عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-03-2009, 02:38 AM   #91
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: United states
المشاركات: 345
قوة التقييم: 0
عابر القرات is on a distinguished road
الحاكم الله يشفيك والله انك مريض وفاضي


التدريس ومايسوي
عابر القرات غير متصل  

 
قديم(ـة) 21-03-2009, 10:17 AM   #92
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 351
قوة التقييم: 0
شيخ تميم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحاكم مشاهدة المشاركة
لم أخرج منه لاعود اليه ..



الله عرف قدر الغراب دحااااا أفمه ترااااب ..



وأنت كيف تفكر بتعاطيك وردودك وتشنجك لرائيك ومحاولتك أثبات أنك على حق ومن خالفك على خطأ ..
في تصرفك الاحمق وتهجمك على الناس خرجت من قلب امك عد الى امك والزم قدميها فالجنه تحت اقدام الامهات افضل لك من متابعة امورلاتعنيك .
سامحك الله بتشبيهك لي بالغراب ولكن ليس بمستغرب على معتوهن مثلك فقد شبهت الرجال بخالتك قماشه ( بالنساء )
نصيحتي لك وللمرة الاخيره ان تتوب وتراجع نفسك قبل فوات الاوان ايه الحاكم
شيخ تميم غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2009, 12:43 PM   #93
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: بين الرجال...)!.
المشاركات: 682
قوة التقييم: 0
^KaKashi^ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شيخ تميم مشاهدة المشاركة
في تصرفك الاحمق وتهجمك على الناس خرجت من قلب امك عد الى امك والزم قدميها فالجنه تحت اقدام الامهات افضل لك من متابعة امورلاتعنيك .
سامحك الله بتشبيهك لي بالغراب ولكن ليس بمستغرب على معتوهن مثلك فقد شبهت الرجال بخالتك قماشه ( بالنساء )
نصيحتي لك وللمرة الاخيره ان تتوب وتراجع نفسك قبل فوات الاوان ايه الحاكم

لا فض فوووووووووووك ياشيخ تميم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
^KaKashi^ غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2009, 12:51 PM   #94
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في بيت ابوي<<احلفـ
المشاركات: 147
قوة التقييم: 0
مدمن قاز is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شيخ تميم مشاهدة المشاركة
في تصرفك الاحمق وتهجمك على الناس خرجت من قلب امك عد الى امك والزم قدميها فالجنه تحت اقدام الامهات افضل لك من متابعة امورلاتعنيك .
سامحك الله بتشبيهك لي بالغراب ولكن ليس بمستغرب على معتوهن مثلك فقد شبهت الرجال بخالتك قماشه ( بالنساء )
نصيحتي لك وللمرة الاخيره ان تتوب وتراجع نفسك قبل فوات الاوان ايه الحاكم
والله كفو ياشيخ تميم وصح السانك.
مدمن قاز غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2009, 01:47 PM   #95
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس
المشاركات: 45
قوة التقييم: 0
قيمزر is on a distinguished road
اخوي الحاكم سبق اني طلبت منك ان تسلم الموضوع واحد كفو وقد كلمته


واخواني الاعضاء وخاصه شيخ تميم <<لا يغرونك تراه حمله وانا اقول لكم كلكم


انا اشك ان بعض الاعضاء عمرهم ((يتراوح بين 12-9))وخاصه صاحب الموضوع اخوي الحاكم

اذا عندك شي وودك تقوله رح لم الرجال وقله ولا تقعد من ورا المعرفات تسب

واكرر كلمتي مسك الموضوع واحد كفو

وسبق في احد ردودي على الموضوع اني قلت لويبي محامي انا اول واحد له

وفيه مثل يقول ((لايضر السحاب نبح الكلاب))

وبيت شعر للي يدور النقص بس يعني انت اذا اتتك مذمتي من ناقصن فهي الشهادة لي بأني كاملووووو
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قيمزر غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2009, 02:06 PM   #96
عضو مميز
 
صورة ناقتي يا ناقتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 211
قوة التقييم: 0
ناقتي يا ناقتي is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم


الحمدلله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد ........

