عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-02-2009, 03:01 AM   #1
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
ثقافة واقعية عن رافضة السعودية ( فيديوا _ حرف _ صورة _ وثائق )

الحمد لله لا إله إلا هو , والصلاة والسلام على مَن حارب الشرك وأرسى التوحيد محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ثم أما بعد :
لا شيء ..
سوى ( حُرقة بقلبي ) و ( آهات بصدري ) أحببت أن أترجمها على صفحات المنتدى العظيم , من منطلق الثقافة العامة لما يحدث حوليه , خاصة من الخطر النائم ( رافضة السعودية ) الذين يهددون العقيدة قبل الوطن , فعلى مستوى الدين كم قرأنا في كتبهم الشرك القاتم , وعلى مستوى الدولة كم فاحت قريحة حقدهم القاتل لولاة أمرنا خاصة ( الملك عبد الله ) حفظه الله . فكما أننا نحارب زعزعة الأمن من أي فكر دخيل حتى لو كان على مذهبنا السني , من باب أولى أن نحارب كل فكر من غير مذاهبنا السنية كالرافضة مثلاً فكيف إذا كان ممن على غير الملة .

فرأيت من واجبي الديني والوطني , أن نتجول هنا وهناك لثقافة واقعية حول رافضة السعودية بالحرف والصوت والصورة .
فكم نادينا معهم بالوطنية والتعايش , لكن يبدوا أن القوم لا يعجبهم ذلك , فبعد إيران طلع لهم ريش , فمارسوا بعض الحركات الغوغائية والتصرفات الهمجية في الحرم النبوي الشريف في مدينة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم , فهذه تصرفات ورثوها من ثورة الخميني في حرم مكة المكرمة , وسوابقهم في هذا لا تخفى , وتصريحاتهم لا تخفى , وكتبهم لا تخفى .
لذلك هياً معاً لثقافة واقعية حول رافضة السعودية , لنأخذ أحداث البقيع الراهنة نموذجاً .
الراجي رحمة ربه
رجل المستحيل
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-02-2009, 03:07 AM   #2
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
هل تقود إيران المنطقة إلى الفوضى..أحداث البقيع أنموذجًا؟

موقع لجينيات _ عائض الدوسري

يُجمع جميع العقلاء العرب أننا في هذا الوقت بالذات نحتاج إلى تُوحد ولحمة حقيقية، ولذا لا نستغرب –في هذا السياق- قيام أحد أهم القادة العرب وهو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بقيادة الوحدة والائتلاف والمصالحة العربية، بلغة صادقة وصريحة، لإدراكه الحكيم بأن الأمة العربية يُتربصُ بها الدوائر، وهي تحتاج إلى حُكماء وعقلاء يجتازون بها تلك المحن التي يُراد لها أن تكون (فوضى خلاقة)!

في ظل هذا التنادي من قبل العقلاء، قطع الهدوء النسبي في منطقتنا العربية تصريح المسئول الإيرانية بأن مملكة البحرين الشقيقة مجرد مقاطعة إيرانية!

ثم تلاه الاعتداء الآثم الذي وقع في مصر من تفجير إرهابي في منطقة الحسين بالقاهرة، وقد أعلنت مصر القبض على إيراني مشتبه به وباكستانيـين قادمين من البحرين!

ثم تبع ذلك نداءات طائفية من زعمات شيعية خليجية معروفة بولائها لإيران وائتمارها بأوامر طهران، إلى الفتنة الطائفية وإلى الثورة و المظاهرات ونحوها.

وقد دعا الشيخ الشيعي الراديكالي (نمر النمر) قبل أربعة أشهر الشيعة للتحرك لإثارة الفتنة في المدينة المنورة وخصوصًا البقيع، وأخذ يؤجج للفتنة في خطبه ومواعظه مذكرًا بأهمية التحريض ودوره في تحقيق الأهداف!

