عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-03-2009, 06:37 AM   #81
عضو بارز
 
صورة عاشق.الليل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 540
قوة التقييم: 0
عاشق.الليل is on a distinguished road
الله يعطيك العافيه ولا يحرمك الاجر يا رب
__________________
اللهم اغفرلي خطيئتي يوم الدين
عاشق.الليل غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-03-2009, 10:37 AM   #82
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
ردود سريعة



ممطورين
رائع أن أكون قد أوضحت الرؤيا أكثر وأكثر , جزاك الله خيراً , وتذكر أن ردود أمثالك تزيدنا حماساً لكل ما فيه خير .

التمساح الأهلاوي
أيها التمساح اللطيف كم ردك يشفي الغليل , جزاك الله الجنة , ولا حرمني الله منك في صفحاتي القادمة .
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2009, 02:53 PM   #83
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
ردود سريعة

تقي الدين :صدقت , وبارك الله فيك

غروب :آمين يارب العاليمن , تشرفت بمرورك .
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2009, 03:23 PM   #84
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
ماذا تظن : هل إيران عدوَّة لأمريكا وإسرائيل فعلاً ؟
(((((((( مقال أنصحك بقراءته رائع وجديد )))))))))

كثيرون يقولون أن إيران وأمريكا وإسرائيل في وئام تام سراً , وأنَّ ما نراه من جعجعة لا طحن لها إنما هو ضحك على الذقون . ويستدلون لرأيهم بما جرى من تنسيق كبير بين أضلاع هذا المثلث وعلى الأخص الأمريكان والإيرانيين أدى إلى احتلال القوات الأمريكية للعراق وأفغانستان بمباركة من الإيرانيين الذين فتحوا مجالهم الجوي للطائرات الأمريكية , بل ويُقال أن لواءً حربياً إيرانياً كاملاً تدخل في أفغانستان لدعم الشيعة في مزار شريف بالتنسيق مع الأمريكان. إضافة إلى اللقاءات الدورية الأمنية بين الطرفين والتي تجري على أرض العراق. أما على الجانب الإسرائيلي الإيراني فصفقات الأسلحة الإسرائيلية لإيران أكثر من أن تحصى بل إن أشهر ما تم من علاقة تنسيق جرت بين الإيرانيين والإسرائيليين هي الصفقة الفضيحة إيران غيت التي حصلت في عهد الخميني نفسه ! كما أن هناك لقاءات سرية بين الطرفين جرت وما زالت تجري في جنيف ودبي وغيرها يقوم بها مكتب الدبلوماسي السابق علي أكبر ولايتي. ويؤكد هذا العرض الذي قدَّمه الإيرانيون للأمريكان مؤخراً وأعلنوا فيه استعدادهم لدعم القوات الأمريكية في أفغانستان من خلال استخدام الأراضي الإيرانية كممر للدعم اللوجستي بعد إغلاق القاعدة الأمريكية في غرغيزستان !
إذاً يظهر جلياً أن هناك وئام تام بين الطرفين , وأننا وحدنا المخدوعون في هذا العالم .

انتظروا قليلاً ...
كثيرون على الضفة الأخرى يقولون أن هناك عداء مستحكماً بين إيران من جهة وأمريكا وإسرائيل من جهة أخرى . ويستدلون لرأيهم بما جرى ويجري على الساحة بين الطرفين . بدءاً من احتلال الثوريين الإيرانيين مبنى السفارة الأمريكية واحتجاز رهائنها مروراً بإسقاط أمريكا في العام 1988 لطائرة مدنية إيرانية على متنها 290 راكباً وانتهاءً بالحصار الأمريكي المستمر على إيران . إضافة إلى العلاقة الملتهبة الإيرانية الإسرائيلية التي لا يكاد يتوقف أوارها فأحمدي نجاد لا يكاد يسقط من لسانه شتم الإسرائيليين والتهديد بحرقهم ومسحهم عن الوجود . وهو قد دخل من خلال ذراعه العسكري اللبناني " حزب الله " في حرب حقيقية مع الإسرائيليين وقع فيها الكثير من الضحايا في حزب الله من بينهم هادي حسن نصر الله.
إذاً يظهر جلياً أن هناك عداء مستحكم بين الطرفين , وأننا وحدنا المصابون بعقدة المؤامرة في هذا العالم .