كثر الجدال اختلط الحابل بالنابل واصبح هذا يتهم ذاك وذاك يتلفظ على هذاك الخ.... الحاكم يطرح موضوع رساوي وشلة التطبيل ترد الحاكم يعقب وهذا يستنكر الحاكم يقول وذاك يتعصب لمديرة رسالة الى اخي رساوي ما ذكرته عن عدد المساجد وعدد العاملين بها لقد قدمت معلومات مغلوطة فعندما تذكر عدد المساجد التابعة لفرعك الموقر والتي تتواجد بالقرى ويتم حساب كل مسجد وضربه بثلاث وظائف فهذا زيف تقدمه للناس لتوهمهم وتبعدهم عن الموضوع الأساسي الذي هو برأيي موضوع لايحتمل هذا التهجم والدفاع وكل هذا الصياح منك ومن شلة ابو مرعي لماذا لم تذكر ان اغلبية ةالمساجد التي بالقرى تقبع على وظيفة واحدة أو اثنتين على الأغلب رساوي حقيقة ثبت من ردودك انك انت الفتى الخارق الذي يحمي المدير زيادة على عملك كسائق له وانا لا الومك بما تفعل لا انت ولا غيرك فالكل يبحث عن لقمة العيش ولكن لايكون على حساب الآخرين هناك في كل دائرة حكومية تكون شللية خاصة بالمدير ونائب المدير والفراش وغيره حتى بين العمالة توجد الشللية ومن الطبيعي ان يبحث الشخص عن مصالحة ولكن اخي رساوي يساوي عندي بعض الأسئلة واتحداك تسأل المدير عنها ان كنت كما تقول وتدعي ان مديرك له 15 عام وخدم وووووالخ الخ

اريدك ان تسأله أولاً هل الوظائف الموجودة لديه للمؤذنين والأئمة والفراشين تكون وفق آليه معينة دون هضم حق الغير

هل انت على وظيفة الدولة المعين بها من دون اي وظيفة أخرى يعني مثلاً مؤذن او فراش او إمام مسجد يعني بالعربي معطيك العريني تحسين وضع

الشخص المعين مراقب مساجد قصر ابن عقيل وهو من بريدة وساكن في بريدة ممكن توضح لي كيف يراقب المساجد وهو في بريدة وخاصة صلاة الفجر


ممكن تقدم لي انجازات العريني بغض النظر عن حبه للمكتب الدعوي اي ماهو انتاجة العملي

برأيي انا الشخصي ان العريني هو سبب جميع المشاكل الحاصلة فهو شخص تغلب عليه العنصرية ويقدس الملتزمين أما بقية الشباب العادي لايعدون كونهم موظفين تحت إمرة الريس

اخي رساوي دع عنك التعصب لرئيسك فجميع من يقرأ ردودك سيعرف انك تغطي أو تداري عيوب لايعلمها احد بتمجيدك وأنا لا اقول بأن المدير أخطأ أ, لم يخطيء لن امجد احداً على حساب الآخر فمدير الأوقاف مثله مثل اي مدير يتعرض لضغوطات عمل ويتعرض لممارسات موظف مهمل ولكن عليه هو كمدير ان يدير ادارته على الشكل المطلوب وان ينبذ تصرفاته مع بقية الموظفين وان يبعد عنه من يطبلون له ومن جعلو إذنه أكبر من أذن الفيل لكي يسمع كل ماقيل وقال بالإدارة عليه ان يكون واعي متفهم لا يستمع لشخص دون غيره

وبخصوص الكاميرات التي هي لب موضوع اخي الحاكم لنفرض انه اخي الكريم انه قرار من الجهات العليا للدولة هل تعتقد بأن قرار العريني بوضعها أي الشاشات في مكتبه قرار صائب أم ان انها زادت من مشاكل الموظفين اذاً عزيزي اقول لك هذا القرار غير صحيح من قبل من تمجده لأنه كان بغنى عن هذه الترهات وهذه التصرفات ووضع الشاشات بمكانها المخصص عند مسؤل السلامة الذي هو الحارس فهو المسؤل الأول والأخير عنها لأنه هو من يتواجد بعد نهاية الدوام وهو الذي بحاجتها ولكن يبدو لي انها وضعت فعلاً لمراقبة الموظفين وليس للأمن والسلامة كما تدعي


نصيحتي للأخ العريني

اخي العزيز :
لاتكن من تجري المياه من تحته وهو لايعلم اتق الله واعدل بين الموظفين ولاتقدم هذا عن ذاك ولا توقر هذا دون ذاك



