LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-2004, 09:24 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سيف الرعد
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية سيف الرعد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي بشرى ساره لاصحاب المنح والدخل المحدود

البشااااااااااااااااره يا شباب

ستحمل الايام القليلة القادمه خبر حل مشكلة الاراضي

وصرف دعوى المدعي عليها لصالح البلديه وعليه ستتمكن البلديه من توزيع الاراضي

لذوي الدخل المحدود وتطبيق المنح بمشيئة الله 0



















التوقيع



(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
قديم 20-07-2004, 09:28 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الابيض
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي بااااااااااااااااااارك الله فيك

وعسى مايطلعلهم عله ثانية .



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 20-07-2004, 11:20 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
!!بحر الكتمان!!
صحفي بجريدة الوطن
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يسمع منك

بس ياقلبي انتبه لهم لايزلقون وهم يقسمون المخطط

وربي

بلديه الرس تيتي تيتي زي مارحتي زي ماجيتي

الواسطات رايح تطلع زي قبل ورايح يكون تلاعب فيه وثم ترفع شكاوي وبتالي تلغى

زي العاده



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 21-07-2004, 12:28 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الزاحف
Guest
 

إحصائية العضو






افتراضي

شكرا اخي سيف الرعد على هالبشارة الحلوة


وتاكد اذا طلع لي ارض لك الحلاوة الكبيرة

قديم 21-07-2004, 12:30 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
remote
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

بالله يا أخوي كاتب الموضوع :

اتمنى منك زيارة لسعادة رئيس بلدية الرس .. والتحدث معه شخصياً ولو لدقائق ....
تدري ليش ؟؟؟؟
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
عشان تشوف بعيونك وتسمع بآذانك ان ( ما عندك أحد ) يعني [ قفش ] وبس .

والمثل يقول :
إذا كان رب البيت للدف ضاربا ***** فقم وانا اخوك وتغط ونم .

تحياتي لكم .

قديم 21-07-2004, 01:31 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ملّوح
Guest
 

إحصائية العضو






افتراضي

نقول عساه صحيح وتنفك العقده ونصير مثل خلق الله الي ياخذون منح

مشكور على البشاره

سيوف

قديم 21-07-2004, 03:53 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
هزيم الرعد
عضو أثري
 

إحصائية العضو








افتراضي

هلابك سيف الرعد

بيني وبينك انا ممكن اتخيل بوش وبلير ومعهم دينا ومحملين جح وجراوه من ساجر

بوش يسوق وجادعن الشماغ على الكتف واليد على الباب

وبلير المعاوني وحاطن بحجره جرو ويقطع بالسكين وياكل

ولا اصدق ان الرس يبي يصير به توزيع اراضي

لا تزعل تراي امزح

والله يسمع منك

ولو اني ما فهمت قولك



وصرف دعوى المدعي عليها لصالح البلديه وعليه ستتمكن البلديه من توزيع الاراضي


















التوقيع

آخر تعديل هزيم الرعد يوم 21-07-2004 في 05:09 AM.
قديم 21-07-2004, 05:05 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
ســـلــمــان
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

سيف الرعد صراحه خبر مفرح بس ماقلت لي كم ارض

اذا كانت علي طريق الصناعيه ماراح تعدي الف واربع مية ارض

واللي طلعت اسمائهم فووق الخمسة الاف

يعني نسبة ربح ارض عشرين بالميه



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 21-07-2004, 09:31 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الكاتم
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

غن ياليلل مطولك



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 22-07-2004, 12:31 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
1425 هـ
عضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

نتمنى أن يكون هذا الخبر صحيحا

ومشكور أخ سيف الرعد على نقله

لأننا متعطشين حقيقة لمنح في الرس



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 12:00 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8