LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2009, 08:22 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







Talking للشباب.. ليه قصيميه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هااي إفي بدددددي
كيفــــــــــــــــــــــــــكم إن شاء الله تمام
موضوعي عن البنات القصيميات الله يخلينا ولا يحرمكم منا>>>>>واثقة حدي
بما ان القصيميات عليهن طلب قووووووووووووووووووووي بالزواج ودايما أغلب الرجال يبغون قصيميه فياليت الرجال اللي يدخلون يعلموني ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش فرق القصيميه عن باقي البنات ؟؟ وليه ما تبغون من برى القصيم؟؟؟؟
أنا أقاربي اللي من الرياض والشرقيه مايبغون الا قصيميه ومن الرس وما يبغون من بناتهم نفسي أفهم النقطه ذي........

ادري القصيميات زيهن مافيه >>>>>>>ياحبيلنا وأثرنا مدوخين العالم
ههههههههههههههههههههههههه بس ابغاكم تشاركوني بإجاباتكم

وشكرااااااااااا لكم
رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 09:01 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ملامحـ خجولهـ
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
الصورة الرمزية ملامحـ خجولهـ
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الموضوع للشباب فقط

يعني مانقدر نجاوب حنا خخخخخخ برااااااااااااااااااا


بالعكس حنا شبابنا يبون من الديره اللي هو ساكن فيها

يعني لو هو متوظف بالرياض طلب من الرياض ولو متوظف بالدمام طلب من الدمام

خبرك علشان يسلمون من قولت ودني لاهلي كل عطله وفكه من المشاوير

وعلشان ماتقعد تصايح ابي امي ابي ابوي



















التوقيع

[MP3]http://www.quran4iphone.com/Audio/Maher_Al_Muaiqly/mp3/002.mp3[/MP3]

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 09:21 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

هلا أختي مس مس وش دعوى ياقلبووووو الا جاوبي ويشرفني والله

يمكن سببك صح انه العجز والكسل لاعب فيه>>>هههههههههههههه

مو شرط عشان الوظيفه كثير وظايفهم برى القصيم واخذين قصيميات مو من نفس مدينه شغله

وثانكس مس مس

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 09:21 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
فل اهموم
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي

لان القصيميات سنعات وقرماااااااااااااااااااااااااات.



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر تعديل فل اهموم يوم 10-03-2009 في 09:36 AM.
رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 09:30 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

براااااااااافووو فل هموم>>>>>بس مو قروم {قرمات}

وشكرا لمرورك

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 09:37 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
فل اهموم
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كذابة بس جذابة

براااااااااافووو فل هموم>>>>>بس مو قروم {قرمات}

وشكرا لمرورك
شكرا على التنبيه تم التعديل.


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 10:13 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

أختي الكريمة (كذابة بس جذابة) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أنا أعتبر أن التواصل بين الأهل والأقارب عبادة .
فأ قل شيء تزور الزوجة بيت أهلها كل إسبوع إذا كان بيت زوجها بالرس وهي من غير الرس يعني من منطقة القصيم حتى تشوفهم وترويح عن نفسها .
ثانياً بنات القصيم تختلف طبائعهن عن طبائع المدن الأخرى باحترامها لزوجها وحسن أخلاقها والإهتمام بكل ماينوب زوجها .
وأنا أتكلم من تجربتي مع إحترامي وتقديري للبنات التي من خارج منطقة القصيم فهذه وجهة نظري ممكن تكون خطأ 100×100
وفعلاً مثل ماقلتي يا (كذابة بس جذابة) بنات القصيم مدوخات الناس .
السبب هو .
بنات القصيم الصحيح مهاراتهن المتعددة ببيوتهن خمس نجوم .
طرح جميل للنقاش .
تحيتي .




















التوقيع

[[إبـن الحــــزم]]

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 10:30 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
وليد زمانه
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

زين وملح وسنع ودلع واهتمام واخلاق ودين
وزينهن مو اي زين

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 11:02 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الصمصام
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي

يقول المثل البقره و المره خذه من جارك <<<< يبي يصفق (( بفتح الفاء مع التشديد))

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 11:12 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
DNA الرس
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

[إبن الحزم]
ثانياً بنات القصيم تختلف طبائعهن عن طبائع المدن الأخرى باحترامها لزوجها وحسن أخلاقها والإهتمام بكل ماينوب زوجها .

عنـــــــــــــــــــــصريهـ؟؟؟؟
لاااااااااااا تعليق



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:56 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8