عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-04-2009, 01:35 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 336
قوة التقييم: 0
السامي is on a distinguished road
النساء مخلوقــات عجيبــة

النساء مخلوقــات عجيبــة



woman




If you praise her, she thinks you are lying

إذا مدحتهــا تعتقــد أنـــك كـــــذاب




If you don't, you are good for nothing

وإذا لم تمدحهـــا تعتقد بأنك لا تصلــح لشيء




If you agree to all her likes, you are a wimp

إذا وافقتها على كل ما تريد تعتقد أنك بلا شخصيـــة




If you don't, you are not understanding

وإذا لم توافقهـــا أنت رجـــل لا يفهــم شيئاً




If you visit her often, she thinks it is boring

إذا زرتهــا كثيراً تعتقد أنــك رجــل غثيــث




If you don't, she accuses you of double-crossing

وإذا لم تزرهـــا فـــأنت شخص لا مبالي




If you are well dressed, she says you are a playboy

إذا كــنـــت مهتماً بمظهرك وشياكتك فأنت رجـــل لعـــوب




If you don't, you are a dull boy

وإذا لم تلبــس جيداً فأنـــت رجـــل تحرق الأعصـــاب




If you are jealous, she says it's bad

إذا كـنــت رجلاً غيوراً فـــأنت سيء الطبـــاع




If you don't, she thinks you do not love her

وإذا لم تظهــرلها غيرتك فإنهــا تعتقــد أنـــك لا تحبهـــا




If you are a minute late, she complains it's hard to wait

إذا تأخرت عليها دقيقــة فإنها تشتكي وتتذمروتقول : ما أصعب الانتظار !




If you visit another man, you're not putting in 'quality time'

وإذا كنت تزور أحــد أصدقائــك أو أقاربك فإنها تقول : بأنك رجــــل فاضي !




If you fail to help her in crossing the street, you lack ethics

إذا لم تتوقف لهـــا حتى تقطع الشارع فأنت رجـــل عديـــم الأخلاق




If you do, she thinks it's just one of men's tactics for seduction

أمـــا إذا وقفــت فإنها تعتقــد بأنك واقف حتى تتفـــرج عليهـــا




If you stare at another woman, she accuses you of flirting

إذا كنت تراقــب أحد النساء فإنك رجل تغــازل وعيونك زايغـــة !




If she is stared by other men, she says that they are just admiring

أمـــا إذا نظر إليها أحـــد الرجـــال فإنه أحـــد المعجبيـــن




If you talk, she wants you to listen

إذا تكلمــــت فإنهـــا تريـــد أن تــســتــمع




If you listen, she wants you to talk

وإذا سمعـــت فإنهـــا تريـــد أن تــتـــكلم !




In short:

وباختصـــار




So simple, yet so complex

بسيطـــــــــــــــات ومعقــــدات




So weak, yet so powerful

ضعيفات, لكنهن قويات




So confusing, yet so desirable

متناقضات ومنطقيـــــات




can't live with them..

لاتستطيــــــــــــــع العيــش معهم




can't live without them ...

ولاتستطيــــع العيش بدونهـــم
السامي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-04-2009, 04:00 AM   #2
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
Cool ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الا والله الرجال الى ينطبق عليهم المثل
بررراا وجوووووووواا فرششتلك وانتاا مايل وووايييه يعدلللللللللللك
برايفت<<<البعض ووليس الكل علشان عيون الحبايب
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-04-2009, 07:23 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 389
قوة التقييم: 0
الكحلي is on a distinguished road
خلق الله حسن
وش هالمخلوقااااااااات
الكحلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-04-2009, 07:39 AM   #4
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة ملامحـ خجولهـ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 12,665
قوة التقييم: 26
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
خير الامور الوسط سيدي




جميع الامور اللتي ذكرت خيير الامور الوسط فيها



سواء للرجال او للنساء
__________________


ملامحـ خجولهـ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-04-2009, 09:30 AM   #5
عضو مميز
 
صورة .. آلـغـــآلــي .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: هــنــــآآآآآكـ..... محـد يقـدر يـوصـلـنـي>>
المشاركات: 275
قوة التقييم: 0
.. آلـغـــآلــي .. is on a distinguished road
نفس اللي قلت ينطبق عـ الرجال
__________________
.
.
التوقيع تحت الإنشاء ...
.
.
.. آلـغـــآلــي .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-04-2009, 02:31 PM   #6
عضو فذ
 
صورة الجوهرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في بيتــــــــــــــــنا
المشاركات: 7,923
قوة التقييم: 0
الجوهرة has a spectacular aura aboutالجوهرة has a spectacular aura aboutالجوهرة has a spectacular aura about
خير الامور الوسط..
الجوهرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-04-2009, 04:26 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 432
قوة التقييم: 0
MaNoOo is on a distinguished road
وأضف على ذلك

لو ماكانوا موجودات حواليك مااحد رد على موضوعك غير الكحلي

أكبر دليل انه لا غنى عننا الله يخلينا



__________________

اللهم ارزقني رضاك وابني لي عندك بيتاً في الجنة
وارزقني رضا والديّ واغفر لهم وأطل بعمرهم على طاعتك
وجميع المسلمين

آآآمين يارب العالمين
MaNoOo غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-04-2009, 04:42 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: في قلب عبوري
المشاركات: 605
قوة التقييم: 0
المسـرع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساويه بالريازز مشاهدة المشاركة
الا والله الرجال الى ينطبق عليهم المثل
بررراا وجوووووووواا فرششتلك وانتاا مايل وووايييه يعدلللللللللللك
برايفت<<<البعض ووليس الكل علشان عيون الحبايب
جااااااااااااك الموووووووووووووووت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المسـرع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-04-2009, 08:32 PM   #9
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
Talking

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المسـرع مشاهدة المشاركة
جااااااااااااك الموووووووووووووووت


يالييييييتي انا الموووووت كان اول من اطب على حقين المسيار اقطقطهم نفرر نففر ابتداا بكيررر وبريدااوي قرريح والبقيه الى تتبعهم
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-04-2009, 12:34 AM   #10
عضو بارز
 
صورة (ابو فيصل) الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: الرس
المشاركات: 430
قوة التقييم: 0
(ابو فيصل) is on a distinguished road
الله يهديكم والله مالنا غناة عن الحرييييييييييييييم
__________________
(ابو فيصل) غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ركوب النساء مع صاحب التاكسي....................لابن ابراهيم رحمه الله!!!! الهرم الرابع المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 8 11-02-2009 10:57 AM
همسة في أذن كل غيور.. لباس المرأة بين النساء وأمام المحارم الحاكم المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 17 25-10-2008 03:08 PM
مخالفات نسائية فى رمضان ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 15 10-09-2008 08:04 AM
هل تتوقعون أن بعض من يرقى على النساء في هذه المحافظة ينظر ويلمس صدور النساء gxr2006 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 42 14-07-2008 02:37 PM


الساعة الآن +3: 10:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19