يقول (نمر النمر) في خطبته المشهورة المسجلة والمثبتة في موقعه الرسمي، محرضًا الشيعة على التحرك في منطقة البقيع والمدينة المنورة: (أدعو نفسي وأحرض جميع المؤمنين وبالخصوص محبي أهل البيت عليهم السلام وبالأخص مواليهم وأتباعهم لتجديد العهد، وعقد العزم، ومضاعفة الجهد للسعي بكل إمكانياتنا.. فلنكافح ونجاهد ونناضل ونقاوم من أجل البناء الشامخ قبل مضي قرن على الهدم الغاشم).

وقد سبقت تلك الخطبة دعوة صريحة من أحد شيوخ الشيعة وهو (ياسر الحبيب) للتمرد الدموي على أهل السنة ووجوب هدم مساجدهم، ومما قاله: (مكة والمدينة اليوم تحت الاحتلال ويجب تحريرهما).

ثم تداعت النداءات الطائفية من قبل شيوخ الشيعة الموالين للنظام الإيراني، حيث أكد عضو كتلة الوفاق الشيعية النائب الشيعي البحريني (حمزة الديري) أن أهل السنة كلهم نواصب أي غير مسلمين، ولذا الصلاة خلفهم في الحرمين الشريفين باطلة، حيث قال: (شيوخ أهل السنة وعلماءهم وأئمة الحرم نواصب، وإن صلاتكم في المسجد الحرام تعتبر صلاة وراء ناصبي).

وهذا التحرك الحالي من قبل الموالين للنظام الفارسي، يأتي استجابة لما قرره وقعده النظام الفارسي الإيراني منذ قيام الثورة وحتى وقتنا الحالي، من اعتبار الحرمين الشريفين يقعان تحت سيطرة أهل السنة النواصب، وأنه يجب تحريره، وأنهم يفضلون احتلال الأمريكان أو البريطانيين لمكة والمدنية من أن تكون تحن يد أهل السنة!

وقد قال أحد أعمدة الحكم في الجمهورية الإسلامية وهو آية الله العظمى (حسين الخراساني) في كتابه (لإسلام على ضوء التشيع) :(إن كل شيعي على وجه الأرض يتمنى فتح وتحرير مكة والمدينة وإزالة الحكم الوهابي النجس عنها)!

وقد ألقى الدكتور (مهدي صادقي) أحد رجالات الجمهورية الإيرانية خطبة وصفت بأنها مهمة وخطيرة، جاء فيها: ( أصرح يا إخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن مكة المكرمة حرم الله يحتلها شرذمة أشد من اليهود).

وقد نشرت مجلة الشهيد الإيرانية وهي تعتبر لسان علماء الشيعة الناطق في مدينة قم، في عددها (6) صورة تمثل الكعبة المشرفة، وإلى جانبها صورة تمثل المسجد الأقصى المبارك، وبينهما صورة يد قابضة على بندقية، وتحتها تعليق نصه: (سنحرر القبلتين)، وصرح أحد زعمائهم، فقال: (أنني أفضل أن يكون الإنجليز حكاماً في الأراضي المقدسة).

وهدد الرئيس (رفسنجاني) أهل السنة باحتلال الحرمين الشريفين، حيث صرح لجريدة (اطلاعات) بتاريخ (14/12/ 1987م ) ما نصه:

(إن جمهورية إيران الإسلامية لديها الاستعداد للحرب من أجل تحرير مكة).

وعلى أساس هذا الفكر المتطرف حصلت الأحداث الآثمة من تفجيرات مكة التي حصلت قبل سنوات، واليوم نشهد تجديدًا لهذه الفتنة الطائفية على أيدي الموالين للنظام الإيراني في دول الخليج، حيث بدأت الدعوة إلى احتلال الحرمين الشريفين من قبل الشيخ (ياسر الحبيب)، ثم تبعه فتوى من قبل (حمزة الديري) بأن أهل السنة نواصب ولا تجوز الصلاة خلفهم في مكة والمدينة، ثم تبعه تحريض على الجهاد في مكة والمدينة من قبل الشيخ (نمر النمر).

