LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2004, 10:45 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
قوقل
عضو بارز
 

إحصائية العضو







Question ؟؟؟؟بوش يتعاطى المخدرات في البيت الأبيض ؟؟؟؟

:cool: نقل موقع أمريكي تتبناه مؤسسة أنقذو أمريكا "Save America Foundation" أن الرئيس الأمريكي جورج بوش يتعاطى مخدرا قويا جداً لعلاج الاكتئاب والذي وصف له ليحد – بحسب الموقع – من تصرفاته الغاوية ومن الاكتئاب والهذيان.
وقال موقع كابيتال هيل بلو إن الأدوية التي وصفها طبيب البيت الأبيض العقيد ريتشارد تب للرئيس الأمريكي تضعف وظائفه العقلية وتحد من تحركاته الجسمية وأيضاً تخفف قدرته على ردة الفعل السريعة تجاه الأزمات المفاجئة.

وقال أحد المساعدين في البيت الأبيض للموقع الأمريكي إن هذه الأدوية سلاح ذو حدين. وبين المساعد أنهم لا يريدون أن يشاهدوا الرئيس يخرج عن السيطرة لأقل استفزاز يتعرض له، ولكننا في نفس الوقت نريد رئيساً يكون في وضع عقلي يقظ".

وذكر الموقع أن تب قد وصف الأدوية لبوش بعد أن ترك الثاني غاضباً ومتوتراً المنصة التي وضعت له للإجابة على أسئلة الصحفيين في 8 يوليو بعد أن سئل عن علاقته بالمشتبه به الرئيس التنفيذي لشركة إنرون كينيث لاي. وصرخ بوش بعد نزوله من المنصة ومن خلف الستار في وجه أحد مساعديه قائلاً "أبعدوا أبناء العاهرات هؤلاء عني وإن لم تستطيعوا فسآتي بمن يستطيع القيام بذلك".

ويذكر الموقع أن وضع بوش العقلي أصبح حديث الناس في واشنطن في الأشهر الأخيرة، وخاصة بعد أن نشر الموقع ذاته أخبارا عن قلق مساعدي البيت البيض تجاه مزاج الرئيس المتقلب وهيجانه وانفجاره الفاحش والمتكرر.

يذكر أن الموالين للحزب الجمهوري تجنبوا وهمشوا التقارير باعتبار أنها حملة ضد بوش، إلا أن هذه التقارير قد تم إثباتها من قبل الطبيب النفساني بجامعة جورج واشنطن د. جستن فرانك في كتابه "بوش على أريكته: داخل عقل الرئيس بوش" وقد وصف دز فرانك الرئيش بوش على أنه "مصاب بالهذيان وجنون العظمة" وأنه "مدمن خمر لم يشف بعد".

وقال فرانك في كتابه إن حياة بوش مليئة بالسادية بدءًا من طفولته المليئة بالخداع والحيل مثل (استخدام الألعاب النارية لتفجير الضفادع) حتى إهانة الصحفيين، والتصفيق والابتهاج لحظة تفجير بغداد كلها تدل على وضع بوش الغير مستقر.

وقال فرانك "كنت قلقاً جداً من الرئيس بوش وبدأت ألاحظ كل تصرفاته وأقرأ كل ما يكتب وأراقبه على أشرطة الفيديو وشعرت أنه مضطرب، وهو يبدو كمدمن خمر سابق والذي أوقف الإدمان ولكن لم يتعالج منه".

وقد وجدت استنتاجات د. فرانك قبول من أطباء نفسيين آخرين من ضمنهم البروفيسور في المركز الطبي بجامعة كاليفورنيا د. جيمس غروتستين، والبروفيسور بجامعة ستانفورد دز ارفن يالوم.

وذكر الموقع أن الأطباء قلقون من تبعات إعطاء أدوية ضد الاكتئاب لإنسان له تاريخ مع الكيماويات. فالرئيس بوش مدمن خمر ولو أنه لم يتعالج منه في برنامج رسمي معروف، كما أن تاريخه مع المخدرات في صغره – بحسب الموقع – ظل شبحاً يطرد وراءه في انتخاباته لولاية تاكساس وأيضاً لمنصب الرئيس آنذاك.

الجدير ذكره أن الموقع أكد أن البيت الأبيض لم يجيب أو يرد على أي اتصال بخصوص ما ورد في هذه المقالة. ورغم أن الأدوية التي يتعاطاها الرئيس بوش غير معروفة إلى الآن، إلا أن مصادر من البيت الأبيض أكدت للموقع الأمريكي أنها "أدوية قوية جدا" وصفت له لتتحكم في تصرفاته الهوجاء.

ورغم أن العقيد تب عادة ما يعطي تقريراً عن حالة الرئيس الصحية، إلا أنه لم يخرج أي معلومات تفصيلية عن نوع الأدوية التي يتعاطاها الرئيس. وأضاف الموقع أن السجلات الطبية للرئيس يتم حراستها بواسطة طاقم من المساعدين يحيطون بالرئيس.

وقال خبراء مقربون من البيت الأبيض إن القدرة على التحكم بالمعلومات المتعلقة بصحة الرئيس الأمريكي سواء الجسمانية أو العقلية تشبه ما مر به الرئيس الأسبق رونالد ريغان في فترة الثانية عندما اتستطاع مساعدوه إخفاء المشكلة التي كان يعاني منها ريغان وهي الذاكرة الضعيفة والتي تطورت إلى مرض فقد الذاكرة الزهايمر.

وذكر الموقع أن مستشارا جمهوريا قديما – طلب عدم الكشف عن اسمه – قال إنه أوصي زملاءه الجمهوريين بأن يضعوا مسافة بينهم وبين الرئيس جورج بوش. وقال المستشار "يجب أن نستعد لمواجهة أمر محتمل وهو أن الرئيس الأمريكي يصبح مخبولاً أو مجنونا".

المصدر العربية

قديم 03-08-2004, 12:15 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
غلاامي**
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

مااقول الا حسبنا الله ونعم
الوكيل...
وهذولا الخنازيروالقرده نتوقع منهم اي شي...
وتسلم اخوي على النقل..


غلا امي**



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:59 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8