عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-03-2009, 06:30 PM   #101
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس
المشاركات: 45
قوة التقييم: 0
قيمزر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شيخ تميم مشاهدة المشاركة
ناقتي ياناقتي يبدو ان الحاكم فقد الحكم وعينك محامي حتى ترد الحكم له ماهكذا تورد النياق
انا اتمنا ومن اعماق قلبي ان يكون جميع اعضاء المنتدى بهالاسلوب شيخ تميم والله تستاهل افضل رد

امنيه ان الاعضاء جميعا يدون بمثل الاسلوب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قيمزر غير متصل  

 
قديم(ـة) 21-03-2009, 10:12 PM   #102
عضو مميز
 
صورة ناقتي يا ناقتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 211
قوة التقييم: 0
ناقتي يا ناقتي is on a distinguished road
اخوي شيخ تميم وايضاً قيمزر

هل العريني مقدس حتى لا يوجه له اي انتقاد واتمنى كما وجهت تساؤلاتي لرساوي ان تنضمو له وتجاوبو
__________________
.
.
.
ناقتي يا ناقتي غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2009, 10:28 PM   #103
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 123
قوة التقييم: 0
*العزيز بالله تعالى* is on a distinguished road
مثل هذه المواضيع تؤكد ما ذكرناه لبعض الغيورين من المشرفين :

أن المنتدى في انحدار يُــرثى له !!!


آخر من قام بالتعديل *العزيز بالله تعالى*; بتاريخ 21-03-2009 الساعة 10:37 PM. السبب: ((إضافة لبيان المعنى ))
*العزيز بالله تعالى* غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2009, 10:32 PM   #104
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 5
قوة التقييم: 0
الفارس العبدلي is on a distinguished road
الله يصلحة
الفارس العبدلي غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2009, 12:09 AM   #105
عضو متألق
 
صورة خيرات وبركات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,059
قوة التقييم: 0
خيرات وبركات is on a distinguished road
ناقتي ياناقتي

ما هكذا تورد الإبل !!

إن رايت ملاحظة كما ذكرت فباب ابوسليمان مفتوح لك ولغيرك .
__________________
{ اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفااف والغنى }
خيرات وبركات غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2009, 06:30 AM   #106
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 351
قوة التقييم: 0
شيخ تميم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ناقتي يا ناقتي مشاهدة المشاركة
اخوي شيخ تميم وايضاً قيمزر

هل العريني مقدس حتى لا يوجه له اي انتقاد واتمنى كما وجهت تساؤلاتي لرساوي ان تنضمو له وتجاوبو
لايوجد احد معصوم من الخطأ او مقدس بالعكس الاخطأ كثيره والعريني بشر مثلي ومثلك يخطي لكن اذا رئيت الانسان على خطأ يجب عليك نصحه وتوجيهه الى الطريق السوي سواء كان ذلك وجهاً لوجه اذا امكن او بأي طريقه المهم ان تكون قمت بالعمل الذي من الواجب عليك عمله لاالتشهير به بالمنتديات ومن خلف المعرفات واضهار عيوبه للناس فالناس لاترحم كما تعرف يزيدون الطين بله والكلمه بمئة كلمه وللمعلوميه يأخي اقسم لك اني لستو من احد موضفي هذه الدائرة ولا لي علاقه بمديرها ولا اعرفه الى بالذكر فقط لكن من الغير معقول ان تكون هذه اخلاق ابناء المسلمين احفاد الصحابه سب وشتم ونفاق وتطاول على الاخرين بدون اي حق لماذا نبحث عن جانب السيأت في هذا المديروغيره من الناس وننتقده ونشهر فيه ونترك جانب الحسنات ولا كأنه يوجد حسنات واعمال قام بها تستحق الذكر حكم عقلك وكن رزينن ودع عنك سفسف الامورولا تجري وراء الناعقين فبعض الطرق تؤدي الى المهالك بارك الله فيك .


