عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-04-2009, 12:46 AM   #1
مشرف سوبر
 
صورة عاشق المجاهيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: ... كنّا بالغبيه :( ...
المشاركات: 5,555
قوة التقييم: 21
عاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really nice
الموافقة على افتتاح نادي للطيران بالرس

اهتمام أمير المنطقة ونائبه ومتابعة محافظ الرس

الموافقة على افتتاح نادي للطيران بالرس


وافق مجلس إدارة نادي الطيران السعودي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير/ سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز
على افتتاح نادي للطيران بمحافظة الرس

وكانت هذه ثمرة جهود العديد من المسئولين
فاهتمام أمير المنطقة ونائبه بأن يكون نادي الطيران بمحافظة الرس جاء وفق معطيات جغرافيه حقيقية لمحافظة الرس
وكان للجنة التنمية السياحية بحافظة الرس الأثر الكبير في عملية التحهيز لزيارة الاستاذ/ عبدالله الجعويني. المدير التنفيذي لنادي الطيران السعودي.
حيث تم زيارة محافظ الرس رئيس لجنة التنمية السياحية الأستاذ / خالد بن منصور العساف.
حيث قدم المحافظ جيمع التسهيلات للنادي وسخر إمكانيات المحافظة والدوائر الحكومية . فيما يخدم إنشاء النادي.
وأيضاً تم لقاء تعريفي قدمه الطيار/ إبراهيم الحمود . حول الطبيعة الجغرافية للرس. والتطلعات المستقبلية للنادي.
وكان اللقاء في كلية العلوم والاداب بالرس. بحضور سعادة عميد الكلية الدكتور / خليفة المسعود. و مدير جهاز السياحة بمنطقة القصيم . الدكتور / جاسر الحربش
نهنئ أهالي الرس . ونشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع


اخوكم/ خالد محمد الحناكي
أمين لجنة التنمية السياحيه بالرس

آخر من قام بالتعديل عاشق المجاهيم; بتاريخ 15-04-2009 الساعة 12:49 AM.
عاشق المجاهيم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-04-2009, 12:52 AM   #2
عضو اسطوري
 
صورة إبراهيم العبد الرحمن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 10,894
قوة التقييم: 20
إبراهيم العبد الرحمن will become famous soon enough
مشكووووووووووور

على الموضوع



نشكر جميع من سعاء إلى اقامته
__________________
إبراهيم العبد الرحمن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-04-2009, 01:23 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 306
قوة التقييم: 0
العابر is on a distinguished road
الله .... هذا الكلام يا محافظتنا

اتمنى ان يتم الموضوع بأسرع وقت

ونشكر القائمين على هالجهد
العابر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-04-2009, 01:38 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: ~بـقـلـوبـهـم~
المشاركات: 671
قوة التقييم: 0
راكان المطيري is on a distinguished road
وأخيراّ تحقق حلمي



يعطيك العافية على الخبر المفرح
راكان المطيري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-04-2009, 02:18 AM   #5
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اخي العزيز

عاشق المجاهيم

الله يبشرك بالخير .. يا وجه السعد والخير

ما اخفيك اني كنت اظن الظنون ، واضرب الاخماس بالاسداس

بأن تلك المدرسه لن تأتي للرس

لاعتبارات لا حاجة لذكرى بعد هذا الخبر المفرح

..

لا يسعني الا ان اشكر كل من:

صاحب السمو الملكي الأمير/ سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

الأستاذ / خالد بن منصور العساف

الطيار/ إبراهيم الحمود

الاستاذ/ عبدالله الجعويني

الدكتور /
خليفة المسعود

الدكتور /
جاسر الحربش

الاستاذ /
خالد محمد الحناكي

وكل من كان وراء تحقيق هذا الحلم

...

واتمنى ان يرى هذا المشروع النور قريباً

والله الموفق ،،،

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-04-2009, 06:05 AM   #6
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أخي (عاشق المجاهيم ) بشراً سارة قدمتها لنا كعادتك وليست غريبة منك فأنت مشهوداً لك بالخير بكثرة ماتقدمه لنا من أخبار سارة .
أرجو الله أن يتم إفتتاح نادى الطيران بالرس قبل أن يسحب لمكان ثاني .
فقد وللأسف تعودنا على هذه الحال .
وأخاف .
أن ينطبق علينا المثل القائل :ــ
إبشرلك بولد لكن إنه مات .
أملنا بالمسؤلين بالمحافظة الإهتمام بتصخير كل الإمكانيات لسرعة إفتتاح نادي الطيران بالرس قبل أن يخطف ويلحق ماقبله .
لأن العيون مفتوحة على كل جديداً يكون بالرس .
وتحياتي للأوفياء الأفذاذ الذين يعملون ويطالبون لمحافظتهم ومحافظة آبائهم وأجدادهم .
أكثر الله من أمثالهم وبارك بمساعيهم التي سيكتبها لهم التاريخ .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-04-2009, 07:38 AM   #7
مشرف سوبر
 
صورة Mr.xp الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: System64
المشاركات: 4,776
قوة التقييم: 21
Mr.xp is just really niceMr.xp is just really niceMr.xp is just really niceMr.xp is just really nice
الله يبشرك بالخير
يابوعبدالله على هذا الخبر
شكر لكل من سعاء إلى هذا المشروع
والى الأمام ياديرتي ...
__________________

مُمِتًلّيَ قَلًبّيِ حكي
بًسّ أٌلَوَضٌعَ يّفٌرًضّ عِلَيِ أُلِسَڳُوّتً
inst :a7mad_alsharikh
Mr.xp غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
فضايح اسمائكم ؟؟؟( بس مافي زعل)مفهوووم ههههههههه deeelr منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 3 11-01-2009 02:11 PM
رحلتي إلى الجنوب (5) (آبار سجا ، سد بيشة ، وادي عياء ) رسلان منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 15 15-07-2008 06:49 PM


الساعة الآن +3: 04:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19