الجواب على كلا السؤالين الماضيين هو : كلا فليسوا أعداء ولا أصدقاء .
لا يوجد في السياسة وئام تام ولا عداء مستحكم . هناك مصالح ومصالح فقط. دع عنك الشعارات والهرطقات الإيرانية المتمسحة بالإسلام والثورية وعداوة الشيطان الأكبر والصهيونية , فما تلك سوى دعاية باتت مفضوحة ومكشوفة وعرضة للتندر والتسخيف.
هناك ولا شك مد وجزر في العلاقة العدائية بين الإيرانيين من جهة والأمريكان والإسرائيليين من جهة أخرى ولا ينكر هذا سوى السذج والبسطاء . لكن هذا العداء لا يستلزم القطيعة كما يظن بعض العرب . يتعادى الطرفان فيما اختلفا فيه ويتعاونا فيما اتفقا عليه. وطوال فترة العداء بين هذه الأطراف لم يغلق أحد منهم القنوات السرية التي تُغلَّب فيها مصالحهم المشتركة.
العرب فقط هم الوحيدون الذين إنْ تخاصموا مع عدو تدابروا وتقاطعوا مُغلِّبين نزعة المفاصلة والانعزال والعصبية القبليِّة التي هي جينوم طبيعي في العقل السياسي العربي في مناقضة صريحة لأبسط مبادىء وقواعد السياسة التي اختزلتها مقولة وينستون تشرشل " لا يوجد في السياسة أصدقاء دائمون ولا أعداء دائمون , وإنَّما مصالح دائمة ".
إيران بلد يجري وراء مصالحه - ولا يُلام في هذا- ولن يجد أي غضاضة في التعامل مع الأمريكان والصهاينة ولو أدى ذلك إلى لحس كل كلامه الذي أهرقه حول المقاومة والصمود وفلسطين ولبنان وسوريا. منذ متى يهتم أهل العقيدة الإثني عشرية الصفوية ببيت المقدس أو بالمسجد الأقصى وهم الذين يلعنون ويُكفِّرون محرريه التاريخيين الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه والناصر صلاح الدين الأيوبي رحمه الله ؟!
الساسة الإيرانيون لمن لا يعرفهم نصَّابون محترفون من الدرجة الأولى. يعلم هذا العالم كله باستثناء العرب والشعب الإيراني المغلوب على أمره الذي كان يُسيِّر المظاهرات الحاشدة ضد الشيطان الأكبر في الوقت الذي تنسق فيه أجهزة نظامه الاستخباراتية على مستوى عال مع الاستخبارات الأمريكية والإسرائيلية للتخلص من عدو مشترك هو العدو العراقي . ولعله من المفارقات المضحكة أن تخرج مظاهرة حاشدة تندد بالشيطان الأكبر بينما الرئيس الإيراني نجاد يزور العراق تحت حماية الشيطان الأكبر ! ولعل الأكثر إضحاكاً أن تحتل إيران أراض عربية مساحتها تفوق تلك التي تحتلها إسرائيل بل هاهي تزعم بالأمس القريب أنَّ مملكة البحرين محافظة إيرانية ! وإن ظن أحدٌ أن الأمر سيتوقف عند البحرين فهو يُحسن الظن كثيراً بالفرس , فلن تتوقف مطامع إيران الصفوية التوسعية حتى تنقض على الحرمين الشريفين إن استطاعت (وهو حلم إبليس في الجنة ) وستجد الزعم المناسب لأكاذيبها وترهاتها التي لا تمر سوى على الصم البكم الذين لا يعقلون من عبيدها وعبيد عبيدها : ستَّدعي كما ادعى الصهاينة في خيبر أنَّ وجود مراقد الأجداد من الصحابة الكرام (يقصدون خمسة أو ستة فقط من الصحابة رضوان الله عليهم أما الباقون فمرتدون كما في رواية الولي الفقيه المُخرِّف وأدبيات أذنابه ) يجعل تلك الأرض أرضاً لجميع المسلمين وليست حكراً على السنَّة, وإمَّا أنَّهم سيقولون أنَّ مكة والمدينة كان يجب أن تكونا لأهل البيت رضوان الله عليهم ( وأهل البيت من هؤلاء الفرس وأذنابهم براء ) ولذا يجب أن يتم إصلاح هذا الخطأ التاريخي بتحرير الحرمين من القبضة السنيِّة الوهابية الناصبية الكافرة! هل يُصدِّق أحدٌ بعد هذا هراء هؤلاء الفرس وأذنابهم من عبيد الولي الفقيه حين يدعون لتحرير فلسطين والمناطق العربية من الاحتلال الصهيوني ؟!
هل نُصدِّق دعاواهم وشعاراتهم حول الوحدة الإسلامية وهم الذين لم يقتلوا إلا أهل السنة ولم يحتلوا إلا أراضي أهل السنة ؟!

