العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-2009, 08:32 PM   #1
الجنرال x
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الجنرال x
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 2,025
معدل تقييم المستوى: 0
الجنرال x is on a distinguished road
افتراضي الحكاكة

في هذه الأيام من السنة
ومع قدوم فترة تغيير الفصول تنتشر بعض العلل والأمراض المرتبطة بتغير الفصول

كالحساسية مثلا

والحكحكة أيضا

فالكثير يصاب هذه الايام بشعور ورغبة في الهرش والحكحكة

المشكلة أنه ما أن تبدأ في حك منطقة معينة من الظهر حتى ينتقل الشعور برغبة الهرش إلى منطقة أخرى
وهكذا تتسع الدائرة فلا يمكنك إشباع الرغبة لوحدك وبقدراتك الذاتية ولا بد من معونة خارجية

السبب ليس قلة نظافة أو ندرة الاستحمام كما قد يظن البعض

أظن ان السبب هو طبيعة هوائنا الجاف و سيطرة المناخ الصحراوي على أجوائنا

يقول المثل العربي ( ماحك جلدك مثل ظفرك )

مقولة صحيحة 100 %

طلبت عصر اليوم من أحد أبنائي أن يهرش لي منطقة الكتفين ومنتصف الظهر

فتعلل بألف مليون عذر وعذر لكنه رضخ مقابل إلحاحي وإصراري فوافق على مضض

وهرش قليلا ثم أصيب بالتعب وربما القرف وفر قائلا :
بابا عندي إمتحان رياضيات غدا وأريد ان اراجع

لكن أخيرا وجدت الحل ,, إنها ألة غريبة عجيبة وبريالين
إنها حكاكة الظهر اشتريتها اليوم من محلات ابو ريالين
ولو كان الأمر بيدي لمنحت مخترعها جائزة أفضل اختراع عرفته البشرية في القرن الحادي والعشرون
فبها استغنيت ولله الحمد عن منة البزران

رغم أن أفضل طريقة للحك في الزمن الماضي كانت أن تحك ظهرك بالعاير !!
لكن عيب هذه الطريقة هو إمكانية تحولها إلى إدمان فتصبح مع مرور الوقت
لا تكاد ترى جدارا إلا و تلتصق به وتبدأ في الحكحكة


سامحونا على الموضوع
ضيقة الصدر تفعل أكثر من ذلك

و دمتم بخير

التعديل الأخير تم بواسطة الجنرال x ; 29-03-2009 الساعة 08:34 PM
الجنرال x غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2009, 08:45 PM   #2
ملامحـ خجولهـ
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
الصورة الرمزية ملامحـ خجولهـ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: نجد العذيه
المشاركات: 12,087
معدل تقييم المستوى: 0
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
افتراضي

منول ابقولك عن الحكاكه حقت ابو ريالين

بس من سبق لبق


والله ياخي زين حك الجدار خصوصا اذا صار الجدار حرش بالحيل


بس يبيلك تكون بكامل قواك العقليه والجسديه لانو يمكن ينقشع بك حبه همن تبداء تون

تخبر الظهر مليان حبوب حمر وزرق وصفر خخخخخخخخخخخخخ

بسراحه موضوعك مدري وش يبي >>>قلبت عليه يعنني موثقفه
__________________
[MP3]http://www.quran4iphone.com/Audio/Maher_Al_Muaiqly/mp3/002.mp3[/MP3]

ملامحـ خجولهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2009, 09:30 PM   #3
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,574
معدل تقييم المستوى: 0
[إبن الحزم] is on a distinguished road
افتراضي

أخي (الجنرال X) أبي تقبل مني نصيحة وبدون أخذ كشفية .
أنصحك تروح لأحدى ورش النجارة وتقول لهم حكوا ظهري بالرابوخ (الفاره) بسمك أثنين ملي .
وإذا خلصوا حاكين ظهر بالفارة مر على اللي يعبون البطاريات وخذ منهم جركل مويت نار مركز وتروش فيه .
أضمن لك ضمان تام إذا إنك بقيت على قيد الحياة لن تحك ظهرك مرة ثانية .
والوعد مسجد الشايع ولن أتخلى عنك حتى النهاية .
قل تم .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2009, 09:56 PM   #4
الجنرال x
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الجنرال x
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 2,025
معدل تقييم المستوى: 0
الجنرال x is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامحـ خجولهـ مشاهدة المشاركة
منول ابقولك عن الحكاكه حقت ابو ريالين

