عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-04-2009, 11:41 PM   #31
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
Thumbs up كلامك بالصميممممم

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي يساوي مشاهدة المشاركة
من واقع تجربتي انا وكثر الناس اللي خطبت منهم واذا ردو على اهلي قالو الولد مابه عيب بس راتبه ضعيف بحكم اني من عائلة متوسطة الدخل صرت اشوف ان ولد الفقر هاليومين اللي ماله ابوي يقرز له امهات خمس ربطات وزوجه لا يدور من الرس لأن لو هي بالأخلاق كان خواله واعمامه يعرفون اخلاقه ومماشية والزرق على منشي السحاب الله من رجل تزوج وهو ملياردير ودج والله من داج تزوج وصار ملياردير يارجال العيب مهب من الحريم العيب من هالشيبان الله يكنسهم الواحد معه اربع حريم اصغرهن ام 20 سنه ودراهمه ماتاكله الضيان واذا قام وقعد قال ازوج داج يجوع بنتي انا مدري من اللي سد جوعه قبل 40 سنه الى اليوم ومادري ورا الشر دايم عندهم سابق الخير

الشاهد

يعني ولد الفقر حكم عليه اما انه يأخذ مطلقه ولا مدرسه كبر امه تبي منه بزر وتطرده عقبه وهالبنات اللي ملي البيوت اذا قام وقعد الواحد قال طب وتخير اما انه بشات انواع الغزلي ولا بالماسنجر ماسكه حيوان ويسنيه ويهك عليه واذا صار ماصار جاك شايب ابليس قال ليش ماأنبتهي لنفتس انا مربيتس صح انت ربيت بس عند اهم موقف تخليت ياجماعة والله اني صادق اللي ماصدق يروح يدخل الشاتات صوتيه وكتابية وشوفو بناتكم والفراغ العاطفي اللي عندهن وانتم سببه وش سوا بهن وبعيالكم وحنا منهم


الشمس ماتغطى بالمنخل ياأهل الرس

يعني يجوعن بناتكم ببيوت رجلهن لا بس تغازلن ايه


والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسال طبيب


على العموم انا اتكلم من واقع تجربه مريت به ومهب عيب اني اقول اني من عائلة محدودة الدخل واطلب الزواج العيب اني اتزوج على حساب عائلتي او اني اتقنص بنات خلق الله اللي هن رهن اشارة الشباب بالنت.

الله يرحم حالنا واحوالنا

تقبلو تحياتي
انت رجال كفووو ويشهد الله انى احترمتك وقدررتك وانا ماعرفتك..... بس من خلال طريقة ردك...... كلامك وااقع مريير يعيشونه للاسف بعض الاسرر ... لاكن قله من يدرك الله يحمااناااا .... اخوي.... عمر الفقر ماعيب رجال وعمر المال ما رجل ساقط لاقط .. والرازق في السماء سبحانه ...وصدقنى الرس فيهاا اجواد يشترون رجال شررواك... ماتدرى عن الايام الجايه يمكن تتوفق في بنت صالحه عاقله تحشمك وتحشم طوايفك ..الله يقدم لك الى فيه الخير.
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-04-2009, 12:49 AM   #32
عضو مبدع
 
صورة هادي رغم الضجيج الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
هادي رغم الضجيج is on a distinguished road
آخر الإحصائيات لعدد عوانس المملكة يتجاوز المليون و النصف عانس،
و يا ليت بناتنا ينتهين عن وضع الشروط و العراقيل التي تسبب فوات القطار (فتجد الواحدة تطلب: أعزب، قبلي، طويل، تاجر أو ثري، وسيم، ذو مركز مرموق: ماجستير أو دكتوراة..الخ) ثم يقعن في المشاكل و الأمراض النفسية،
قال تعالى : لقد جاءكم رسول من أنفسكم، عزيز عليه ما عنتم، حريص عليكم، بالمؤمنين رؤوف رحيم. و قال عليه الصلاة و السلام في هذا: إذا جاءكم من ترضون دينه و خلقه فزوجوه، إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض و فساد عريض،
فهل نستجيب؟
هادي رغم الضجيج غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2009, 06:05 AM   #33
عضو بارز
 