هل يغدو غريباً بعد ذلك أن نقرأ التصريحات الإيرانية التي تطالب قوات الناتو وخصوصاً القوات الأمريكية - قوات الشيطان الأكبر - بالتماسك وعدم الخروج من أفغانستان كي لا تسقط أفغانستان في أحضان طالبان ؟!
دعونا لا ننسى أن شارون بل وكثيراً من الساسة الإسرائيليين يُصرِّحون أن لا عداء لإسرائيل مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية , بل عدائها هو مع الحركات الإسلامية السنيِّة.
إيران تحترف السياسة للوصول إلى أهدافها وتحقيق أطماعها التوسعية في العالم العربي , وكي يحصل هذا فلن توفر ورقة ضغط واحدة . لذا فإيران تستخدم الحمقى والسذج من أتباع الولي الفقيه في الخليج كخلايا نائمة . ولو قرأ الشيعة الخليجيون من أتباع الولي الفقيه الصفوي ما جرى لإخوتهم الذين هاجروا من دول الخليج لإيران حين قامت الثورة الخمينية وما عانوه من أصناف التحقير والاضطهاد والتهميش حتى عادوا يقبِّلون الأرض الخليجية ويعتذرون لولاة أمرها , لو قرأوا ذلك لما صدَّقوا الأكاذيب الإيرانية الصفوية . فهم لا يُهمون إيران في شيء إلا من زاوية مصالحها فقط. وإلا فلماذا تضطهد إيران الشيعة العرب في الأحواز , وهي التي تدَّعي أنها تهتم لأمر شيعة المنطقة الشرقية العرب في السعودية أو في الكويت أو في البحرين ؟! كيف نُصدِّق أن حسن نصر الله أو حزبه الإلهي يهمه لبنان ؛ البلد الذي يحكمه رئيس نصراني , ورئيس وزراء سني ناصبي مرتد وفق عقيدة نصر الله ومن على شاكلته من أتباع الولي الفقيه الصفوي ؟! كيف والمجرم نصر الله يُصرِّح ليل نهار بأنَّه يفتخر في كونه عضو منتمِ لحزب ولاية الفقيه الإيراني ينطلق في سلمه وحربه من فتوى هذا الولي الفقيه ؟
إيران على استعداد لحرق لبنان والخليج , وقد هددوا بذلك مراراً وآخرها التصريحات التي أطلقها المسؤولون العسكريون بأن لإيران خلايا نائمة في دول مجلس التعاون على استعداد تام للتحرك وقتما شاءت إيران . كل هذا في سبيل مصالحهم التوسعية وليس في سبيل أي شيء آخر. ولو قدَّر الله وتقاطعت مصالح الإسرائيليين والإيرانيين لوجدتم حسن نصر الله قد حلق لحيته على الزيرو ولبس الكرافته وذهب في ضيافة نتانياهو أو يهود باراك يستذكران ماضي العداوات البائد...ولا ننسى التصريح الشهير للخميني إبان فضيحة إيران غيت حين قال : أنا على استعداد للتعاون مع الشيطان ( لم يحدد إن كان أكبر أو أصغر ! ) في سبيل الثورة !!
إيران في سمن وعسل مع الأمريكان والصهاينة لا ينغصه إلا الملف النووي الإيراني الذي تخشى أمريكا وإسرائيل أن يتسبب في اختلال ميزان القوى الاستراتيجية لصالح إيران وعلى حساب إسرائيل ولذا تعملان بكل قوة لمنع وصول إيران لهذا الهدف حتى لو أدى ذلك لتوجيه ضربة عسكرية لإيران .
بعد أن عرفنا أن ما يجري من شد للحبال بين الإيرانيين والأمريكان والإسرائيليين هنا وهناك هو محض الممارسة السياسية , يبقى السؤال : ما هي الأوراق السياسية التي بقيت في يد العرب تسمح لهم بالحفاظ على مصالحهم الاستراتيجية وتمنع أن يتحولوا ليكونوا قرابين على مذبح هذا الثلاثي ؟
هذا سيكون محور مقال قادم إن شاء الله ....