وبعد كل ذلك التأجيج الطائفي المليء بالكراهية والعنف، توجهت مجموعات منظمة من الشيعة في المدينة المنورة يوم الأحد والاثنين الماضيين، لتنفيذ التوجيهات الطائفية، فباشروا التجمهر الكثيف، ورص الصفوف، ومعهم مكبرات الصوت وكاميرات الفيديو، وهم يُصورون تحركاتهم –مما يدل أن العملية كلها مرتبة ومنظمة- واشتبكوا مع رجال الأمن الذي يحمون المصلين والزائرين، ثم توجهوا وحاصروا مباني حكومية، وهم في كل خطوة يُصورون بكمراتهم الخاصة كل ما يجري، ويرجمون رجال الأمن وبعض المصلين بالأحجار والخشاب والأحذية.

ثم تطور الوضع واشتبكت المنظمات الشيعية القادمة من القطيف بترتيب دقيق مع رجال الأمن. ثم انتقلت موجهات التنظيمات الشيعية نحو المواطنين المسالمين، حيث قام الشيعة بالهجوم على العديد من المحلات التجارية وتكسير زجاج الكثير من السيارات. وأكد شهود أعيان أن مجموعة من قيادات الشيعة وجهة شتائم مُقذعة لأبي بكر الصديق وعمر الفاروق ومن يتولاهما، ثم قامت مجموعة من الشباب الشيعة بإيقاف سيارة مواطن في حي العوالي في المدينة وإنزاله بالقوة منها وضربه، وتحطيم السيارة بالكامل.

ثم تطورت الأحداث لتأخذ منحًا أكثر عنفًا، حيث ردد المتجمهرون شعارات تمجيدية لإيران, وأناشيد حماسية، ثم قام بعض المتجمهرين بالاعتداء على أفراد دورية كانت بجانب الحرم النبوي, وعملوا بعد ذلك على قلب سيارة الدورية يدوياً لإرغام رجال الأمن على النـزول. وفي نفس الوقت أصيب اثنين من رجال الأمن في مكان آخر بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من أجسامهم.

وكان المتوقع أن يتدخل بعض شيوخ الشيعة الذين يُصفون بالاعتدال، لكن الرأي العام تفاجأ ببيان للشيخ (حسن الصفار) يقف فيه ويتعاطف مع دعاة الطائفية والمعتدين، بدل أن يشجع على السلم المدني والأخوة والمواطنة!

إن ما يحدث يجعل القارئ يُدرك بعمق مدى التأثير السلبي الذي تلعبه إيران في منطقتنا العربية، ولعل هذا يؤكد ما نشرته مجلة مختارات إيرانية العدد 71 ـ يونيو 2006م، نقلاً عن قول مسئول رفيع المستوى في وزارة الاستخبارات الإيرانية، حيث قال: (إيران تعتبر السعودية هي منافسها الرئيسي ليس فقط في المنطقة، ولكن في العالم الإسلامي ككل، ومن ثم فإن عملياتنا في العراق وفي الخليج تمثل وسائلنا الأساسية لموازنة ذلك).

وللأسف أن ينساق شيوخ شيعة خليجيين وسعوديين وراء أطماع إيران التخريبية، والتي لن تنجح –لا قدر الله- إلا في جلب الدمار والخراب إلى بلادنا الآمنة، ومما يؤسف له حقًا أن ينجر شيوخ الشيعة للتحريض الطائفي والانصياع للتوجيهات الإيرانية، تاركين مصلحة مواطنيهم وبلدانهم.

إنني أتألم على كل جريح سواء كان شيعيا أو سنيا، لأن المستفيد من الفتنة الطائفية هي جهات معادية لا تهتم بالشيعي العربي، بل إنها تستخدمه لأغراضها الاستعمارية التوسعية، ولا تهتم بإزهاق الأرواح، أو زعزعة الأمن.

إنني أوجه نداءً إلى شيوخ الشيعة في الخليج لاستنكار التصريحات الإيرانية بأن البحرين عبارة عن مقاطعة إيرانية، وأدعوهم إلى استنكار الدعوات التحريضية التي يطلقها شيوخ شيعة موالين لإيران لزرع الفتنة. كما أدعوهم لاستنكار صمت الشيوخ الشيعة على مثل تلك الدعوات الطائفية، التي لن تحصد إلا المآسي والفتن.



ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ط¨ظٹظ†ط© - ظ‡ظ„ طھظ‚ظˆط¯ ط¥ظٹط±ط§ظ† ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ظپظˆط¶ظ‰...
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2009, 03:10 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: دولة أنتظر جوازها
المشاركات: 175
قوة التقييم: 0
حبر القلم is on a distinguished road
أخي الكريم بالفعل نحتاج لمثل هذه الثقافات التي يغفل عنها معظم شبابنا ... حيث يتم توعية أجيالنا مما تفعله فرق الرافضه وسمومهم المخبأة في العسل

جزاك الله خير الجزاء
__________________


أعتنق فكرتي .. وأعتز بها .. لأنني أريد أن أكون أنا لا أحداً غيري ..
حبر القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2009, 03:15 AM   #4
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
فيديوا مع تعليق ( مطاردة أمننا البواسل لهمج الرافضة )

جانب من مطاردة أمننا البواسل وشبابنا الأسود , بطرد الروافض من الحرم , بعد أن ( طولوها وهي قصيرة ) , وبعد أن تعدوا على مقبرة البقيع والتي كانت الشرارة الأولى , وبعد أن لعنوا الصحابة , ورددوا صيحات لإيران , وأناشيد حماسية , وألفاظ غبية إلخ .

ستجدون على هذا الرابط موضوع رائع عن هذا الأمر [ ركز على مقاطع الموضوع _ ولا تنسَ مقطع آخر الردود بالصفحة الأولى ] .

[ أحداث البقيع: المزيد من استبانة سبل المجرمين ! ] - منتدى المعالي
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2009, 03:27 AM   #5
√ تمشي مـلكـهـ √
 
صورة واثقـــ الخطـــــــى ـــة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: في قلوب أحبابي
المشاركات: 2,357
قوة التقييم: 0
واثقـــ الخطـــــــى ـــة is on a distinguished road
أ\ رجل المستحيل
أشكرك على طرحك المفيد
فالروافض حقدهم دفين على السنة
كفى الله الاسلام والمسلمين من شرهم
__________________
واثقـــ الخطـــــــى ـــة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2009, 03:28 AM   #6
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
نموذج من من التغطيات والصور حول أحداث البقيع
[ ]

المدينة المنورة-الوئام-وليد الغامدي :
أدت مضاربة جماعية بين عدد من زوار مقبرة بقيع الغرقد ورجال الهيئة المتواجدين بالقرب من الموقع إلى حالة اعتصام جديدة تعتبر الثانية خلال أسبوع .

وعلمت الوئام بأن إطلاق نار في الموقع استنفر الجهات الأمنية التي تباشر عملها هذه اللحظات ، وبمشاركة عدد كبير من سيارات الإسعاف .

وقد فرضت قوات الطوارئ طوقاً أمنياً حول المسجد النبوي الشريف ، ولازالت تباشر تفريق الجموع .

- علمت الوئام بان الاشتباك وقع بسبب إغلاق أبواب الزيارة كماحدث في المرة السابقة .
- رجال الأمن يتمكنون من السيطرة على التجمهر ، وسط متابعة سمو أمير المنطقة والقيادات الأمنية .
- اشتباكات جديدة بجوار مسجد بلال ، ورجال الأمن يلاحقون المتسببين .
- بحسب شهود عيان فإن أحد رجال الأمن هو من قام بإطلاق النار في الهواء كإجراء معتاد لتفريق التجمع.

