بداية نحتاج استحضار الخلفية التاريخية التي يمكن أن تتنزل عليها هذه الحادثة, فالشيعة ومنذ سنوات خلت يرون في الوجود السني في بلاد الحرمين اغتصابا لهذه الأماكن المقدسة الطيبة,ويرتبون على ذلك حتمية "تطهير هذه الأماكن من النواصب", وإعادتها إلى أحضان "آل البيت".

ونسوق هنا عدة حوادث للتدليل على صحة ما ذهبنا إليه فقد نشرت مجلة "الشهيد" الإيرانية في عددها46 الصادر بتاريخ 16 شوال 1400هـ ، صورة تمثل الكعبة المشرفة، وإلى جانبها صورة تمثل المسجد الأقصى المبارك، وبينهما صورة يد قابضة على بندقية، وتحتها تعليق نصه "سنحرر القبلتين".

ويقول مرشد الثورة الإيرانية الخوميني في جريدة "كيهان" بتاريخ 4/8/1987م مهددا القائمين على أمر البيت الحرام والمدينة المنورة "سوف نحاسبهم بعون الله في الوقت المناسب، وسوف ننتقم لأبناء إبراهيم من النماردة والشياطين وأبناء قارون".

ويقول في حديث بثته إذاعة طهران بتاريخ 20/7/1988م:"سوف نزيل آلام قلوب شعبنا بالانتقام من أمريكا وآل سعود في وقت مناسب، وسنضع وسم حسرة هذا الجرم الكبير على قلوبهم، ونضع حلاوة في حلق أسر الشهداء بإقامة حفل انتصار الحق، وبتحرير الكعبة من يد الآثمين، سوف نحتل المسجد الحرام".

وصرح الرئيس الإيراني السابق هاشمي رفسنجاني باحتلال الحرمين الشريفين، لجريدة "اطلاعات" بتاريخ14/12/ 1987م وقال ما نصه:"إذا كان علماء المسلمين في العالم غير مستعدين لتقبل مسئولية إدارة مكة المكرمة فإن جمهورية إيران الإسلامية لديها الاستعداد للحرب من أجل تحرير هذا المكان المقدس".

ويقول " المرجع الشيعي " حسين الخراساني في كتابه "الإسلام على ضوء التشيع" إن كل شيعي على وجه الأرض يتمنى فتح وتحرير مكة والمدينة وإزالة الحكم الوهابي".

هذه الخلفية التاريخية, يمكن من خلالها رؤية الحادث باعتباره جزء من كل, وحلقة من مخطط يطمح الشيعة في تنفيذه مدفوعين في ذلك بدوافع عقدية مضمونها تكفير السنة واعتبارهم "نواصب", وهو ما يترتب عليه بالضرورة, وفقا للمعتقد الشيعي, اعتبارهم غاصبين ومحتلين لهذه الأماكن المقدسة,ويجب "تطهيرها" منهم حتى ولو بالتحالف مع الأمريكيين وغيرهم من أعداء الإسلام.

وفهم الحداثة التي نقف عندها في ظل هذا السياق التاريخي يتوقف على التدليل على اعتبارها حادثة "موجهه", وليست مجرد حادثة منعزلة عن هذا السياق, أو مجرد انفعال غاضب من مجموعة من الشباب أخذته الحمية في غفلة عن قادته وموجهيه.

وثمة دلائل توحي بدفع قادة الشيعة في المنطقة الشرقية السعودية لهذه الجموع وتحريضهم على إحداث القلاقل والاضطرابات في المدينة الطاهرة, ومنها تحريض المرجع الشيعي "نمر النمر" قبل أربعة أشهر الشيعة للتحرك لإثارة الفتنة في المدينة المنورة وخصوصا البقيع، فقد أخذ يؤجج للفتنة في خطبه مذكرا بأهمية التحريض ودوره في تحقيق الأهداف المرجوة.

وقال في إحدى مواعظه "أدعو نفسي وأحرض جميع المؤمنين وبالخصوص محبي أهل البيت عليهم السلام وبالأخص مواليهم وأتباعهم لتجديد العهد، وعقد العزم، ومضاعفة الجهد للسعي بكل إمكانياتنا, فلنكافح ونجاهد ونناضل ونقاوم من أجل البناء الشامخ قبل مضي قرن على الهدم الغاشم".

أما المرجع الشيعي حسن الصفار فقد ذهب يصب الزيت على النار وتحميل الحكومة في بيانه الذي نشر على موقعه الالكتروني مسئولية أحداث البقيع, محذرا من توجيه اتهامات للموقفين الشيعة المتورطين في هذه الحادثة.

ولا يمكن بحال مع هذا السياق التاريخي والدلالة على دفع قادة الشيعة لأتباعهم في المملكة للقيام بهذه الاضطرابات أن نخلي إيران من المسؤولية, خاصة وأن المرجعيات الشيعية في المملكة السعودية سبق وأعلنت أنها تأتمر بأمر إيران.

فهذا المرجع الشيعي "نمر النمر" سبق وأعلن ولائه المطلق لإيران في خطب جمعة بالمنطقة الشرقية وقال ما نصه:"نحن مع إيران قلبا وقالبا، بكل ما نتمكن منقدرات سواء إعلام أو مال، وهذا ليس دفاعا عن إيران كالدولة بل دفاعا عن قيم السماء،دفاعا عن الحق، ولا نخشى أحدا".

وهذا ما يدعونا إلى فهم هذه الحادثة, بعد سياقها التاريخي والعقدي, في ظل وضعيات إقليمية معقدة, حيث تسعى إيران إلى تكرار نموذجها اللبناني المسمى بحزب الله سواء بنسخته الحالية العسكرية, أو نسخة أخرى ذات مظهر سياسي وديني ومخالب قادرة على هز الاستقرار في الدول التي تريدها,وخاصة في مصر والسعودية’, باعتبارهما أهم دولتين في المنطقة بامكانهما الوقوف أمام المد الشيعي.

ومن هنا فلا يبعد أن تكون العبوات التي انفجرت في حي الحسين بالقاهرة, حيث مقابر "آل البيت", والأصوات التي فُجرت في البقيع كلها من جذر واحد يحقق طموحات الدولة الفارسية المتعددة ومن أهمها, بل وفي مقدمتها, العودة إلى الأماكن المقدسة,وليس بمقدس عندهم أكثر من المقابر سواء في البقيع الطاهر أو في الحسين.

إذن الحادثة تأتي كذلك متسقة تماما مع أبعادها الإقليمية, حيث تسعى إيران لتحقيق طموحاتها السياسية مدفوعة بأبعاد عقدية واضحة لا تخطئها عين.

وإذا كان هذا السياق التاريخي والعقدي والإقليمي يبرز الأهداف الاستراتيجية لهذه الحادثة فثمة أهداف أخرى يمكن أن نسميها بالأهداف التكتيكية يمكن أن ننطلق في رؤيتها من مطالب المرجع الشيعي "نمرالنمر" والذي سبق وأن تقدم بعريضة مطالب للسلطات السعودية, وحذر في حال رفضها من "مصادمات", واعتبر أنه من حقهم الاستفادة من أي قوة خارجية، بما فيها إيران.

فهذا التصريح الأخير يقودنا إلى أهداف هذا التحرك وما قد يتبعه من تحركات شيعية في المملكة وفي غيرها من البلاد العربية السنية, فنحن نراها في صورتها التكتيكية مجملة في هدفين اثنين:

الأول هو الضغط على الأنظمة الحاكمة للحصول على مكاسب ثابتة للشيعة, على نحو ما يطالب به شيعة المملكة من تمثيل المواطنين الشيعة في المناصب العلياكمجلس الوزراء، والسلك الدبلوماسي، وأجهزة الدولة المختلفة، ورفع نسبةمشاركتهم في مجلس الشورى، والسماح ببناء الحوزات والحسينيات والكليات والمعاهد والمراكز والمؤسسات الدينية،وإزالة كل العقبات التي تمنع ذلك، وتشكيل مجلس للعلماء الشيعة, وضع منهج دين موحد، يُقتصر فيه على المشتركات بين المذاهب، أو وضع المناهجالدينية حسب الغالبية السكانية.

