عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-03-2009, 12:14 AM   #11
عضو مبدع
 
صورة ابن بطوطة 2222 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,592
قوة التقييم: 0
ابن بطوطة 2222 is on a distinguished road
انا أعرف إ ن التجارب دائما تجرى على الفئران
وبطبع الفأر بعد موت انثاه لايقترب نهائيا من أي أنثى
................................................
إلا إذا كانت التجارب أجريت على قردة فهم
أقرب لطبائع الإنسان
.............................................
مواضيعك شيقة أيها الجنرال
ابن بطوطة 2222 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-03-2009, 02:53 AM   #12
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: العاصمة (الرياض)
المشاركات: 1,255
قوة التقييم: 0
الحمد لله is on a distinguished road
علشان اذا تزوجت وحده هي مرتاحه وانت منقهر وتموت اسرع ولو كان له شريكه كان ماتت من القهر وانت عشت مبسوط؟؟؟
__________________
سبحان الله وبحمده ......سبحان الله العظيم
الحمد لله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2009, 03:04 AM   #13
عضو مبدع
 
صورة حـــزينة الصوت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: متـ ـ ـآهات الزمن
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
حـــزينة الصوت is on a distinguished road
Thumbs down

.

.

هكوا على بعض بس

محد بيموت ناقص عمر
__________________
حـــزينة الصوت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2009, 07:29 AM   #14
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أنا أعرف واحد ليلة زواجه على الزوجة الثانية مات بتلك الليلة .
الأعمار بيد الله .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2009, 08:11 AM   #15
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة ملامحـ خجولهـ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 12,665
قوة التقييم: 26
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
والله انت ابخص يالجنرال


عاد من حينهم يبون العرس لادريو انو يطول بالعمر اجل عسى الله يخارجنا


الا ماتخبر شي يطول عمر نا حنا <<<<مصدقه
__________________


ملامحـ خجولهـ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2009, 02:21 PM   #16
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
اللاوش رايك اتسوي من نفسك حقل تجارب

وتقدم خدمه لربعك اللي هامهم موضوعك

ومنها حج اوقضيان حاجه على قوله المثل
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2009, 02:23 PM   #17
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
استاذنا الجنرال
الاعمار بيد الله سبحانه وتعالى
وقد تصح هذه الدراسه اذا كانت كل زوجه سوف تبحث عن راحة الزوج ورضاه
ولكن اذا كان بيروح لكل وحده وخذ يانقره وخذ يا هواااااش ماظنتي بيطول العمر بالعكس بيشر بالسكر والضغط

وسمعت عن دراسه تقول ان العزابي يكون اطول عمر من غيره
فما اقربهم للصحة
__________________
من يفقد ثروة يفقد كثيراً ...
ومن يفقد صديقاً يفقد أكثر ...
ومن يفقد الشجاعة يفقد كل شيء !

رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2009, 02:36 PM   #18
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: الرس
المشاركات: 9,011
قوة التقييم: 23
عبدالله النصيان will become famous soon enough
حنا نبي شي ن يرجعنا وراااا , ونعوّد شباب

لكن ياالجنرال ,, الفكرة شكلة ادخلت الدماغ فقط لاغيرررر
__________________
.

ملح الجريف - سابقاً -

عبدالله النصيان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2009, 03:47 PM   #19
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
اجل انت وبأذن الله بتصك الميه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2009, 04:31 PM   #20
عضو فذ
 
صورة دندوشه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: ا لـ ـر سـ
المشاركات: 5,625
قوة التقييم: 0
دندوشه will become famous soon enough
قالوا حيوانات مو اوادم
__________________
دندوشه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الرافضة في بلاد التوحيد د, ناصر بن سليمان العمر باحث ومفكر اسلامي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 08-03-2009 11:00 PM
" التعدد " بين كيد زوجة ودمعة عانس ..!! ( التصويت للزوجات ) مع التعليق !! تفضل صمام الأمان المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 47 20-12-2008 06:42 AM
دراسة وعرض ديوان ليالي العمر للمسيطبر رحمه الله حصاة بعيران المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 3 21-11-2008 11:20 AM
>>> دراسة بريطانية تثبت أن : تعدد الزوجات يطيل العمر <<< الحاكم المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 24 25-08-2008 08:10 AM
تعدد الزوجات يطيل العمر آهات نت المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 4 24-08-2008 03:41 AM


الساعة الآن +3: 08:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19