انتظر اي رد وجاهز لكشف جميع ما تريدون من معلومات فلا تظنو ان الوضع خافي على الناس


دمتم بكل تقدير ومحبة

وقفه
اقترح على العريني رفع خطاب للجهات الأمنية بطلب صبات ودورية من القوات الخاصة ووضعها على بوابة الأوقاف وان يزيل لوحة الأوقاف ويكتب الديبلوماسية العرينية
__________________
.
.
.
ناقتي يا ناقتي غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2009, 03:46 PM   #97
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس
المشاركات: 45
قوة التقييم: 0
قيمزر is on a distinguished road
اقتباس:
ثبت من ردودك انك انت الفتى الخارق الذي يحمي المدير زيادة على عملك كسائق له وانا لا الومك بما تفعل لا انت ولا غيرك فالكل يبحث عن لقمة العيش ولكن لايكون على حساب الآخرين هناك في كل دائرة حكومية تكون شللية خاصة بالمدير ونائب المدير والفراش وغيره حتى بين العمالة توجد الشللية ومن الطبيعي ان يبحث الشخص عن مصالحة ولكن اخي رساوي يساوي عندي بعض الأسئلة واتحداك تسأل المدير عنها ان كنت كما تقول وتدعي ان مديرك له 15 عام وخدم وووووالخ الخ
اخوي ناقتي يناقتي

انت تتهجم على رساوي يساوي ليش كل من دافع صار يدافع للمصالح؟

وفيه مثل يقول((كلن يناضر الناس بعين طبعه))لاتقول شي وانت متدري على النيه ((انما الاعمال بالنيات))

ومسئلة السواق وش دراك انه سواق ؟الا انكانك قرينه وتعرف كل شي عنه مدري عاد

ومسئلة اننا ندافع بدون سبب لا هو ضلم الرجال ولا زم نقول الحق والمثل يقول((الساكت عن الحق شيطان اخرس))
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قيمزر غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2009, 04:04 PM   #98
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,344
قوة التقييم: 0
okok is on a distinguished road
ياناس ياهوه ياجماعه ياربع يااخوان ياحبايب الموضوع اخذ اكثر من حقه فيه بعض المكاتب ادخول والخروج من باب واحد يعني ماتدخل ولاتطلع الاقدام مكتب المدير (سجن)وقفت علي الكمرات
__________________
okok غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2009, 05:09 PM   #99
عضو بارز
 
صورة المشعل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 370
قوة التقييم: 0
المشعل is on a distinguished road
اسأل الله رب العرش العظيم ان يهدي الجميع اخواني احذرو من الغيبه احذرو من الغيبه
المشعل غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2009, 06:19 PM   #100
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 351
قوة التقييم: 0
شيخ تميم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ناقتي يا ناقتي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم


الحمدلله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد ........

كثر الجدال اختلط الحابل بالنابل واصبح هذا يتهم ذاك وذاك يتلفظ على هذاك الخ.... الحاكم يطرح موضوع رساوي وشلة التطبيل ترد الحاكم يعقب وهذا يستنكر الحاكم يقول وذاك يتعصب لمديرة رسالة الى اخي رساوي ما ذكرته عن عدد المساجد وعدد العاملين بها لقد قدمت معلومات مغلوطة فعندما تذكر عدد المساجد التابعة لفرعك الموقر والتي تتواجد بالقرى ويتم حساب كل مسجد وضربه بثلاث وظائف فهذا زيف تقدمه للناس لتوهمهم وتبعدهم عن الموضوع الأساسي الذي هو برأيي موضوع لايحتمل هذا التهجم والدفاع وكل هذا الصياح منك ومن شلة ابو مرعي لماذا لم تذكر ان اغلبية ةالمساجد التي بالقرى تقبع على وظيفة واحدة أو اثنتين على الأغلب رساوي حقيقة ثبت من ردودك انك انت الفتى الخارق الذي يحمي المدير زيادة على عملك كسائق له وانا لا الومك بما تفعل لا انت ولا غيرك فالكل يبحث عن لقمة العيش ولكن لايكون على حساب الآخرين هناك في كل دائرة حكومية تكون شللية خاصة بالمدير ونائب المدير والفراش وغيره حتى بين العمالة توجد الشللية ومن الطبيعي ان يبحث الشخص عن مصالحة ولكن اخي رساوي يساوي عندي بعض الأسئلة واتحداك تسأل المدير عنها ان كنت كما تقول وتدعي ان مديرك له 15 عام وخدم وووووالخ الخ

