عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

عرض نتائج التصويت: ماهو افضل مقدم خدمات صحيه اهلي بالرس
مستشفى الزايد 0 0%
مستوصف الشرق الاهلي 0 0%
مستوصف الطايع 0 0%
المصوتون: 0. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-03-2009, 07:12 AM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
البلد: الــرس
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
انسـ خفآيآ ـآن is on a distinguished road
Post افضل مستشفى او مستوصف اهلي بالرس

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخوآتي

صباآآحكم \مسآآئكم

خيـــر

صراحه بعد التفكير بمراجعه مستشفى او مستوصف اهلي

ولذلك لطول المواعيد والمراجعات بالمستوصفات والمستشفيات الحكوميه

وبما اني ماعمري راجعت الا مستوصف الشرق الاهلي

مع انه متواجد اكثر من مستوصف ومستشفى

مستشفى الزايد

ومستوصف الطايع

صراحه مادري افضل شئ فيهم من

حبيت اسوي هالتصويت واللي راح استفيد منه انا وغيري

بمعرفه افضلهم من ناحيه الخدمات الصحيه

بناءً على تجارب سابقه من اخوانا واخواتنا اللي سبقونا


بنظرك وبناء على تجربتك ماهو افضل مقدم خدمات صحيه اهلي بالرس

ارجو التصويت بالاعلى

اخوكم

خفآيآ

آخر من قام بالتعديل انسـ خفآيآ ـآن; بتاريخ 22-03-2009 الساعة 07:16 AM.
انسـ خفآيآ ـآن غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-03-2009, 08:30 AM   #2
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 11
قوة التقييم: 0
كاتب غيور is on a distinguished road
قال صفوا صفين قال حنا اثنين

كم بالرس من مستشفى ...؟؟؟
كاتب غيور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-03-2009, 10:04 AM   #3
عضو ذهبي
 
صورة Ooفاقد ريالهoO الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس- حي غرناطة
المشاركات: 2,247
قوة التقييم: 0
Ooفاقد ريالهoO is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تم التصويت

الشرق
Ooفاقد ريالهoO غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-03-2009, 10:50 AM   #4
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
البلد: الــرس
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
انسـ خفآيآ ـآن is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاتب غيور مشاهدة المشاركة
قال صفوا صفين قال حنا اثنين

كم بالرس من مستشفى ...؟؟؟
اولا في مستشفى واحد يالغالي اللي هو الزايد وفي اكثر من مستوصف

وانا سؤالي عن افضل مقدم خدمات صحيه سواء مستشفى الزايد

او المستوصفات الاخرى لاني ماقدر اقول افضل مستوصف

والزايد مستشفى

ثانيا انا ماسألت كم عددهم انا اسألك افضلهم

الله يهديك مشاركتك صارت عقيمه تهكم بس

مجرد اني تراي مريت هنا وقطيت هالكلمتين

وكان نفسي نستفيد من رايك اذا كانت صاحب تجربه فيهم

ع العموم شاكرين لك مرورك وعوافي يالغالي
انسـ خفآيآ ـآن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-03-2009, 10:51 AM   #5
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
البلد: الــرس
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
انسـ خفآيآ ـآن is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فاقد رياله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تم التصويت

الشرق

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يعطيك العافيه ياغالي
انسـ خفآيآ ـآن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-03-2009, 10:55 AM   #6
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,373
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
تـــم التصــــــــــــوويت .
__________________




آستغفر آلله العظيم و آتوب إليـه ..
الامبراطور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-03-2009, 11:01 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 143
قوة التقييم: 0
ليالي الرس is on a distinguished road
البركة : تخصص نساء الدكتورة أمل مكي
الشرق : تخصص باطنية الدكتور على ما أعتقد اسمه أحمد ممتاز
الزايد : الأسنان فيها دكتورة ممتازة
لهذا لم يتم التصويت

تقبلوا مروري
ليالي الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-03-2009, 11:02 AM   #8
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
البلد: الــرس
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
انسـ خفآيآ ـآن is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الامبراطور مشاهدة المشاركة
تـــم التصــــــــــــوويت .
يعطيك العافيه ياغالي
انسـ خفآيآ ـآن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-03-2009, 11:15 AM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 545
قوة التقييم: 0
نهر الخير is on a distinguished road
شكلك مسؤول عن أحد المستوصفات وحاب تعرف كيف انطباع الناس عن مستوصفك
عموما انت عارف المثل القايل ( كلاً يذكر ما واجهة )
يعني صعب تحكم من خلال عدة أصوات على جهة معينة
والخلاصة أن العلاج والشفاء بيد الشافي وحدة جل في علاه
وهذه مجرد أسباب قد تنجح في مكان وتفشل في مكان آخر
اما التصويت فأنا أرى أنهم كلهم استغلاليين وهمهم الدراهم فقط
نهر الخير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-03-2009, 11:21 AM   #10
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
البلد: الــرس
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
انسـ خفآيآ ـآن is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نهر الخير مشاهدة المشاركة
شكلك مسؤول عن أحد المستوصفات وحاب تعرف كيف انطباع الناس عن مستوصفك
عموما انت عارف المثل القايل ( كلاً يذكر ما واجهة )
يعني صعب تحكم من خلال عدة أصوات على جهة معينة
والخلاصة أن العلاج والشفاء بيد الشافي وحدة جل في علاه
وهذه مجرد أسباب قد تنجح في مكان وتفشل في مكان آخر
اما التصويت فأنا أرى أنهم كلهم استغلاليين وهمهم الدراهم فقط
والله قويه يصير لي مستوصف بكبره هههههههههه

ودي تعرفني زين عشان تعرف انا يمديني املك مستوصفات ولا حدي غرفه عمال ههههههههه

الله يسمع منك ياغالي ان شاء الله

والله اني شفت هالموضوع في اكثر من منتدى يختص بمحافظات معينه

ويسوون استطلاعات افضل مستوصف افضل سوبر ماركت

افضل مطعم < مثل الاستطلاعات هذي تبين الافضليه لمن

وانا باعرف لاني والله محتاج اراجع احدها هاليومين

والدنيا كلها تجارب ياغالي ونعرف الشئ زينه من شينه

عن طريق التجربه الشافي الله هذي مافيها اختلاف

لكن السبب هم الاطباء اللي نراجعهم بالمستوصفات

والتجربه خير برهان
انسـ خفآيآ ـآن غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بريال واحد تأمن التلف وتحصل على الخلف الموعود ابو سليمان333 المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 30 17-02-2012 06:43 PM
افضل مستوصف بالرس انسـ خفآيآ ـآن المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 22-03-2009 11:30 AM
موضوع للتذكيررررررررررررررررررررررررررررررررر كدو المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 15 28-02-2009 10:03 PM
..تمــ بحمد لله افتتاح مستشفى التماسيح التخصصي ..} ღنظرة خجولةღ منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 2 23-10-2008 08:52 PM
افشل مسلسل كلنا المحبوب المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 17-10-2008 03:36 PM


الساعة الآن +3: 04:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19