الثاني هو السماح بالتغلغل والنفوذ الإيراني داخل البلاد العربية والسنية بدعوى الدفاع عن "حقوق الشيعة المضطهدين", وليكون هذا الفريق هو الطابور الخامس وقنطرة العبور الإيرانية الفارسية لهذه الدول.

وفي ضوء هذه الأبعاد الثلاثة العقدية والتاريخية والإقليمية والاعتبار للأهداف الاستراتيجية لدولة فارس والرغبات التكتيكية لشيعة الداخل يمكن فهم حادثة البقيع وغيرها من الحوادث المماثلة التي قد تحملها الأيام القادمة الحبلى ربما بمفاجئات غير سارة.

__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2009, 02:56 AM   #77
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
مقاطع فيديوا وغيرها _ معاناة أهل السنة بإيران _ أشياء لا تصدق لولا البراهين والأدلة _

جرائم الرافضة بإخواننا أهل السنة


ظ…ط¹ط§ظ†ط§ط© ط£ظ‡ظ„ ط§ظ„ط³ظ†ط© ظپظٹ ط¥ظٹط±ط§ظ† :: ط§ظ„ظ…ظ‚ط§ظ„ط§طھ :: ط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ط¹ظ† ط§ظ„ط³ظ†ط©


نحن نكرم الرافضة هنا , وهم يعذبون إخواننا هناك , لكن الأيام بيننا يا حمير اليهود كما قال ابن تيمية

آه لوكان :
إما أن يُعطى أهل السنة حقوقهم هناك كالمساجد فقط [ تصدقون ما فيه مساجد سنية ] رغم أن عدد كثير في إيران , بل حتى الكنائس هناك مسموحة , لا ( ويأتي ) حمقى الرافضة البجيحين بكل وقاحة ليطالبوا أنهم لم يأخذوا حقوقهم , إذن ما ذا يقول أهل السنة هناك .
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .

آخر من قام بالتعديل رجل المستحيل; بتاريخ 01-03-2009 الساعة 03:00 AM.
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2009, 03:01 AM   #78
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
صوتيات عن الرافضة

Audio List :: ط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ط¹ظ† ط§ظ„ط³ظ†ط©
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2009, 03:03 AM   #79
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
وثائق منوعة من كتبهم

الفـرقــان
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2009, 04:30 AM   #80
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 677
قوة التقييم: 0
خالد السليمي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ســــاري مشاهدة المشاركة

يقول النبي الكريم صلوات الله و سلامه عليه :

‏(‏من أسدى إليكم معروفًا فكافئوه فإن لم

تجدوا ما تكافئوه فادعوا له، حتى تعلموا أنكم قد كافأتموه
)‏

الحديث الذى في سنن أبي داود

فجزاك الله خيرا أيها المباارك الكـريم رجــل المسـتحـيـــل

على هذا الجهد المشكور

جعله الله لك جهادا في سبيله و أخلص لنا ولك النية

دمت لهذا المنتدى سـحابة خير

نسأل الله أن يردّ كيد الرافضة و من شايعهم في نحورهم و أن يعيذنا من شرورهم

محبك / ســــــــــــاري ،،،،




وجزاكم الله كل خير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خالد السليمي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
1000سؤال + 1000 جواب فى الاسلام كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 3 27-05-2011 05:13 PM
1000سؤال + 1000 جواب فى الاسلام كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 14-02-2009 12:53 PM
عاااجل :الوليد والراجحي والعيسى والعليان والراشد أكبر المضاربين في سوق الأسهم العاني المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 11 21-08-2008 04:36 PM
إلا الظلم يا إخواني فإنه هلاك عظيم . سفير الأشراف المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5 20-07-2008 10:01 AM


الساعة الآن +3: 02:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19