عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-03-2009, 09:03 PM   #121
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: الرس وشعبانه
المشاركات: 884
قوة التقييم: 0
رساوي يساوي is on a distinguished road
الرد النهائي

الحقيقة انا اشوف ان الموضوع صار موضوع تلفض اكثر من انه موضوع نقاش فلذلك انا اقول اني انسحب من هالموضوع حتى لا اخطي على احد وش يرجاء من موضوع تديره البزران تبت بوه على العموم اللهم انك تعلم نيتي وانت علام الغيوب



سبحانك اللهم وبحمدك اشهدان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك .

ِ
رساوي يساوي غير متصل  

 
قديم(ـة) 22-03-2009, 09:28 PM   #122
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس
المشاركات: 45
قوة التقييم: 0
قيمزر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي يساوي مشاهدة المشاركة
الحقيقة انا اشوف ان الموضوع صار موضوع تلفض اكثر من انه موضوع نقاش فلذلك انا اقول اني انسحب من هالموضوع حتى لا اخطي على احد وش يرجاء من موضوع تديره البزران تبت بوه على العموم اللهم انك تعلم نيتي وانت علام الغيوب

ِ

كلامك هو عين الصواب وانا انسحب من هالموضوع الي صار للبزران
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قيمزر غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2009, 10:20 PM   #123
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
رساوي ويساوي <<
الحقيقة انا اشوف ان الموضوع صار موضوع تلفض اكثر من انه موضوع نقاش فلذلك انا اقول اني انسحب من هالموضوع حتى لا اخطي على احد وش يرجاء من موضوع تديره البزران تبت بوه على العموم اللهم انك تعلم نيتي وانت علام الغيوب

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قيمزر مشاهدة المشاركة
كلامك هو عين الصواب وانا انسحب من هالموضوع الي صار للبزران

بعد أنتهائهم من لهوهم غير البري والكلام الغث الذي أفقد الموضوع هذفه ..

سنعود ولكن بدون الرد على المشاركات التي تودي بالمجتمع السعودي الى التخلف وهي الطريقة التي ينتهجها الكثير من المسئولين في وزاراتهم ودوائرهم بجعل هناك أبواق في الصحافة تنعق لهم وتطبل و تعمل على تغييب الحقيقه وتلميع المسئول على حساب المواطن والوطن " وهؤلاء الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن مديرهم وأنفسهم بالزيف والتظليل وأستغباء المتلقي الذي يفوقهم بمراحل بالفهم والأدراك ..

>>> غير مشرفين الطريق اللي ودي ولا يجيب ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2009, 10:28 PM   #124
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ممطورين617 مشاهدة المشاركة
والله ثم والله ان لي فتره طويله ودي اكتب عن هالدائره وهالمدير خصوووصا .بس مافضيت ولا قدرت
وبما ان الأخ كتب ولامس الجرح وجبت علي المشااااركه ،، كيف لا وهو من كسف بالعالم ولعب بهم لعب
وليس بفخر ان يمسكها 15 عام كما يزعم فاشله ثم فاشله
الوظائف كأنها من جيبه وتأخر بصرفها ووظائف أ أو ب أو ج للواسطه ومصاحته ومشايخه
والا كل موظفيه على وظائف أئمه ومؤذنين (ياويله من رب العالمين)
والمساجد التي بها بيوت حدث ولا حرج
وعند مراجعة امام أم مؤذن كأنه يتعامل مع أطفال روضه
عفوااا على تهجمي فأنا ممن اكتوى واحترق منه وتركت الأذاااان بسببه
وجلست أكثر من سنه بدووون راتب وبالنهايه الموظف لم يرفع لك !!

وهناك الكثير الكثير من سنين الفشل ال15 ولي عوده بأذن الباري ،،

كان بستطاعتك أخي أفراد موضوع لمناقشه ما تريد طرحه وبدون رسوم ..

فموضوعك لا يمت للموضوع المطروح بصله وفيه من التهجم الصريح على الرجل " سوا كان صحيح أو غير صحيح ما قلت " فانا لا أحبذ مثل تلك الأطروحات التي تتحدث عن الشخص نفسه بدون قدرته على الرد وتفنيد التهم ..