تحديث الساعة 9:20 مساءً :-الإشتباكات تتواصل بين مواطنين قادمين من القطيف وبين رجال الأمن .
-تواجد أمني مكثف وإنتقال الإشتباكات إلى بعض الأحياء الشيعية .
-الهجوم على العديد من المحلات التجارية وتكسير زجاج الكثير من السيارات.
-وصول ستة مصابين لمستشفى الملك فهد بالمدينة ، إحداها حالة خطيرة لمصاب في الصدر .
- شهود عيان يؤكدون بأن شرارة الأحداث انطلقت بعد تلفظ قائد إحدى المجموعات الزائرة على رجال الهيئة ، وبعدها قام بتوجيه مجموعته للتظاهر في ساحة الحرم .

تحديث الساعة 1:3 صباحاً :

-مجموعة من الشباب يوقفوا سيارة مواطن في حي العوالي في المدينة وإنزاله بالقوة منها وتحطيم السيارة بالكامل , وقوات الأمن تحضر للموقع بكثافة وتطارد الجناة في الشوارع وتقبض على البعض منهم .
-قائدي الحملات القادمة من المنطقة الشرقية طلبوا من الزوار عدم مغادرة الفنادق نهائياً نظراً للاوضاع المتأزمة بالخارج.
-تزايد عدد الإصابات وأنباء أولية تؤكد بعض الإصابات بالغة الخطورة.

تحديث الساعة 1:55 صباحاً :- امارة منطقة المدينة تحقق في حادث اطلاق النار, وتفتح ملفاُ للتحقيق في نوعية الرصاص والسلاح المستخدم.

- المتجمهرون رددوا شعارات تمجيدية لإيران, واناشيد حماسية.

- بعض المتجمهرين حاولوا الاعتداء على افراد دورية كانت بجانب الحرم النبوي, كما حاولوا انزال طاقمها, وعملوا بعد ذلك على قلب سيارة الدورية يدوياً لإرغام رجال الأمن على النزول .

- امارة المنطقة تبلغ بعض زعماء ومشائخ الطائفة الشيعية في المدينة بضرورة الحضور صباح اليوم الثلاثاء لعقد اجتماع بشأن الحادثة وتبعاتها.

الثلاثاء 29 صفر

تحديث الساعة 11:55 صباحاً

- تجدد الإشتباكات بين رجال الامن وبعض المواطنين القادمين من المنطقة الشرقية وأنباء تؤكد إصابة إثنين من رجال الأمن بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من أجسامهم.
- إصابة أربعة من المتظاهرين ونقلهم للمستشفى وتطويق أمني لبعض المستشفيات في المدينة المنورة.

تحديث الساعة 15 :3 مساءً

مجهولون يسددون عدة طعنات لرجل دين شيعي عند مدخل المسجد النبوي ونقله إلى العناية المركزة .

تحديث الساعة 5:30 مساء :

قوات الطواري تتوافد على بقيع الغرقد تحسبا لاشتباكات جديدة واعتصامات للزوار .
- شوهدت عشرات الباصات تتوجه الى مواقع محطة ببقيع الغرقد
-الامير عبدالعزيز بن ماجد امير يطلب من مشائخ الطائفة الشيعيه التهدئة في اجتماع اليوم .