عبدالله الشولاني
Abd.Alshwallani@gmail.com
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2009, 06:59 PM   #85
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
التثبيت ثم التثبيت طلبتتتتتتتتتتتتتكم هذاا اهم موضوع في المنتدى ......اخوووي تعجز كل الكلمات عن شكرك ...الله يكثر امثالك ويمحوو ااثامك ويجعلهاا يف موازين حسنااتك
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-03-2009, 01:43 AM   #86
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
قد الحروف

مرورك شرفني كثيراً , جزاك الله خيراً .
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-03-2009, 02:04 AM   #87
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
رافضي [ بالفيديوا عبر المستقلة] يعلنها صريحة أن همهم السيطرة على نجد والحجاز [ هؤلاء رافضة السعودية ]


انظر رد العضو [ أحمد ] على هذا الرابط , فقد أضاف مقطع الفيديوا



[ أحداث البقيع: المزيد من استبانة سبل المجرمين ! ] - الصفحة 2 - منتدى المعالي
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-03-2009, 02:08 AM   #88
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road

موضوع أعجبني



حقيقة أحداث البقيع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى كل من سمع بااحداث البقيع ويبحث عن الحقيقه ..ويحاول لم شتات القضيه




الحقيقة هي :


أنهم وبمكر الثعالب ودناءة الخبثاء !

قد غرروا بمجموعة من المذهب الشيعي نساء ورجالا !!

بأن يتحرشوا في رجال الامن ورجال الهيئة بالسعودية !!

فلم يجدوا سبيلا لذلك إلا الاعتداء والاهانة لأولئك الرجال !

ومخالفة القانون السعودي الذي يحفظ البلاد والعباد !!

فقاموا بإرسال مجموعة من النسوة الى ساحة مركز الهيئة السعودية لقصد إلهاء رجالات الهيئة عن أعمالهم والبقاء لمراقبة أولئك النسوة في الساحة ومعرفة مأربهم من ذلك التجمع !!

وفي المخطط المرسوم !!

أن تقوم مجموعة أخرى بالذهاب الى مقبرة البقيع ونبش قبر أم البنين ( رضي الله عنها) وسرقة التراب والحجر !!

أخذوا التراب والحجر بأيديهم وعبأوا جيوبهم !

