عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-03-2009, 09:22 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: عــنــد واحــد مــن الــعـيـال
المشاركات: 334
قوة التقييم: 0
$حمضيات$ is on a distinguished road
ادخلوا وشدوا حيلكم ياكرام وانتظروا ثلاث ايام وتشوفون النتيجة

انا بموضوعي الاول واعدتكم اجيب ارقام الشؤون وهذا الي قدرت عليه الان

هذا ايميل مدير الشؤون الاجتماعية ببريدة

gre.111@hotmail.com
وهذا الرقم المباشر
063853730

أثبتوا جدارتكم يا اخوان وخلونا نوريهم اانا محنا بسيطين

وبالتوفيق

يالله شدوا الحيل وانا أولكم ابرسل واتصل واقول الي براسي وهم طيبين كما ذكروا الاخوان العاملين بالدار وحتى العاملات بعد
__________________
$حمضيات$ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-03-2009, 11:40 AM   #2
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

هلابك يا ( حمضيات ) أشكرك على هذا الحماس لدفاعك وغيرتك على الرس .
إن ما فُعل بدار الرعاية الإجتماعية بالرس مطبوخ من زمان بسرية تامة ولم يعلم به أحد إلاَّ بعدما إنتهى كل شيء حسبنا الله ونعم الوكيل .
وأيدينا مع بعضنا لكل مايتطلبه (الرس اليتيم ) وأفيدكم إنني إتصلت على الرقم 063853730 وللأسف لم يرد علي أحد وحاولت أكثر من مرة وسأحاول مرارً .
كله على شأن أرامل يعملن بهذه الدائرة وليس لهن من يصرف عليهن إلاَّ راتبهن التي يتقاضينه من وظائفهن بهذه الدائرة .
وإذا نقلت الدائرة من الرس سوف يسرحونهن ولايبالون بماعملوه بهن وغيرهن ولايرحمون أطفالهن الأيتام الذين ليس لهم من يعولهم غير أمهاتهم الأرامل .
طالبوا يا أهل الرس ببقائها وأحموا وأرحموا الأرامل وأيتامهن بيننا .
***
همم الرجل مقيسة بزمانها ××× وسعادة الأوطان في شبانها
***
هذه المحنة التي أصيب بها الرس تبين قوة همتكم وترابطكم .
أين ذهب حماس أجدادنا ودفاعهم عن الرس رحمهم الله جميعا ً .
لاينطبق علينا المثل العامي القائل :
النار ماتورث إلاَّ الرماد .
أكرمكم الله جميعاً .
معذرة لإطالتي عليكم .
لكن حرقة الألم جعلتني أطيل بدون تركيز حسبنا الله على من كان المتسبب .
[ إبن الحزم ]
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-03-2009, 12:54 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 436
قوة التقييم: 0
سيل الوسم is on a distinguished road
المحافظ ما يقصر إن شاء الله
ويبي يجيبه غصب على أهل عنيزة وبريدة كلهم
هذا ابو مشاري ياللي ما تعرفونه
سيل الوسم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-03-2009, 12:56 PM   #4
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,373
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
لله يجززاكـ خيـر حمضيــات ومشكوور علي حمااسكـ وغيرتكـ ..

تقبل مـرووري .
الامبراطور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-03-2009, 01:53 PM   #5
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 858
قوة التقييم: 0
**كـاتـم الـشـر** is on a distinguished road
يعطيك ربي 1000عافية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
**كـاتـم الـشـر** غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-03-2009, 03:13 PM   #6
حرف لذيذ
 
صورة كيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: سورة في القرآن الكريم
المشاركات: 760
قوة التقييم: 0
كيف is on a distinguished road
الله يبارك فيك


تم الارسال
__________________
كيف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
|| أغلب انــــــاشيـــــد وكليبـــــات قنــــاة شــــدا || مهندس حرف منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 7 21-03-2009 04:14 PM
اجازة عيد الأضحى هذا العام تستمر لمدة عام و 17 يوماً حسب موقع الوزارة أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 6 31-01-2009 09:00 PM
التقويم الدراسي حتى عام 1438هــ شاهد على العصر المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5 22-12-2008 05:21 AM
من يريد التقويم الدراسي حتى العام الدراسي 1437/1438هـ فليتفضل حياه الله قلم الصديق منتدى التربية والتعليم 12 11-10-2008 02:17 PM
من يريد التقويم الدراسي حتى العام الدراسي 1437/1438هـ فليتفضل حياه الله قلم الصديق منتدى التربية والتعليم 2 28-09-2008 01:56 AM


الساعة الآن +3: 07:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19