بس من سبق لبق


والله ياخي زين حك الجدار خصوصا اذا صار الجدار حرش بالحيل


بس يبيلك تكون بكامل قواك العقليه والجسديه لانو يمكن ينقشع بك حبه همن تبداء تون

تخبر الظهر مليان حبوب حمر وزرق وصفر خخخخخخخخخخخخخ

بسراحه موضوعك مدري وش يبي >>>قلبت عليه يعنني موثقفه



شكرا لك على التعليق

و دمت بخير
الجنرال x غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2009, 10:05 PM   #5
هزيم الرعد
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
الدولة: غير معروف
المشاركات: 11,493
معدل تقييم المستوى: 0
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
أخي (الجنرال X) أبي تقبل مني نصيحة وبدون أخذ كشفية .
أنصحك تروح لأحدى ورش النجارة وتقول لهم حكوا ظهري بالرابوخ (الفاره) بسمك أثنين ملي .
وإذا خلصوا حاكين ظهر بالفارة مر على اللي يعبون البطاريات وخذ منهم جركل مويت نار مركز وتروش فيه .
أضمن لك ضمان تام إذا إنك بقيت على قيد الحياة لن تحك ظهرك مرة ثانية .
والوعد مسجد الشايع ولن أتخلى عنك حتى النهاية .
قل تم .
أضحك الله سنك ياابن الحزم ...كله كوم والرابوخ كوم ...وش هالإسم اللي يخوف
أجل يشيلون من ظهر الرجال اثنين ملي ...على تسذا يبي يطول الشماغ شوي
عموما وأنا اخوك هرش الظهر متعة
أنا منول " مهوب هالحين يعني " كنت ما أنام إلا اذا رفعت الفنيلة وقعد احكحك بطني بأطراف صابعي ..وبرقة متناهية ...همن ابدأ يكرعش جلدي
هزيم الرعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2009, 10:42 PM   #6
الجنرال x
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الجنرال x
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 2,025
معدل تقييم المستوى: 0
الجنرال x is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
أخي (الجنرال X) أبي تقبل مني نصيحة وبدون أخذ كشفية .
أنصحك تروح لأحدى ورش النجارة وتقول لهم حكوا ظهري بالرابوخ (الفاره) بسمك أثنين ملي .
وإذا خلصوا حاكين ظهر بالفارة مر على اللي يعبون البطاريات وخذ منهم جركل مويت نار مركز وتروش فيه .
أضمن لك ضمان تام إذا إنك بقيت على قيد الحياة لن تحك ظهرك مرة ثانية .
والوعد مسجد الشايع ولن أتخلى عنك حتى النهاية .
قل تم .
الجنرال x غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2009, 10:49 PM   #7
رجلآ طيب في زمن سيء
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: في قلب من أحبني
المشاركات: 592
معدل تقييم المستوى: 0
رجلآ طيب في زمن سيء is on a distinguished road
افتراضي

صراحة مواضيعك ممله وتجيب الهم المفروض تكتب بالأرشيف
رجلآ طيب في زمن سيء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2009, 10:55 PM   #8
عاشق الشمال
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,331
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق الشمال is on a distinguished road
افتراضي

والمعزبة ورى ماتحك ضهرك ....اجل انت تهرش اللحين يابعدى ..لكن العاير دواء............مشكور مع حكة
عاشق الشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2009, 11:06 PM   #9
الجنرال x
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الجنرال x
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 2,025
معدل تقييم المستوى: 0
الجنرال x is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الشمال مشاهدة المشاركة
والمعزبة ورى ماتحك ضهرك ....اجل انت تهرش اللحين يابعدى ..لكن العاير دواء............مشكور مع حكة
ليست واحدة بل اربع ايها العزيز

لكن ....

العاير الطف
الجنرال x غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2009, 11:12 PM   #10
الجنرال x
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الجنرال x
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 2,025
معدل تقييم المستوى: 0
الجنرال x is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجلآ طيب في زمن سيء مشاهدة المشاركة
صراحة مواضيعك ممله وتجيب الهم المفروض تكتب بالأرشيف
أشكر لك عزيزي رجل طيب هذه الكلمات الرقيقة

اتمنى أن لا أكون سببا في إزعاجك مرة أخرى

وتقبل اعتذاري ومحبتي


و دمت بخير
الجنرال x غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir