LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2004, 02:42 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نور
نــــاقــده
 

إحصائية العضو








Lightbulb قناة مكة الفضائية [ قريباً على العربسات ]

يشارك رجال أعمال سعوديون في تمويل قناة تلفزيونية جديدة باسم "قناة مكة الفضائية" يرأس مجلس إدارتها الدكتور عبد اللطيف الوابلي. وقال مدير مكتب القناة في جدة محمد حبيب إن موعد بثها لم يتقرر بعد، ورفض الكشف عن أسماء المساهمين في القناة الجديدة، مؤكدا أن معظمهم من رجال الأعمال السعوديين.
ووصفت القناة هويتها في خمسة عناوين رئيسة هي: تمثل نظرة الإسلام في وسطيته وشموله، تدافع عن وحدة الأمة وقضاياها، ذات أفق عالمي لتبليغ الدعوة بكافة اللغات، تقديم بديل مأمون ذي طبيعة ثقافية وتعليمية وترفيهية للأسرة والمجتمع خالية من المحاذير الشرعية، حماية للفرد المسلم من غثاء القنوات السلبية، ومن مهامها بناء وعي إسلامي يعيد للأمة ثقتها بدينها.
وقد افتتحت القناة مكتبين لها في كل من جدة والشارقة، وعلى موقعها على الإنترنت نشرت رسائل تشجع على افتتاح قنوات فضائية إسلامية المنحى.
ورأى الشيخ عبدالله بن جبرين إن إنشاء قنوات إسلامية لم يكن مستحباً فقط بل يرى أهل الحق أنه من الواجبات، في حين قال الدكتور عبد الله التركي إن المسلمين مقصرون في الاستفادة من وسائل الإعلام.
وبينما يوجد الدكتور عبد اللطيف الوابلي خارج المملكة لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة بالقناة، قال مدير مكتبها في جدة إن المختصين والمشرفين على القناة يعكفون الآن على العمل من أجل تهيئة القناة للبث التلفزيوني قريبا .

واكدت مصادر ان بث هذه القناة سيكون على العربسات

ادخل موقع القناه لتصفحه


مع تحياتي للجميع

نــــــــــــــــــــــور



















التوقيع

قديم 05-07-2004, 03:36 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الزاحف
Guest
 

إحصائية العضو






افتراضي

شكرا نور

على هذا الخبر

ونتمنى ان تكون القناة وبرامجها بحجم مكانة اسمها وان تعطي صورة واضحة عن الاسلام واحكامه

تحياتي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:54 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8