عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-04-2009, 11:47 PM   #21
عضو خبير
 
صورة ميس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: اعزف على اوتار الكيبورد...!
المشاركات: 5,362
قوة التقييم: 0
ميس has a spectacular aura aboutميس has a spectacular aura aboutميس has a spectacular aura about
انا الصراحة ماعرفه ولا مره جربته بس اسمع انه مهب زين فلأفضل انك تبعد عنه ...
__________________
{..ماعاد لي خاطر
ميس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-04-2009, 11:54 PM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
ابوسليمان is on a distinguished road
البالتوك فية الخير والشر لكن شرة اكثر من خيرة والمثل يقول ابعد عن الشر وغني له.....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوسليمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-04-2009, 11:59 PM   #23
عضو خبير
 
صورة تحيى العدالة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس
المشاركات: 4,059
قوة التقييم: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
ابعد عن الداب وشجرته

مع اني اعرفه لكن ماستخدمته ودرء المفاسد مقدم على درء المصالح
__________________
إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
تحيى العدالة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-04-2009, 06:25 AM   #24
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أنا لم أحمِّل البالتوك .
ولكن على ما أسمع عنه .
أنصحك لله لالالا تحمله وأبعد عنه .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-04-2009, 12:54 PM   #25
عضو متواجد
 
صورة ابو الدهب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: بالرس
المشاركات: 50
قوة التقييم: 0
ابو الدهب is on a distinguished road
مااحد تعامل معه إلا يسبه احسن لك استخير الله عنه ومن ترك شيئا لله عوضه الله خير منه
ابو الدهب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الف مليون هلاااا ومرحباااا صقر المنتدى @&اميرة الكلمه&@ منتدى الأعضاء الجدد والتواصل 77 28-03-2009 02:57 PM


الساعة الآن +3: 12:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19