حتى لم يبقى على انكشاف الجثة الى القليل !!

ولم يكن في مقبرة البقيع من حراس الا النفر القليل !!

ولم تكن بيدهم أية حيلة لمنع المجموعة التي تعدى تعدادها ال 5آلاف زائر !!

وبعد مرور اكثر من ساعة على عملهم الدنئ من تدنيس وسرقة القبر !!

حضر رجال الامن السعودي البواسل !!

وكان ذلك بعد أن مُلئت جيوبهم من تراب القبر !

ودنست أحذيتهم القبر الشريف !!

فما كان من رجال الامن السعودي الا التعامل معهم بالقوة لحفظ الامن ومحاولة لإرجاع ما تم سرقته من تراب واحجار !!

وفي المقابل النسوة اللاتي تجمعن في ساحة الهيئة !!

انسحبن من الساحة بعد أن علموا أن المجموعة الأخرى نجحت في إثارة البلبلة وتوثيق ردة فعل الأمن السعودي !!

التوثيق والتصوير لكل ذلك كان من أفراد يحملون الجنسية الايرانية !!

تصوير ومراقبة ومتابعة !!

فصوت المصور الايراني قد تم تسجيله وبخطأ منه !!

وارفق هنا الفيلم التوثيقي لتدنيس القبر وسرقة ترابه !!

وهذا الفيلم لم تنشره منتدياتهم ولا قنواتهم الفضائية !

ولم يتطرق اليه كتاب صحافتهم !!

وقبل وضع الفيديو !!

ارجو كل من يستطيع نشر الحقيقة المدافعة عن السعودية في المنتديات او في المدونات او الصحافة الخ !!

أن لا يتردد قيد أنمله في الوقوف معنا في دفاعنا عن السعودية صمام امان اهل السنة!!

قوموا بإنزال الفيلم ورفعه على حسابات أكثر في اليوتيوب !!

انشروا الفيلم !!

به وصف باللغتين العربية والانجليزية !

لا تترددوا !


لا تعتمدوا على مسئولين الدول !

والله إن المسئولين لا يفقهون ما يجري في الاعلام العنكبوتي !

فالسعودية هي صمام أهل السنة والجماعة في البلاد العربية !!

هبوا يا أسود السنة في كشف الحقيقة المطموسه !!

الفريق الاعلامي الصفوي ينشط وبقوة لنشر الاكاذيب !!


وإن لم يجد ما يدحض كذبه !

وهذا ما يتوقعونه !!

فسنرى ونسمع من الأمور التي سنندم عليها !

بسبب تقاعسنا منذ البداية عن فضح اكاذيبهم !!

وتوكلنا على الله في اظهار الحقيقة للعامة !!

وستجدون في الفيلم ما قام بإخفاءه المعتدين !!

YouTube - أسد تكريت / يدنسون بأقدامهم قبر زوجة علي بالبقيع

::حقيقة أحداث البقيع :: - منتدى المعالي
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-03-2009, 02:16 AM   #89
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
مذكرات العمر «واقع الرافضة في بلاد التوحيد» إلى الأمم المتحدة

الحمدُ للهِ والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ صلى اللهُ عليه وسلم ...


قال تعالى : " وَكَذَلِكَ نفَصِّلُ الآيَاتِ وَلِتَسْتَبِينَ سَبِيلُ الْمُجْرِمِينَ " [ الأنعام : 55 ] .
كلنا يعلمُ أن العراقَ تآمر عليها الخونةُ الذين كانوا يعيشون في أحضانِ أسيادهم أصحابِ العيون الزرقاء والشعور الشرقاء ، وبعد نشوةِ الانتصارِ المزعوم بتولي جوقة الخونة للعراق نفش بنو جلدتهم ريشهم في الدولِ المجاورةِ ، وقاموا بمكرِ الليلِ والنهار لبث حقدهم الدفين أيضاً عن طريقِ الغرب الكافر .

