عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-04-2009, 11:07 PM   #41
عضو متألق
 
صورة النمور18 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرس
المشاركات: 925
قوة التقييم: 0
النمور18 is on a distinguished road
مشكووووووووووووووووووووووووووووور
__________________
النمور18 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-04-2009, 11:33 PM   #42
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
أسير حـــــ ( هـ د ى) ـب is on a distinguished road
Thumbs up

فلا يخفى على الجميع أن هناك مجموعة ليست بالقليلة من منهن معلمات قديمات وأعمارهن فوق الأربعين ولم يتزوجن بعد أليس هذا بظلم والله ثم وبالله وتالله أنهن لايعرف مصلحتهن مع أنه تقدم إليهن الكثير الراغبين في الزواج والكل يعرف
والمثفل يقول كلنا عيال قرية وكلن يعرف أخيه,,, وتقبلوا مداخلتي بصدر رحب ،،،
أسير حـــــ ( هـ د ى) ـب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2009, 11:57 PM   #43
عضو ذهبي
 
صورة وليد ابو شيبه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 3,293
قوة التقييم: 0
وليد ابو شيبه is on a distinguished road
الزواج قسمه ونصيب
وليد ابو شيبه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-04-2009, 12:03 AM   #44
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: في احضان امي واذا مالكيت امي شغالتنا
المشاركات: 842
قوة التقييم: 0
نصراوي مهبوول is on a distinguished road
الله يرزق بنات المسلمين الازواج الصالحين
نصراوي مهبوول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-04-2009, 10:58 AM   #45
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
أسير حـــــ ( هـ د ى) ـب is on a distinguished road
للرفع والمناقشة
أسير حـــــ ( هـ د ى) ـب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-04-2009, 10:59 AM   #46
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
أسير حـــــ ( هـ د ى) ـب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أسير حـــــ ( هـ د ى) ـب مشاهدة المشاركة
فلا يخفى على الجميع أن هناك مجموعة ليست بالقليلة من منهن معلمات قديمات وأعمارهن فوق الأربعين ولم يتزوجن بعد أليس هذا بظلم والله ثم وبالله وتالله أنهن لايعرف مصلحتهن مع أنه تقدم إليهن الكثير الراغبين في الزواج والكل يعرف
والمثل يقول كلنا عيال قرية وكلن يعرف أخيه,,, وتقبلوا مداخلتي بصدر رحب ،،،
أسير حـــــ ( هـ د ى) ـب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-04-2009, 01:23 PM   #47
عضو بارز
 
صورة مراحب اخوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: على سطح القمر..
المشاركات: 444
قوة التقييم: 0
مراحب اخوي is on a distinguished road
وتبداء الاشارة الحمراء عندما يصل عمرها 35 سنة

ويبداء الياس عندما يصل عمرها 40 سنة
وش هاتفكيرمن 30 الى 45 غز الشباب .....ليش انتم بذالعمر تشيبون......الله يسامحك .....بعدين كل واحد وراحته ينزوجون متى ببون هم على راسك.....
__________________
مراحب اخوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-04-2009, 01:40 PM   #48
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
أسير حـــــ ( هـ د ى) ـب is on a distinguished road
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مراحب اخوي مشاهدة المشاركة
وتبداء الاشارة الحمراء عندما يصل عمرها 35 سنة

ويبداء الياس عندما يصل عمرها 40 سنة
وش هاتفكيرمن 30 الى 45 غز الشباب .....ليش انتم بذالعمر تشيبون......الله يسامحك .....بعدين كل واحد وراحته ينزوجون متى ببون هم على راسك.....
عسى ؟ ماسر ؟ يالحبيب ولع النور شكلك مطفيه الرجال يناقش موضوع مهم وحساس عسى أن يجد حل لهذه المشاكل التي أهملها المجتمع وتقبل نوري بصدر رحب
أسير حـــــ ( هـ د ى) ـب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-04-2009, 02:05 PM   #49
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي يساوي مشاهدة المشاركة
من واقع تجربتي انا وكثر الناس اللي خطبت منهم واذا ردو على اهلي قالو الولد مابه عيب بس راتبه ضعيف بحكم اني من عائلة متوسطة الدخل صرت اشوف ان ولد الفقر هاليومين اللي ماله ابوي يقرز له امهات خمس ربطات وزوجه لا يدور من الرس لأن لو هي بالأخلاق كان خواله واعمامه يعرفون اخلاقه ومماشية والزرق على منشي السحاب الله من رجل تزوج وهو ملياردير ودج والله من داج تزوج وصار ملياردير يارجال العيب مهب من الحريم العيب من هالشيبان الله يكنسهم الواحد معه اربع حريم اصغرهن ام 20 سنه ودراهمه ماتاكله الضيان واذا قام وقعد قال ازوج داج يجوع بنتي انا مدري من اللي سد جوعه قبل 40 سنه الى اليوم ومادري ورا الشر دايم عندهم سابق الخير

الشاهد

يعني ولد الفقر حكم عليه اما انه يأخذ مطلقه ولا مدرسه كبر امه تبي منه بزر وتطرده عقبه وهالبنات اللي ملي البيوت اذا قام وقعد الواحد قال طب وتخير اما انه بشات انواع الغزلي ولا بالماسنجر ماسكه حيوان ويسنيه ويهك عليه واذا صار ماصار جاك شايب ابليس قال ليش ماأنبتهي لنفتس انا مربيتس صح انت ربيت بس عند اهم موقف تخليت ياجماعة والله اني صادق اللي ماصدق يروح يدخل الشاتات صوتيه وكتابية وشوفو بناتكم والفراغ العاطفي اللي عندهن وانتم سببه وش سوا بهن وبعيالكم وحنا منهم


الشمس ماتغطى بالمنخل ياأهل الرس

يعني يجوعن بناتكم ببيوت رجلهن لا بس تغازلن ايه


والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسال طبيب


على العموم انا اتكلم من واقع تجربه مريت به ومهب عيب اني اقول اني من عائلة محدودة الدخل واطلب الزواج العيب اني اتزوج على حساب عائلتي او اني اتقنص بنات خلق الله اللي هن رهن اشارة الشباب بالنت.

الله يرحم حالنا واحوالنا

تقبلو تحياتي

اخوي رسسسسسسسسسااااااوي عز الله انك صادق بكل كلمه قلته إذا شفت المنتديات وبعض القنوات لقيت البنات

يشتكن يبن الزواج وإذا راح الواحد يخطب اول مايسأل عن راتبه اما الدين والاخلاق اخر شي

ولو انهم عملو بقول الر سول عليه الصلاة والسلام ( إذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه )ماوصل بنا الحال إلى هذه


الدرجه اما الرجال هالحين مالهم هرجه واخر من يعلللللللم هم

اسأل الله ان يرزقك الزوجه الصالحه والارزاق على الله
0
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

آخر من قام بالتعديل ام الغااااالين; بتاريخ 05-04-2009 الساعة 02:07 PM.
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-04-2009, 02:12 PM   #50
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 249
قوة التقييم: 0
قاصم المنحرفين is on a distinguished road
الزواج قسمة ونصيب .

لكن يجب أن نعمل الأسباب .

الشباب يريدون زوجات مثل الممثلات والمذيعات في القنوات .

والبنات يردن أزواجاً مثل مهند ( ترى والله ما شفته ، لكن من كثر ما أسمع البنات يرددن اسمه ) .

والنتيجة : لا الشباب يقبولون بمستورات الحال ، ولا البنات يقبلن بمستوري الحال .

والخاتمة عنوسة شباب وعنوسة بنات .
قاصم المنحرفين غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الانتصار على العادة السرية كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 0 26-12-2008 09:22 PM
سليمان عليه السلام .. هل ملك القوة النووية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ راع الطموح المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 0 01-07-2008 10:42 PM
خادم الحرمين بحنكته ومهارته القيادية عزز دور المملكة عالمياً ๑вάиđàя๑ المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 0 30-06-2008 08:19 PM


الساعة الآن +3: 02:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19