( سؤالي لك هل ترضى ان يكتب عنك في المنتدا مثل ماكتب عن العريني اذاكنت ذي لب فجوابك سيكون لالالالا اذاً اعلم بأن الناس لاترضاه لها ) اعمل بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( لايئمنو احدكم حتى يحب لأاخيه مايحب لنفسه ) هل احببت لهذا المدير مأحببت لنفسك جاوب نفسك بنفسك أسئل الله ان يهديني واياك الى جادة الصواب وان يرينا الحق ويرزقنا اتباعه اللهم امين .
شيخ تميم غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2009, 07:45 AM   #107
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: الرس وشعبانه
المشاركات: 884
قوة التقييم: 0
رساوي يساوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ناقتي يا ناقتي مشاهدة المشاركة
الحاكم يطرح موضوع رساوي وشلة التطبيل ترد الحاكم يعقب وهذا يستنكر الحاكم يقول وذاك يتعصب لمديرة رسالة الى اخي رساوي ما ذكرته عن عدد المساجد وعدد العاملين بها لقد قدمت معلومات مغلوطة فعندما تذكر عدد المساجد التابعة لفرعك الموقر والتي تتواجد بالقرى ويتم حساب كل مسجد وضربه بثلاث وظائف فهذا زيف تقدمه للناس لتوهمهم وتبعدهم عن الموضوع الأساسي الذي هو برأيي موضوع لايحتمل هذا التهجم والدفاع وكل هذا الصياح منك ومن شلة ابو مرعي لماذا لم تذكر ان اغلبية ةالمساجد التي بالقرى تقبع على وظيفة واحدة أو اثنتين على الأغلب رساوي حقيقة ثبت من ردودك انك انت الفتى الخارق الذي يحمي المدير زيادة على عملك
كسائق
له وانا لا الومك بما تفعل لا انت ولا غيرك فالكل يبحث عن لقمة العيش ولكن لايكون على حساب الآخرين هناك في كل دائرة حكومية تكون شللية خاصة بالمدير ونائب المدير والفراش وغيره حتى بين العمالة توجد الشللية ومن الطبيعي ان يبحث الشخص عن مصالحة ولكن اخي رساوي يساوي عندي بعض الأسئلة واتحداك تسأل المدير عنها ان كنت كما تقول وتدعي ان مديرك له 15 عام وخدم وووووالخ الخ

[/color]
اخي الكريم انا من سيسال وليس انت :


س1/ ما الداعي لتزييف وهل انا المعني بالموضوع حتى ازيف ؟ <<< بالعربي ( والله لو هو ابوي علشان ازيف )

س2/ ماقضية السائقومتى ؟ <<< وعلى فكرة طلعت انت الخارق مبروك







س3/ هل انت والحاكم لم تجدو على المدير زله غير الكميرات واين انتم من

قبل لماذا لم تكتبو عن العيوب الاداريه بالأدارة قبل ان يقرر احد الشباب ترك العمل بعد مدة سنه عمل<<<< قال ماشي ماشي خلينا نعميها





الشمس ماتغطى بمنخل
ياناقتك يا ناقتك .




ناقتك يا ناقتك :ابي اقول لك شي وانا جازم من هالشي ان الحاكم عاقد على تنزيل الموضوع

بزعم ان الشباب الموظفين راح يساندونه لكن الشباب اتوقع انهم قالو بأنفسهم طبخ بالرفلا طبختيه تحملي يالخبلة وكوليه يعني

بالعربي طلقو به الحبال قالو الرجال رايح رايح حرام يقفي ماحمل .




وبنسبة للاحصائية انا اشوف مايضاد العيوب الا الأنجازات والمهام الموكله وجميعها صحيحه وكل الدعوه اجتهاد شخصي



على العموم الله يرزقنا الصافي من النيه


تقبلو مروري وتعليقي
رساوي يساوي غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2009, 07:48 AM   #108
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: الرس وشعبانه
المشاركات: 884
قوة التقييم: 0
رساوي يساوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قيمزر مشاهدة المشاركة

اخوي ناقتي يناقتي

انت تتهجم على رساوي يساوي ليش كل من دافع صار يدافع للمصالح؟

وفيه مثل يقول((كلن يناضر الناس بعين طبعه))لاتقول شي وانت متدري على النيه ((انما الاعمال بالنيات))

ومسئلة السواق وش دراك انه سواق ؟الا انكانك قرينه وتعرف كل شي عنه مدري عاد

ومسئلة اننا ندافع بدون سبب لا هو ضلم الرجال ولا زم نقول الحق والمثل يقول((الساكت عن الحق شيطان اخرس))
قيمزر هم وانا اخوك نظامهم امسك لي واقطعلك ويحسبون العالم مثلهم لايهمونك
رساوي يساوي غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2009, 08:30 AM   #109
عضو مميز
 