اريدك ان تسأله أولاً هل الوظائف الموجودة لديه للمؤذنين والأئمة والفراشين تكون وفق آليه معينة دون هضم حق الغير

هل انت على وظيفة الدولة المعين بها من دون اي وظيفة أخرى يعني مثلاً مؤذن او فراش او إمام مسجد يعني بالعربي معطيك العريني تحسين وضع

الشخص المعين مراقب مساجد قصر ابن عقيل وهو من بريدة وساكن في بريدة ممكن توضح لي كيف يراقب المساجد وهو في بريدة وخاصة صلاة الفجر


ممكن تقدم لي انجازات العريني بغض النظر عن حبه للمكتب الدعوي اي ماهو انتاجة العملي

برأيي انا الشخصي ان العريني هو سبب جميع المشاكل الحاصلة فهو شخص تغلب عليه العنصرية ويقدس الملتزمين أما بقية الشباب العادي لايعدون كونهم موظفين تحت إمرة الريس

اخي رساوي دع عنك التعصب لرئيسك فجميع من يقرأ ردودك سيعرف انك تغطي أو تداري عيوب لايعلمها احد بتمجيدك وأنا لا اقول بأن المدير أخطأ أ, لم يخطيء لن امجد احداً على حساب الآخر فمدير الأوقاف مثله مثل اي مدير يتعرض لضغوطات عمل ويتعرض لممارسات موظف مهمل ولكن عليه هو كمدير ان يدير ادارته على الشكل المطلوب وان ينبذ تصرفاته مع بقية الموظفين وان يبعد عنه من يطبلون له ومن جعلو إذنه أكبر من أذن الفيل لكي يسمع كل ماقيل وقال بالإدارة عليه ان يكون واعي متفهم لا يستمع لشخص دون غيره

وبخصوص الكاميرات التي هي لب موضوع اخي الحاكم لنفرض انه اخي الكريم انه قرار من الجهات العليا للدولة هل تعتقد بأن قرار العريني بوضعها أي الشاشات في مكتبه قرار صائب أم ان انها زادت من مشاكل الموظفين اذاً عزيزي اقول لك هذا القرار غير صحيح من قبل من تمجده لأنه كان بغنى عن هذه الترهات وهذه التصرفات ووضع الشاشات بمكانها المخصص عند مسؤل السلامة الذي هو الحارس فهو المسؤل الأول والأخير عنها لأنه هو من يتواجد بعد نهاية الدوام وهو الذي بحاجتها ولكن يبدو لي انها وضعت فعلاً لمراقبة الموظفين وليس للأمن والسلامة كما تدعي


نصيحتي للأخ العريني

اخي العزيز :
لاتكن من تجري المياه من تحته وهو لايعلم اتق الله واعدل بين الموظفين ولاتقدم هذا عن ذاك ولا توقر هذا دون ذاك



انتظر اي رد وجاهز لكشف جميع ما تريدون من معلومات فلا تظنو ان الوضع خافي على الناس


دمتم بكل تقدير ومحبة

وقفه
اقترح على العريني رفع خطاب للجهات الأمنية بطلب صبات ودورية من القوات الخاصة ووضعها على بوابة الأوقاف وان يزيل لوحة الأوقاف ويكتب الديبلوماسية العرينية
ناقتي ياناقتي يبدو ان الحاكم فقد الحكم وعينك محامي حتى ترد الحكم له ماهكذا تورد النياق
شيخ تميم غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس حسب نتائج الطلاب في اختبارات القياس أبو ريان منتدى التربية والتعليم 30 02-01-2011 11:44 PM
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
.•.°.•ஐ•i زيارة مشرفي الرس اكس بي لمدير التربية والتعليم i•ஐ.•.°.• ‏ ابو جود منتدى التربية والتعليم 49 19-04-2009 11:19 PM
كل عضو يدخل ويقوول وش احسن مدينة في القصيم وليش ؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ deeelr المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 66 03-02-2009 05:29 AM
شكر و تقدير لسعادة مدير شرطة الرس و منسوبيه البتار2008 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 13 06-07-2008 05:30 PM


الساعة الآن +3: 10:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19