عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-04-2009, 12:43 AM   #11
عضو ذهبي
 
صورة صلاتي سر سعادتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الـــــرس
المشاركات: 3,845
قوة التقييم: 0
صلاتي سر سعادتي is on a distinguished road
...يعطيك العافيه ولله يرزقنا القناعه ...
__________________
اللهم اغفر لوآلدي وارحمهمآ وأعفو عنهمآ ,
وأغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقىء الثوب
الأبيض من الدنس .
اَمين ..اَمين..أمين
صلاتي سر سعادتي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-04-2009, 01:01 AM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 286
قوة التقييم: 0
مناير.. is on a distinguished road
اول شي قولو ماشاء الله تبارك الله

بقولك شي عن طلعات الحريم

مو كل الحريم دائما بالسوق ...او طلعات وروحات ...

مثلا أنا ..
اروح السوق اربع مرات في السنه ..بداية الصيف وبداية الشتاء وعيد الفطر وعيد الحج بسسسسسسسسسسس ولله الحمد واذا كان الغرض ضروري ضروري اطلع اجيبه من السوق في دقايق وارجع ...لأني اكره مكان اشوفه السوق والي اشوفه فيه ..بس الحاجه

الطلعه من البيت ..في الشهر مره او مرتين واسعد ايامي اكون في بيتي ومع اهلي الحمد لله كلنا مانحب الطلعات بس لازم نعزم في البيت كل اربعاء وخميس المهم مانطلع

..زينة المرأه في ركادة عقلها وثقلها في بيتها ..والخبله الي كل يوم عباتها فوق راسها لحاجه او من غير حاجه

والعتب على راعي البيت مايسأل ولا يعترض بالطلعات ودني لااهلي وودني للسوق وهو ماعنده الا سمي وآمري

مشكووور على موضوعك ويعطيك العافيه
مناير.. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-04-2009, 01:24 AM   #13
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 9,525
قوة التقييم: 0
%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough
قالو إيش قالو دايم بالسوووق

لايكوون سوق الرس اللي دايم نكون فيه على إيش بس

أساسا لو كان عندنا شيء ماشيات مارحنا للرس الله يخلي بريدة والرياض والقلة القلة اللي يروح للرس إلا لأشياء بسيطة

وماأظن مرتين بالشهر أو ثلاث راح تظر أحد ومن ناحية الفلوس على قولتكـ ماتلاقي بهالوقت أحد مايملكـ الفلووس اللي

بتجيب كم غرض من السوووق

وبلاش نكبر المسائل
__________________
استغفر الله العظيم لذنبي ولوالدي والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين
%خجل% غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-04-2009, 02:47 PM   #14
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 779
قوة التقييم: 0
ssss is on a distinguished road
...يعطيك العافيه ولله يرزقنا القناعه ...
ssss غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-04-2009, 03:21 PM   #15
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
يقول المثل المعروف عند الجميع

الخيل من خيالها والحرمه من رجالها

ونتم يــــــــــ النشاما اشرحوا المثل على اقل من مهلكم
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-04-2009, 03:42 PM   #16
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: بين ألوان الغروووب
المشاركات: 2,020
قوة التقييم: 0
لحظة غروووب is on a distinguished road
مشكور على الموضوع


لكن احب اوضح انه ليس كل النساء ترغب السوق بل يوجد من توصي احد من خواته ولا قريباته تجيب له من السوق اغراضه



ثانيا والدليل ان ليس كل النساء يترددن على السوق زحمة الاسواق برمضان لو كل الحريم داخل طالع للسوق كان صار السوق زحمه طول السنه


اكثر الحريم العاقلات مايطلعن الا للحاجة وهي وقت الاعياد للبس الجديد


وقت نزول بضاعة الشتا والصيف

واتوقع لو تلقى احد يجيب له اغراضه كان ما كثرت طلعاته


تقبلوا مروري


لحظة غروووب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-04-2009, 05:22 PM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 130
قوة التقييم: 0
الوشاح الاخضر is on a distinguished road
مشكووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررر
الوشاح الاخضر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ركوب النساء مع صاحب التاكسي....................لابن ابراهيم رحمه الله!!!! الهرم الرابع المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 8 11-02-2009 10:57 AM
همسة في أذن كل غيور.. لباس المرأة بين النساء وأمام المحارم الحاكم المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 17 25-10-2008 03:08 PM
مخالفات نسائية فى رمضان ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 15 10-09-2008 08:04 AM


الساعة الآن +3: 11:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19