العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-2009, 11:23 PM   #1
ايامى طيف
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ايامى طيف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: بين احبتي
المشاركات: 8,713
معدل تقييم المستوى: 20
ايامى طيف is on a distinguished road
Talking لاتفوتكـــــــــم000




كان في سلحفتين
كان في سلحفتين صغار بيحبوا بعض كبروا واتجوزوا وخلفوا سلحوف
صغير سموه أبوسريع !!!
اقترحت أم أبو سريع على أبو أبو سريع انهم يروحوا يفسحوا الولد في البحر
جهزوا لوازم الرحلة واستغرقت الرحلة 15 سنة ذهاب وصلوا على البحر وفرشوا
علشان يأكلوا وفجأة ..
صرخت أم أبوسريع:(تصدق يابو أبوسريع، إحنا نسينا المملحة عشان الأكل.
قوم اخطف رجلك بسرعة وروح جيبها وتعال) ..
صرخ أبو أبوسريع وقال:(والله لو السما تتطربق على الأرض ما رحت، لسه 15 سنة
رايح و 15 سنة جاي، الأحسن نبعت الولد أبوسريع …. خفيف ولسه صغير ).
المهم … مرت السنين … 10 ، 20 ، 30 ، 40 وأبو سريع لسا ما اجا ، بدأوا
يقلقوا أبوه وأمه !!!
فقالت أم أبوسريع: الأحسن ناكل بدل ما الأكل يبرد ، ولما يجي أبوسريع اعملوا أكل ثاني ..
مش مهم الملح، والله جعنا ….
قبل ما يبدوا بالأكل بلحظة
وإذ أبو سريع طالع من ورا الشجرة
وقال: والله العظيم كنت عارف … يعني لو كنت رحت البيت، كنتو أكلتو وما انتظرتوني !






__________________
ايامى طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2009, 12:24 AM   #2
العالمــ11ــي
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 637
معدل تقييم المستوى: 0
العالمــ11ــي is on a distinguished road
افتراضي

40 سنه ورى الشجرة هههههههههههه

الله يرج ابليسك
العالمــ11ــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2009, 12:30 AM   #3
إبراهيم العبد الرحمن
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية إبراهيم العبد الرحمن
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 10,766
معدل تقييم المستوى: 22
إبراهيم العبد الرحمن will become famous soon enough
افتراضي

هههههههههههههههههههههه



مشكوووووووووورهـــ اختي
__________________
[FLASH="http://dc08.arabsh.com/i/02077/9f6h5rkrabpa.swf"]width=500 height=260 t=0[/FLASH]
إبراهيم العبد الرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2009, 01:26 AM   #4
قطيه
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية قطيه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: في الدنـــيا الفــانيــه
المشاركات: 1,110
معدل تقييم المستوى: 0
قطيه is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههههههه
الله من وساعة الصدر بس لاحظي ان السلاحف مطبقين
المثل اللي يقول في التئاني السلامه وفي العجلة الندامه

تقبلي مروري

التعديل الأخير تم بواسطة قطيه ; 22-03-2009 الساعة 01:28 AM سبب آخر: -
قطيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2009, 02:27 AM   #5
ميس
عضو خبير
 
الصورة الرمزية ميس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اعزف على اوتار الكيبورد...!
المشاركات: 5,276
معدل تقييم المستوى: 0
ميس has a spectacular aura aboutميس has a spectacular aura aboutميس has a spectacular aura about
افتراضي

ههههههههههه حلووه...العالمي لاتقول الله يرج لان لفظ الجلالة منزة عن مثل هذه الالفاظ وتقبلو تحياتي.....
__________________
{..ماعاد لي خاطر
ميس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2009, 03:19 AM   #6
حريميص
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية حريميص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: الرياض:( -الرس :)
المشاركات: 2,655
معدل تقييم المستوى: 0
حريميص is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههههه
الله يقلعه كل هالمده ورى الشجره


مشكووووورهـ خيتي
حريميص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2009, 06:23 PM   #7
ايامى طيف
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ايامى طيف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: بين احبتي
المشاركات: 8,713
معدل تقييم المستوى: 20
ايامى طيف is on a distinguished road
افتراضي

اشكر الجميع على مشاركاتهم
__________________
ايامى طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2009, 06:39 PM   #8
سلطان جده
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: جــــــــــــده
المشاركات: 7,744
معدل تقييم المستوى: 19
سلطان جده will become famous soon enough
افتراضي




يعطيك العافيه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سلطان جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2009, 07:31 PM   #9
ايامى طيف
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ايامى طيف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: بين احبتي
المشاركات: 8,713
معدل تقييم المستوى: 20
ايامى طيف is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان جده مشاهدة المشاركة



يعطيك العافيه



الله يعافيك
__________________
ايامى طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2009, 10:11 PM   #10
احوه..وت ذا..
مشرف منتدى السوالف
 
الصورة الرمزية احوه..وت ذا..
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 6,749
معدل تقييم المستوى: 0
احوه..وت ذا.. will become famous soon enough
افتراضي

ـهههههههههههههههههههههههههههههـ


40سنه ورا الشجره

يسلمو خيتو
__________________
.



استغفرالله .. استغفرالله .. استغفراللهر
احوه..وت ذا.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir