عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-03-2009, 09:19 PM   #11
عضو مبدع
 
صورة ولد نجد 2008 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: @ الرسـ @..
المشاركات: 1,275
قوة التقييم: 0
ولد نجد 2008 is on a distinguished road
الحظ

^^**&&& الدنيا حظوظ &&&**^^
__________________
لا إله إلا الله ..
أستغفــر الله وأتــوب إليــهـ ..
سبحان الله وبحمدهـ ، سبحآن الله العظيم..
لا حول ولآ قوة إلا بالله ..
ولد نجد 2008 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-03-2009, 09:23 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 192
قوة التقييم: 0
موضوعك خالص is on a distinguished road
الحظ..,,
يقول المثل :لاطاب حظك باعلك واشترالك
يعني المال يجي مع الحظ
تقبل مروري
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
موضوعك خالص غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2009, 09:29 PM   #13
عضو مبدع
 
صورة نادر حرار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ( في الآفـــاق ...وفي الأعمــاق )
المشاركات: 1,201
قوة التقييم: 0
نادر حرار is on a distinguished road
جعلت أمعن النظر في هـذه الخيارات ....

ووجدت على نــدرة حصولها وإجتماعها في وقت واحد ..

إلا أنها من الممكنات على أرض الواقع بأن تقع للإنسان في موقف من المواقف ...بإستثناء الحظ طبعاً .. فهو قرين التوفيق من الله عزوجل

فيصبح الإنسان في حيرة من أمـره

ولكن بالنسبة لي .... لاحيــرة

فليس هناك مايعادل الحب ....

أوليس المحب يكون سعيداً مع من يحب ...حتى ...على رغيف الخبز الحاف ...؟

أوليس المحب يكون سعيداً مع من يحب ...حتى ...وإن خالفه الحظ ...لأن الحبيب هو العوض عن فقدان كل الفرص ....وهو الطبيب لكل ألم يسببه سـوء الحظ ؟

فلاشئ يعدل أن تحــصــل في هذه الحياة على ( قلب يحبك )

والسلام ...

..
..
..
..
..

__________________

نـادر حـرار ٍ مـايـصـيـد إلا سـمـيـن وثـمـيـن
.................... لاهـــّـد ..مـا تـفـرد صـقـور الـجـو جـنـحـانـها

آخر من قام بالتعديل نادر حرار; بتاريخ 03-03-2009 الساعة 09:39 PM.
نادر حرار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2009, 09:39 PM   #14
عضو متألق
 
صورة معّرب الجدين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 819
قوة التقييم: 0
معّرب الجدين is on a distinguished road
إذا كان حظى زين ابي اختار المال .. بس ما ظنيت بيدردبي فالحب
لابو الحب لابو جدة


آخر من قام بالتعديل معّرب الجدين; بتاريخ 03-03-2009 الساعة 09:46 PM.
معّرب الجدين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2009, 09:41 PM   #15
عضو ذهبي
 
صورة @اميره بكلمتي@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرس
المشاركات: 2,156
قوة التقييم: 0
@اميره بكلمتي@ is on a distinguished road
الحظ
لان اذا كان حظي زين
يمكن احصل على المال والحب معا..
__________________
@اميره بكلمتي@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2009, 09:45 PM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
نجووود is on a distinguished road
اختار الحظ لان الحظ يجي بعده المال والحب
__________________
نجووود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2009, 09:57 PM   #17
عضو مبدع
 
صورة االطسس رساوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الـــ ^ـــ^ ـــرس
المشاركات: 1,320
قوة التقييم: 0
االطسس رساوي is on a distinguished road
الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــظ ..
..
االطسس رساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2009, 10:02 PM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 545
قوة التقييم: 0
نهر الخير is on a distinguished road
أختار صندوق الحب
لأن الحب وخاصة المحموس المقشور يقولن أنه شهي جدا ومذاقه حلو مرررة
ويقولون انه مفيد جدا لتساقط الشعر
والحكة أسفل الضهر
الصراحة موضوع قيم جدا
أنا أطلب أنه يثبت
أقول الله يخلف علينا بس
نهر الخير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2009, 10:09 PM   #19
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 9,525
قوة التقييم: 0
%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough
طبعا الحظ لأنه الحظ راح يجلب لكـ المـال والحب وبكذا تكوني حصلتي الثلاثة *-^
__________________
استغفر الله العظيم لذنبي ولوالدي والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين
%خجل% غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2009, 10:51 PM   #20
عضو ذهبي
 
صورة رساوي وبس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب والدتي ربي يحفظها لي ...
المشاركات: 2,447
قوة التقييم: 13
رساوي وبس is on a distinguished road
أختار الثالث لأن الثالث يجيب الاول والثاني ...
__________________
اللهم اغفر ل حبيبي وصديقي محمد ناصر القبلان واجعل قبره روضه من رياض الجنه يارب العالمين 🙏
رساوي وبس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عندي سؤال ممكن مساعدهـ Bάto منتدى التربية والتعليم 4 09-01-2009 02:21 PM
00000صيام السته من شوال 00000 وليد ابو شيبه المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 17 07-10-2008 12:45 PM
فضائل صوم ست من شوال سحاب الشمال المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 9 03-10-2008 12:39 AM
ممكن سوال روٍوٍحْ ~ منتدى التربية والتعليم 5 03-08-2008 03:11 AM


الساعة الآن +3: 04:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19