ولم تسلم بلادنا من هذه الجوقةِ فقاموا بمؤمراةِ - كما هو طبعهم - ضد الشيخ ناصر العمر - حفظه الله - ، ولعلي أكتفي بوضعِ الخبرِ من موقعِ الضرارِ الذي يبثُ حقده على البلادِ التي ينعمون بخيرها ويجدون ما لا يجده أهلُ السنةِ في إيران ، ويأكلون ويشربون ويعملون ويتجارون ، ومع ذلك يريدون رفس النعمةِ بأرجلهم ، والتآمر على مشايخِ أهلِ السنةِ في بلادنا .







مذكرات العمر «واقع الرافضة في بلاد التوحيد» إلى الأمم المتحدة


[img][/img]


تم مؤخراً ترجمة مشروع الشيخ السلفي ناصر العمر المسمى بـ«واقع الرافضة في بلاد التوحيد» الى اللغة الإنجليزية تمهيدا لتسليمها الى الأمم المتحدة وحكومات ومنظمات عالمية.

وسيتم تقديم المذكرة ووثائق اخرى طائفية مرتبطة الى أعضاء مجلس الأمن الدولي خلال اجتماعات مع ممثلي الدول الدائمة في المجلس ورئيس المجلس ممثل دولة قطر.

ويدعو العمر في مذكرته التي طبعت عام 1423هـ وتم توزيعها على الملأ ونشرها على الأتترنت الى تصفية الشيعة في السعودية بشكل نهائي عبر مخطط منظم، يشمل فصلهم من كل الأعمال الحكومية واجبارهم على اعتناق المذهب الحكومي، والاستيلاء على مساجدهم، ومنع كتبهم، واعتقالهم بشكل جماعي.



وتأتي الترجمة ضمن مشروع إعداد الوثائق حول دعاة الإرهاب في دول مجلس التعاون الخليجي ومنهم بالإضافة إلى الشيخ العمر الشيخ عبد الله بن جبرين والشيخ سلمان العودة لوضعهم على قائمة الإرهاب العالمية في الأمم المتحدة.






تأملوا بالله عليكم التقرير منذ عام 1423 هـ ، ومع ذلك لم ينسوه .

يتشدقون بالوطنية وهم يستعينون بالأمم المتحدة للثأر من مشايخ أهلِ السنة ، وأجزم أن وراء هذه المكيدة المعهد السعودي الذي يقوم عليه الصفوي الحاقد علي الأحمد !

عن أيِّ وطنيةٍ يتحدث هؤلاء ؟!

اللهم من أراد بمشايخنا مكيدةً فرد كيده في نحره .





الموضوع منقول بنصه من الساحة السياسية لكاتبه : عبد الله بن زقيل . .
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-03-2009, 02:27 AM   #90
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
رافضة السعودية بالصور >> يا قلب لا تحزن هذا بالعوامية بالسعودية




يالله إن تخلف



مهابيل مجمعة


أما هذا [ الضرنط ] مدري ليه أحس إنه [ دلخ ] بل ومن زود الدلاخة [ مدري وين الطبل فيهم هو ولا الطبل ]



إجرام من هالسفاحين >>> شاهد نظرات الطفل المشاهد >> لسان حال الفطرة عنده ( بتقنعوني إن هذا من الدين )
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
1000سؤال + 1000 جواب فى الاسلام كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 3 27-05-2011 05:13 PM
1000سؤال + 1000 جواب فى الاسلام كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 14-02-2009 12:53 PM
عاااجل :الوليد والراجحي والعيسى والعليان والراشد أكبر المضاربين في سوق الأسهم العاني المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 11 21-08-2008 04:36 PM
إلا الظلم يا إخواني فإنه هلاك عظيم . سفير الأشراف المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5 20-07-2008 10:01 AM


الساعة الآن +3: 05:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19