وكان بستطاعتي سرد مجموعة من الأتهامات لتلك الدائرة والتي لا يعرفها الكثير من القراء ولكن كما قلت الموضوع يتحدث عن جزئيه الكاميرات فقط ..

أشكر لك مرورك ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2009, 10:45 PM   #125
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها mhdfh مشاهدة المشاركة


اخي الحاكم والذي انزل القرآن على رسوله بالحق انني لأعمل لمصلحة شخصية كما تقول ولكن هناك اشياء لابد من

توضيحها للقارئ فأحسبها انت بالعقل والمنطق مدير ادارة ليس معروف بالمدينه عند بعض العامه لحسن ادارته وقلة المشاكل

في الأدارة نأتي ونقول عنه مثل هذا الكلام ماهي النتيجة عند هذا القارئ واعلم حفظك الله ان ماقمت به انا انما هو اجتهاد

شخصي لا أكثر ولا اقل ))



انتهى الموظوع هنا.
وأنا أخي والذي رفع السماء بلا عمد أن قدمي لم تطى مبنى الأوقاف ولم أعمل فيها أو لصالحها ليس لي أي معرفة بالمدعوا العريني الذي عرف أسمه من أحدى الردود في هذا الموضوع ولو يقابلني بأي مكان لا أعرفه ..

ما سبق تأكيد لمن في نفسه شك أو ريبه أن هدف الموضوع شخصي ..

يا أخي لماذا ما أهدافكم من تحورير الموضوع وتمييعه وتغيير مسارة ؟؟

فلم يقدح الموضوع بالرجل أو عمله الذي قام فيه طيله "15" سنه كما تقولون ..

ولكن اذا أرتم التحدث عن الأحصائيات والأعداد والكم ..

لماذا لم تتحدثوا عن الكيف ونوعيه العاملين فلمصلحة من أن يقوم رئيس مركز بعمل الفراش في المسجد ؟؟؟؟؟؟!!
هذا كمثال فالتقوى الله في أنفسكم وخافوا الله فأنكم مسئولون عن ما تقولون ..

أستفيدوا كما شئتم ولكن لا تلحقوها بالكذب و التظليل واذا دعا الأمر ساكشف الكثير " وهو الأمر الذي لا أرغب لفيه "

لكن أنصحكم لا تخرجوا الموضوع عن هذفه ..


__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2009, 11:00 PM   #126
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ناقتي يا ناقتي مشاهدة المشاركة


اريدك ان تسأله أولاً هل الوظائف الموجودة لديه للمؤذنين والأئمة والفراشين تكون وفق آليه معينة دون هضم حق الغير

هل انت على وظيفة الدولة المعين بها من دون اي وظيفة أخرى يعني مثلاً مؤذن او فراش او إمام مسجد يعني بالعربي معطيك العريني تحسين وضع

الشخص المعين مراقب مساجد قصر ابن عقيل وهو من بريدة وساكن في بريدة ممكن توضح لي كيف يراقب المساجد وهو في بريدة وخاصة صلاة الفجر


[/color]
نعم الوظائف المخصصه لفراشي المساجد أبحثوا في سجلات الأوقاف لتشاهدوا العجب العجاب من وجود أسماء أصحاب الملايين وأبنائهم يشغلونها ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

وهناك موظفين في الأوقاف يشغلون أكثر من وظيفه ..

وفعلا هناك مراقب من بريده و مراقبان من البدائع أعتقد انهم يراقبون بواسطة تقنيه الجيل الثالث

أشكر لك مرورك أخي الكريم ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2009, 11:05 PM   #127
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شيخ تميم مشاهدة المشاركة
ناقتي ياناقتي يبدو ان الحاكم فقد الحكم وعينك محامي حتى ترد الحكم له ماهكذا تورد النياق
اذا لم تفهم ولم تعرف من الحــــــــــــــاكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2009, 11:11 PM   #128
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها *العزيز بالله تعالى* مشاهدة المشاركة
مثل هذه المواضيع تؤكد ما ذكرناه لبعض الغيورين من المشرفين :

أن المنتدى في انحدار يُــرثى له !!!