تحديث الساعة 6:15- أنباء عن مسيرات كبيرة في العوامية شرق السعودية حملت لافتات تشجب وتستنكر مايجري من أحداث في المدينة المنورة.
-أبرز المطالبات في هذه المظاهرات إلغاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

تحديث الساعة7 مساءً :
إغلاق جميع أبواب الحرم النبوي الشريف من الجهة الغربية لأول مرة بعد صدور قرار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بإبقاء أبواب المسجد النبوي الشريف مفتوحة على امتداد أربع وعشرين ساعة .
-لوحظ أكثر من مرة وجود مطاردات بين شباب السنة وكذالك الشيعة.
- قوة الطورئ تفك مضاربة بين شابين و كذالك شاب و إمراة يبدو أنهم من المنطقة الشرقية.






المزيد
تجدد الإشتباكات عصر اليوم حول البقيع ومطاردات داخل المسجد النبوي وإغلاق جميع أبوابه وسيارات الإسعاف تتواجد بكثافة ( صور + متابعة مستمرة ) - مكتبة الأخبار - صحيفة الوئام الإلكترونية .. أخبار محلية عربية رياضية ثقافية - powered by Infinity
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2009, 03:40 AM   #7
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road








( لـُجينيات )
لمن لا يعرف مدى اتصال شيعة الشرقية بالخارج ومدى اتصالهم بمقتدى الصدر !

الذي صرح يوما في الفضائية العراقية حول هذه القضية متهماً السعودية بالوهابية النواصب ( أي : كفار خالدون في جهنم ) .. هاهم الآن يجدون فرصة فيوعز لهم أسيادهم على حين انشغال القيادات بتصريحات إيران الفوضوية ! فهي تشغل أمننا في الخارج وهؤلاء في الداخل ( ترتيب عالي ) وقد تركوا وراءهم في القطيف مناسبة لم نعهدهم أبدا ينشغلون عنها ( وهي ليلة وفاة النبي ) ولكن تأجيج قيادي سياسي كمقتدى الصدر لهذه الأمور قادهم للتطبيق مباشرة !!

وإليكم بيان الصدر في التحريض على الاعتداء والشغب في طيبة الآمنة : -

اعلن رجل دين شيعي من التيار الصدري الذي يتزعمه الزعيم الشيعي الشاب مقتدى الصدر الجمعة 11-11-2005م ان التيار سيطلق حملة لجمع ثمانية ملايين توقيع من اجل بناء قبور الائمة الشيعة في المملكة العربية السعودية.

وقال الشيخ حازم الاعرجي احد قيادي التيار الصدري في خطبة صلاة الجمعة في ضريح الامام موسى الكاظم شمال بغداد ان "كل الشيعة في العراق وايران ولبنان وباكستان وغيرها من الدول مستعدة لاعادة بناء قبور الائمة الشيعية المهدمة في البقيع, وهذه امنية كانت ولاتزال وستبقى في قلوبنا".

واوضح ان "الامر يتوقف على موافقة الحكومة السعودية" معتبرا انه "ليس هناك اي ضرر سياسي ولا اجتماعي ولا ديني على الحكومة السعودية يتعارض مع الموافقة على ذلك"، واضاف "اننا سنطلق حملة لجمع ثمانية ملايين توقيع وارفاقها برسالة سبق ان كتبها السيد محمد صادق الصدر (والد مقتدى) قبل ست سنوات وطالب فيها الحكومة السعودية ببناء قبور اهل البيت في منطقة البقيع".

واكد الأعرجي ان "هذه التواقيع سترسل الى الجهات السعودية المختصة عن طريق السفارة وان على الحكومة العراقية ان تطالب الحكومة السعودية بذلك".

وكان الصدر طالب الثلاثاء الماضي المملكة العربية السعودية بالسماح "ببناء قبور ائمة الشيعة" في مقبرة البقيع في المدينة المنورة. وقال في بيان تلقت وكالة الأنباء الفرنسية نسخة منه "لا بأس للبدء بحملة جمع تواقيع لمطالبة الحكومة السعودية ببناء قبور الائمة الشيعة على نفقة الحوزة العلمية الشريفة في النجف".