صورة ناقتي يا ناقتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 211
قوة التقييم: 0
ناقتي يا ناقتي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شيخ تميم مشاهدة المشاركة
لايوجد احد معصوم من الخطأ او مقدس بالعكس الاخطأ كثيره والعريني بشر مثلي ومثلك يخطي لكن اذا رئيت الانسان على خطأ يجب عليك نصحه وتوجيهه الى الطريق السوي سواء كان ذلك وجهاً لوجه اذا امكن او بأي طريقه المهم ان تكون قمت بالعمل الذي من الواجب عليك عمله لاالتشهير به بالمنتديات ومن خلف المعرفات واضهار عيوبه للناس فالناس لاترحم كما تعرف يزيدون الطين بله والكلمه بمئة كلمه وللمعلوميه يأخي اقسم لك اني لستو من احد موضفي هذه الدائرة ولا لي علاقه بمديرها ولا اعرفه الى بالذكر فقط لكن من الغير معقول ان تكون هذه اخلاق ابناء المسلمين احفاد الصحابه سب وشتم ونفاق وتطاول على الاخرين بدون اي حق لماذا نبحث عن جانب السيأت في هذا المديروغيره من الناس وننتقده ونشهر فيه ونترك جانب الحسنات ولا كأنه يوجد حسنات واعمال قام بها تستحق الذكر حكم عقلك وكن رزينن ودع عنك سفسف الامورولا تجري وراء الناعقين فبعض الطرق تؤدي الى المهالك بارك الله فيك .


( سؤالي لك هل ترضى ان يكتب عنك في المنتدا مثل ماكتب عن العريني اذاكنت ذي لب فجوابك سيكون لالالالا اذاً اعلم بأن الناس لاترضاه لها ) اعمل بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( لايئمنو احدكم حتى يحب لأاخيه مايحب لنفسه ) هل احببت لهذا المدير مأحببت لنفسك جاوب نفسك بنفسك أسئل الله ان يهديني واياك الى جادة الصواب وان يرينا الحق ويرزقنا اتباعه اللهم امين .
اخوي الغالي بإمكانك تصفح الموضوع من اول صفحة الى آخر صفحة وستعرف من سب من ومن شتم من

اخي الكريم اعتقد هذا منتدى هذه المحافظة ويهتم بهذه المحافظة بجميع قضاياها الموجبة والسالبة لماذا نرعد ونزبد عندما يطرح موضوع عن اي دائرة وحقيقة لم ارا احداً ارعد وازبد غير هذا الموضوع عن الأوقاف لا اعلم هل هو لمداراة العيوب واخفاء الإهمال الحاصل بهذه الإدارة أم هناك غير ذلك الله اعلم

اخي العزيز ريما شبه يومياً ونحن نرى في صفحات المنتدى عن مواضيع بلدية المحافظة والملاحظات التي عليها ونرى كل الأعضاء ينتقدون ويتهكمون ومازالت البلدية تعمل وتطمح لتقديم الأفضل لهذه المحافظة مع العلم ان الجهتين كلها خدمية فهذه تخدم العامة وتهتم بالمدينة والأخرى تهتم ببيوت الله وكلها لديها تقصير في واجباتها ومن واجب المواطن التعبير عن رأية في اي منبر وليس بمجبر للذهاب الى المكاتب فهذه المقولة هي من حيل العاجزين ليتحجج بها فلو انه اقصد مدير اي دائرة قدم مايشفع له لم ينتقده احد


الى متى ونحن ننظر الى الأمور بحساسية زائدة اخي عندما انتقد لاتظن اني امس الشخص وانما اقول لك كما قيل في سابق العهود ( رحم الله امرءٍ اهدى الي عيوبي )

شاكر على مرورك والف تحية
__________________
.
.
.
ناقتي يا ناقتي غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2009, 08:35 AM   #110
عضو مميز
 
صورة ناقتي يا ناقتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 211
قوة التقييم: 0
ناقتي يا ناقتي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خيرات وبركات مشاهدة المشاركة
ناقتي ياناقتي

ما هكذا تورد الإبل !!

إن رايت ملاحظة كما ذكرت فباب ابوسليمان مفتوح لك ولغيرك .
اخوي خيرات وبركات

اعرف مكتب ابو سليمان واعرف ما ذكرت ولكن اخي الكريم عنما تذهب الغشاوة التي على عينة ساعتها ابشر سأقوم بخلع بابه وليس طرقه من قوة الإندفاع له
__________________
.
.
.
ناقتي يا ناقتي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس حسب نتائج الطلاب في اختبارات القياس أبو ريان منتدى التربية والتعليم 30 02-01-2011 11:44 PM
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
.•.°.•ஐ•i زيارة مشرفي الرس اكس بي لمدير التربية والتعليم i•ஐ.•.°.• ‏ ابو جود منتدى التربية والتعليم 49 19-04-2009 11:19 PM
كل عضو يدخل ويقوول وش احسن مدينة في القصيم وليش ؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ deeelr المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 66 03-02-2009 05:29 AM
شكر و تقدير لسعادة مدير شرطة الرس و منسوبيه البتار2008 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 13 06-07-2008 05:30 PM


الساعة الآن +3: 01:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19