وما نوع المواضيع التي ترغب في أن تطرح ؟؟

وهل أنتقاد وتسليط الضوء على حادثه وقعت في الرس في منتدى حيواري يهتم بشؤون الرس أمر يرثى له ؟

لكن تعااااااااال ماهو رايك بوضع كاميرات مراقبه في دائرة حكوميه خدميه غير مستهدفه ؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2009, 11:23 PM   #129
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
[QUOTE=رساوي يساوي;2595853][center]

[color="black"]

ناقتك يا ناقتك :ابي اقول لك شي وانا جازم من هالشي ان الحاكم عاقد على تنزيل الموضوع

بزعم ان الشباب الموظفين راح يساندونه لكن الشباب اتوقع انهم قالو بأنفسهم طبخ بالرفلا طبختيه تحملي يالخبلة وكوليه يعني

بالعربي طلقو به الحبال قالو الرجال رايح رايح حرام يقفي ماحمل .




والله ما دريت عنك ولا عن زملائك " ولن أقول أطفال الروضه كما زعمت " عند طرح الموضوع

لكن مادامت ردودك بتلك الركاكه والتي أدينك من خلالها وهي ضد من تدافع عنه وبها تسيىء بها الى مديرك لكونك

ترفع الموضوع ليقراء ويقرا غباءك وقله ثقافتك وعدم لياقتك بالحوار وأدبه ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل  
قديم(ـة) 23-03-2009, 12:23 AM   #130
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 351
قوة التقييم: 0
شيخ تميم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحاكم مشاهدة المشاركة

كان بستطاعتك أخي أفراد موضوع لمناقشه ما تريد طرحه وبدون رسوم ..

فموضوعك لا يمت للموضوع المطروح بصله وفيه من التهجم الصريح على الرجل " سوا كان صحيح أو غير صحيح ما قلت " فانا لا أحبذ مثل تلك الأطروحات التي تتحدث عن الشخص نفسه بدون قدرته على الرد وتفنيد التهم ..

وكان بستطاعتي سرد مجموعة من الأتهامات لتلك الدائرة والتي لا يعرفها الكثير من القراء ولكن كما قلت الموضوع يتحدث عن جزئيه الكاميرات فقط ..

أشكر لك مرورك ..
العجب العجاب وكما قال المثل ان الشبكه تعير المنخل كيف ايه الحاكم تنها عن امروتأتي مثله كيف تقول للرجل ان هذا تهجم صريح والذي قمت به تسميه تهجم كذبي حاكم مغفل وبعدين لاتحب مثل تلك الاطروحات عن الشخص نفسه من الذي طرحت عنه هل هو مدير المدرسه او مدير المستوصف بل هومدير الاوقاف بنفسه وتقول بدون قدرته على الرد هل تعتقد بأن من استهدفته في موضوعك سيرد عليك لتعلم بأن لسان حاله يقول ( اذا خاطبهم الجاهلون قالوسلاما ) نصيحتي لك ان تتوب وتلزم قدم امك كما قلت لك سابقا فالجنه تحت اقدام الامهات وتدع الخلق للخالق
شيخ تميم غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس حسب نتائج الطلاب في اختبارات القياس أبو ريان منتدى التربية والتعليم 30 02-01-2011 11:44 PM
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
.•.°.•ஐ•i زيارة مشرفي الرس اكس بي لمدير التربية والتعليم i•ஐ.•.°.• ‏ ابو جود منتدى التربية والتعليم 49 19-04-2009 11:19 PM
كل عضو يدخل ويقوول وش احسن مدينة في القصيم وليش ؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ deeelr المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 66 03-02-2009 05:29 AM
شكر و تقدير لسعادة مدير شرطة الرس و منسوبيه البتار2008 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 13 06-07-2008 05:30 PM


الساعة الآن +3: 01:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19