صورة عاشق.الليل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 540
قوة التقييم: 0
عاشق.الليل is on a distinguished road
انا قرأت الموضوع والردود ولكن يلي عوووووووده ع الموضوع
__________________
اللهم اغفرلي خطيئتي يوم الدين
عاشق.الليل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2009, 09:48 AM   #34
مشرف سوبر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 14,939
قوة التقييم: 30
abu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura about
بعض البنات اللي يصلحهم شروطهم وذوقهم صعب وترفض وترفض لحد ماتوصل 30
ثم تاخذ حيالله
شكرا استاذ لزام
__________________
.
.
abu naif غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2009, 01:02 PM   #35
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 628
قوة التقييم: 0
مجهول الرس is on a distinguished road
وش فيكم قايمين على البنات بالعكس والله ياكثرالناس الي تدورالرجال بس انا اشوف انه حتى الشاب ساعد على تفشي العنوسه !!
قولو وشلون!!!!!!!
الشباب هاليومين يتشرطون شروط تعجيزيه علشان اهله يخطبون له لاتخطبون لى وحده ماتوظفت ولاسمراء والقصيره وابي عيونها واسعه وخشمها سلة سيف وافمها خاتم سليمان وووو
والله الف وحده ماتقدم لها احد لانهالم تتوظف اولانها قصيرةاعرف واحد من قرايبي خطبت له امه وحده من عائله محترمه جادجداوالله انهم فرحواهله0مهب مصدقين من زين ولدهم راعي دخان ووو )المهم جت الشوفه يوم جاء منهم قال ماابيها قصيرة ونحيفه !!من زين خشتك
الحين الشباب يبون العروس تفصيل
وواحد ثاني يقول من متزوج وحده من قسم دراسات اوعربي هذولي مالهن امل بالوظيفه شووووف العقليه والتخلف !!
عذا على الاطالة
مجهول الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2009, 02:30 PM   #36
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
ياولد لاتحمسنا ع الزواج
__________________
الحمدلله الذي اذل بالموت
رقااب الجبااابره
وحطم بالموت آمال الطوااغيت
ابن القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2009, 05:56 PM   #37
عضو مميز
 
صورة فاقدة غالي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: في أرض الله الواسعة
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
فاقدة غالي is on a distinguished road
أخوتي لا يوجد امراءة على وجه الأرض لاتريد الزواج والاستقرار ولكن
الزواج فقط بيد الجبار
أخي نادر حرار كفيت ووفيت
أخي لزام شكرا لك حرصك
__________________
اللهم اغفر لوالدي وارحمهما كما ربياني صغيراوأصلح أولادي واجعلهم قرة عين لي ولأبيهم
فاقدة غالي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2009, 08:58 PM   #38
عضو مبدع
 
صورة نادر حرار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ( في الآفـــاق ...وفي الأعمــاق )
المشاركات: 1,201
قوة التقييم: 0
نادر حرار is on a distinguished road
جزاكم الله خير ..وحقق الله أمانيكم ... ورفع الله قدركم في الدنيا والآخره ...
__________________

نـادر حـرار ٍ مـايـصـيـد إلا سـمـيـن وثـمـيـن
.................... لاهـــّـد ..مـا تـفـرد صـقـور الـجـو جـنـحـانـها
نادر حرار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2009, 10:38 PM   #39
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: الرس وشعبانه
المشاركات: 884
قوة التقييم: 0
رساوي يساوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساويه بالريازز مشاهدة المشاركة


انت رجال كفووو ويشهد الله انى احترمتك وقدررتك وانا ماعرفتك..... بس من خلال طريقة ردك...... كلامك وااقع مريير يعيشونه للاسف بعض الاسرر ... لاكن قله من يدرك الله يحمااناااا .... اخوي.... عمر الفقر ماعيب رجال وعمر المال ما رجل ساقط لاقط .. والرازق في السماء سبحانه ...وصدقنى الرس فيهاا اجواد يشترون رجال شررواك... ماتدرى عن الايام الجايه يمكن تتوفق في بنت صالحه عاقله تحشمك وتحشم طوايفك ..الله يقدم لك الى فيه الخير.
(( من لا يشكر الناس لا يشكر الله))

نحن كبشر تسعدنا الكلمة الطيبة ، فالكلمة المنطوقة تنسى بعد مدة ولكن الكلمة المكتوبة يبقى أثرها إلى ما شاء الله.
للكلمة الطيبة سحرها والتي ما أن تقع موقعها في النفس حتى تعمل على غرس بذرة لشد العزم والاقدام على المستقبل
.

من هذا المنطلق أتوجه بالشكر الجزيل بعد شكر الله تعالى لكي ايتها الدرة المصونه والجوهرة الغالية واسال الله ان يرفع قدركي ويعلي شأنكي وان يحقق كل امانيكي وان لايرد لكي دعوة وكل هذا لايكفي ان يوفي لكي حق هذه الكلمات الرائعة منكي والدفعه المعنوية .



محب الجميع / رساوي يساوي
رساوي يساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2009, 10:53 PM   #40
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
أسير حـــــ ( هـ د ى) ـب is on a distinguished road
موضوع مهم وحساس ويجب مناقشة وبقوة فأنا رجل أريد التعدد ولكن لم أجد من ترضى أن تكون الثانية ونحن مسلمون نعدل ولا نرضى الضلم فلماذا لانجد من تكون الثانية مع كثرة العوانس فهذا من مهام رجال الدين والعلماء فأرجوا التفاعل مع الموضوع وتقبلوا تحياتي،،،

آخر من قام بالتعديل أسير حـــــ ( هـ د ى) ـب; بتاريخ 04-04-2009 الساعة 10:58 PM.
أسير حـــــ ( هـ د ى) ـب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الانتصار على العادة السرية كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 0 26-12-2008 09:22 PM
سليمان عليه السلام .. هل ملك القوة النووية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ راع الطموح المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 0 01-07-2008 10:42 PM
خادم الحرمين بحنكته ومهارته القيادية عزز دور المملكة عالمياً ๑вάиđàя๑ المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 0 30-06-2008 08:19 PM


الساعة الآن +3: 10:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19