عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-03-2009, 05:00 PM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 649
قوة التقييم: 0
mrsal9 is on a distinguished road
أفضل قرار أتخذته (كيكا)
mrsal9 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-03-2009, 06:11 PM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 532
قوة التقييم: 0
الراقي 880 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حبري ازرق مشاهدة المشاركة
سميي انا اتوقع ان الأسم الصحيح إيكيا .....!!!

وليس كيكا ...... مشكور ويعطيك العافيه ....@@


ايكيا شركة سويدية فرعها بالرياض بين مخرج 17 و18 باتجاه طريق الخرج

ولها عدة فروع بالمملكة ,, وعليها اقبال كبير بسبب اسعارها المعقولة نوعآ ما

أما اللي يقصدها الاخ فهي شركة كيكا النمساوية الموجوده في اسواق الرياض غاليري وأسعارها مبالغ فيها !!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الراقي 880 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-03-2009, 06:18 PM   #13
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,004
قوة التقييم: 11
حبري ازرق is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الراقي 880 مشاهدة المشاركة
ايكيا شركة سويدية فرعها بالرياض بين مخرج 17 و18 باتجاه طريق الخرج

ولها عدة فروع بالمملكة ,, وعليها اقبال كبير بسبب اسعارها المعقولة نوعآ ما

أما اللي يقصدها الاخ فهي شركة كيكا النمساوية الموجوده في اسواق الرياض غاليري وأسعارها مبالغ فيها !!!
شكرا للتوضيح .....@@
حبري ازرق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-03-2009, 06:34 PM   #14
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: ما أدري
المشاركات: 174
قوة التقييم: 0
بقايا حزن is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساويه بالريازز مشاهدة المشاركة
قبل فتره كنت ابي اغير غرفتى فنصحتنى صقييقتى الحولا ارووح لكيكااا قالت اسعارهاا مناسبه <<< سرير 14000 الف =دولاب للوحده 17000 الف زاوية مطبخ مع مترين بستين الف سسسسسلامات اقول اجمعهن على بعض واشترى ارض في الرس
سرير =14000 وييييييييييييين
دولاب= 17000 اقول سلاااااااااااااااامات

1400و 1700
بقايا حزن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-03-2009, 06:51 PM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 220
قوة التقييم: 0
هلابينو is on a distinguished road
يقول المثل
الغالي دواة تركة
هلابينو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-03-2009, 09:19 PM   #16
عضو بارز
 
صورة $عافكـ$الخاطر$ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
$عافكـ$الخاطر$ is on a distinguished road
فعلا اسعاره نااااار
__________________

لاحول ولا قوه الا بالله
$عافكـ$الخاطر$ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-03-2009, 09:34 PM   #17
مشرفة الأعضاء الجدد والتواصل
 
صورة قهوة مارس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: &*_^&فــــــي قـــلبهــ ....!!
المشاركات: 10,209
قوة التقييم: 21
قهوة مارس has a spectacular aura aboutقهوة مارس has a spectacular aura about
اها من شان كذا مسكر المحل .......


يعطيك العافيه؟.
قهوة مارس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-03-2009, 10:02 PM   #18
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
المشكله ياليتهاا غاليه وبضااعتهاا تستااهل ماعليش المصيبه اخشاب خفيفه وغير عمليه ابداااا كوولوو كوم وزاوية المطبخ الى 60 الف كوووووم
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-03-2009, 03:54 AM   #19
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
ابوسليمان is on a distinguished road
اصلا عارفين انها بتسكر مااحد يشتري منهم..اسعااارهم بالعلالي ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوسليمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-03-2009, 01:05 PM   #20
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
البلد: أديليـد الأسترالية
المشاركات: 1,381
قوة التقييم: 0
ابو مها is on a distinguished road
أزين ..!

شركة غالية واسعاره مبالغ فيها ..!

أجل أريكة طولها مترين في متر بـ 20 الف ..!

اجل لو ابي مجلس كامل بكم 200 الف ..؟
ابو مها غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تعليم البنات بالرياض يعاقب 30من أصل 78مشرفة ومعلمه بالإنذاروالحسم **كـاتـم الـشـر** منتدى التربية والتعليم 0 27-02-2009 09:17 PM
الندوة العالمية تدشن حملة التضامن مع مجزرة غزة .. شارك لو بريال فقط . معاون المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 4 17-01-2009 07:07 PM
وزارة العدل تعلن عن ترشيح احتياط (149) متقدماً للوظائف الكتابية و محضري الخصوم ( أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 16-11-2008 04:15 PM


الساعة الآن +3: 12:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19