LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2009, 11:25 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

اخواني سعدت بمروركم وبآرائكم

واخي الصمصام فعلا يبي يجيك تمحيط و منهو زوج البقرة ههههههههههههههه

ومن يوم شفت توقيعك غسلت يدي منك

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 11:34 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
حبري ازرق
عضو متألق
 

إحصائية العضو







Thumbs up

برأيي الشخصي والمتواضع ان المدن الآخرى فيها تفتح اكثر من الازم وهاذا مالايريدونه اغلب الرجااااااااااااااااال

فالحمد لله المعروف عن القصيم واهل القصيم انهم نااااااس محافضين وهاذا الي نبيه .... تقبلي مروري .............@@@
رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 11:40 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

ممكن يكون احد الاسباب مشكور اخي حبري ازرق

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 11:44 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
فارس555
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية فارس555
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

انا اقولك ليه (( بسوي خبير ))

اولا اللهجة الحلوه

ثانيا .. ست بيت بحق وحقيقي

ثالثا .. التربية تفرق (( ذات دين اكثر ))

رابعا .. ماعندنا اسواق بالرس كثيرة لذلك يمكن تكون اقتصادية

خامسا .. نصف شعب المملكة من اصول القصيم

سادسا ... على قولة الساعر (( اذا ماحبيت بالرس مخلوق ,,,, انا اشهد انك ماتعرف المحبة ))الشاعر/ احمد الناصر

تحياتي

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 11:53 AM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

شكرا أخي فارس وياحبي للشاعر هذا اللي يعرف يشعر وياحلو تحليلك يسلموو

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 11:54 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
Sniper
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Sniper
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمصام

يقول المثل البقره و المره خذه من جارك <<<< يبي يصفق (( بفتح الفاء مع التشديد))
هههههههههههههههههههههههههههههههه

اللـه يرجــكـ يا أبـو عبســــي .......


















التوقيع

((كُن في الدنيا كأنك غريب أو عابرُ سبيل ))
رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 12:04 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

أفااااا ياسنايبر من مشجعي الصمصام


أشوى اللي ضحناك >>>> ثانكس

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 01:07 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي



بما إني فتى يافع في مـقـتـبـل العمر .. وفي عمر الزهور ..
وما زلت صغير على الزواج .. >> كما أفتى بذلك والداي حفظهما الله ..

إلا أنني سأكون بلا ريب محظوظا ً إن كانت شريكة حياتي قصمنجية ..
يكفيك إنها .. قرما .. سنعه .. محافظة .. رومانسية .. عربجية >>في وقت الحاجة طبعا ً ..
بل يكفيك إنها تاكل كراث مع خبز تميس ..
وهن طباخات من الدرجة الأولى .. رز .. نثري .. مطازيز .. مرقوق .. مراهيف .. مراصيع .. تاوة ..
الله يخليهن لعينن ترجيهن ..

ولي عودة ..


فادي ,,



















التوقيع



سأختار قوة المنطق ... وسأترك لك منطق القوة

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 01:10 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية السلطه الخامسه
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

للاسف انكن واثقات اكثر من الازم

من قال ان الشباب يردون الزواج منكن ؟؟

فلا فرق بينكن وبين غيركن و الاخلاق و و العفه و الدين لا ينتمي لعرق معين او جين معين

لكن المشكله ان البعض يرى الاخرين بفوقيه و تعالي ليس لهما اي تبرير
رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 01:13 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي




واهني يـ اللي من بنات القصيم نصيبه
يعيش مابقى من عمرهـ في سعادة

بنات العز والجمال والطيبة
بنات الدين ومجروحه فيهن الشهادة

بنات رجال ماتمشي بدرب يعيبه
بنات لا ضاق صدرها فلت [ السجادة ]

في شروق الشمس ولا في غروبه
تدعي لـ رجلها بـ الرزق والسعادة

بنات وصفهن ورب البيت مصيبه
جمال رباني والملح والله بزيادة

بنات تلاقيها دوم في الظروف الصعيبة
تسهر لـ عيونك وزندها لك وسادة

مايصيبك من الهم صدقني يصيبه
وراحت بالك ورضاك هو مرادهـ

ماهي طبع بنت أجنبيه تجيبه
مظهرها دلع وبالخفى تبين أحقادهـ

عقرب تبن وعلومها دايم مريبه
ماجت من أهلها لعيونك وسوادهـ

تبي منك بالدخلة والطلعة ضريبة
وزيادة فلوس في عيد ميلادهـ

واهني يـ اللي من بنات القصيم نصيبه
يعيش مابقى من عمرهـ في سعادة

طبعا ً هذا الشاعر يوصف بنات بريدة ..
وأنا حرفت البيت عشان يصير لبنات القصيم قاطبة ..

مع احترامي للشاعر إلا أنه ما وصل ظفر من أصابع قدم القصمنجية ..


فادي ,,



















التوقيع



سأختار قوة المنطق ... وسأترك لك منطق القوة

آخر تعديل فادي الثواب يوم 10-03-2009 في 01:17 PM.
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 12:29 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8