والبقيع مقبرة في المدينة المنورة دفن فيها معظم الصحابة الكبار كما دفن فيها أربعة من أئمة أهل البيت وهم الإمام الحسن بن علي والإمام علي ابن الحسين وابنه الإمام محمد الباقر وحفيده الإمام جعفر الصادق.

وجاء بيان الصدر ردا على طلب تقدم به اهالي مدينة الصدر في بغداد باحياء ما يقول الشيعة إنه ذكرى هدم القبور في الثامن من شوال عام 1342 هجرية الموافق 1921 ميلادية والتي تصادف يوم الجمعة المقبل.
_______________________

وهذا مقطع مصور لبعض الأحداث بجوار مسجد النبي صلى الله عليه وسلم وأمام قبره الشريف ..

[ رجل المستحيل : لم أضع المقطع لأنه ليس مسحوب لوحده , بل يدخل على موقع اليوتيوب , وأنا لي قناعتي في التحويل لهذا الموقع ]

والمتابع لبقية المشاهد يسمع الهتافات التحريضية الدالة على أن الشيعة جاءوا في الحقيقة لإثارة الشغب وليس للزيارة المشروعة ومن عباراتهم العجيبة :

هيهات منا الذلة _ حيدر حيدر حيدر _ بالروح بالدم نفديك يا حسين _ يا كلب

المصدر :
لجينيات | شيعة السعودية يلبون نداءات الصدر
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2009, 03:47 AM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 470
قوة التقييم: 0
خالد الغفيلي is on a distinguished road
قال تعالى ( يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَا فِي قُلُوبِهِم قُلِ اسْتَهْزِئُواْ إِنَّ اللّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ )

هي كلمة أريد أن أقولها وكأنني أراها في المستقبل القريب .. ( لعلها بداية النهاية ) إن شاء الله.

أخي رجل المستحيل أشكر لك حمل هذا الهم ، وأسال الله القوي العزيز أن يكشف عنا هذا الغم...


إبحث في الشبكة العنكبوتية عن جديدهم ( لطمة العين ) سترى العجب العجاب ، مما يؤخذ عليهم ويعاب
__________________
خالد الغفيلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2009, 03:53 AM   #9
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
صور متنوعة من أحداث البقيع [ مع التعليقات الخاصة بالموقع الذي أضافها ]



شيعة القطيف يرجمون الأحذية والحجارة باتجاه مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم



تجمهر منظم من قبل الشيعة وتصوير كل ما يجري لإرساله إلى إيران لفبركته إعلامياً



شيعة القطيف يرجمون رجال الأمن بالأحذية والحجارة ، مصوبينها تجاه مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم


شيعة القطيف ينظمون صفوفهم لعرقلة حركةالمصلين ومنعهم من الوصول إلى المسجد النبوي



مئات الشيعة يصورون نسائهم !!!



نساء القطيف سعيدات بالفوضى والاضطراب
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2009, 04:04 AM   #10
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
التاريخ يعيد نفسه [ سوابق تدنيسهم للمقدسات ] اليوم حرم المدينة والأمس حر مكة [ صور وبيان ]


نموذج لما فعله في سنة من السنوات أسيادهم بالخارج من الفرس في حرم مكة , والغريب أن فرس الرافضة يعتبرون عرب الرافضة من الحيوانات ليكونوا فقط مطية يحققون بها أهدافهم , وأذكر ممن قال هذا رئيس مصر حسني مبارك .








__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
1000سؤال + 1000 جواب فى الاسلام كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 3 27-05-2011 05:13 PM
1000سؤال + 1000 جواب فى الاسلام كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 14-02-2009 12:53 PM
عاااجل :الوليد والراجحي والعيسى والعليان والراشد أكبر المضاربين في سوق الأسهم العاني المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 11 21-08-2008 04:36 PM
إلا الظلم يا إخواني فإنه هلاك عظيم . سفير الأشراف المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5 20-07-2008 10:01 AM


الساعة الآن +3: 08:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19